موضة

دليلك الكامل لأجمل فساتين سهرة ناعمة للمحجبات موضة 2023

إذا كنتِ تبحثين عن فساتين سهرة ناعمة للمحجبات والتي تناسب إطلالتك، فقد وفرنا عليكِ الحيرة وسوف نعرض لكِ الآن مجموعة رائعة من أجمل فساتين السهرة المحتشمة، كما سنقدم لكِ عدد من التصميمات والموديلات الأنيقة التي أطلت بها مدونات الموضة والأزياء في العالم العربي، وبالتالي سوف يكون سهل عليكِ الاختيار من بينها كما سنذكر لكِ الإكسسوارات وطرق تنسيق الفساتين معها وذلك من وحي الفاشينيستا المحجبات، كل ذلك وأكثر سوف نتناوله من خلال هذا المقال الشيق.

فساتين سهرة ناعمة للمحجبات باللون الوردي

أطلت علينا إحدى مدونات الموضة والأزياء بفستان سهرة ناعم من اللون الوردي، وقد تميز الفستان بقصات ناعمة وتنورة منسدلة على القامة، كما اختارت الفاشينيستا الفستان الساتان ذو القصة المستقيمة وهو مزود بحزام عريض على الخصر من نفس لون الفستان، أما الحذاء فقد تم اختيار الحذاء المدبب من الأمام ذو الكعب العالي لاكتمال الأناقة، أما الحجاب فهو من اللون الأبيض الأنيق والحقيبة صغيرة من اللون الأوف وايت.

فساتين سهرة ناعمة للمحجبات باللون الوردي 

فساتين سهرة ناعمة للمحجبات باللون الوردي 

فستان مورد للسهرة

تفضل الكثير من الفتيات اعتماد الإطلالة الصيفية في السهرات مع اختيار الألوان المبهجة التي تم نقشها بالورود الملونة، مع تنسيق الفستان مع الحجاب الأبيض أو البيج ولابد من عدم اختيار الألوان الصارخة حتى لا تفسد إطلالتك الساحرة.

فساتين سهرة ناعمة للمحجبات مطبعة بالورود فساتين سهرة ناعمة للمحجبات مطبعة بالورود

فستان مورد للسهرة

فساتين سهرة ناعمة للمحجبات على طريقة مروة حسن

إذا كنتِ فتاة محجبة فلا تحتاري بعد اليوم في اختيار ملابس السهرة التي تناسب إطلالتك، ولا تخجلي من جسمك الممتلئ لأن هناك الكثير من التصميمات التي تناسبك بالفعل، وقد أوضحت ذلك مدونة الموضة والأزياء المصرية مروة حسن والتي قدمت عدة فساتين سهرة متميزة عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، ومن بينها بعض الفساتين التي تناسب المرأة الحامل والمرأة صاحبة الجسم الممتلئ.

ومن أبرز ما قدمت كان فستان رائع من اللون السماوي المزين بتطريزات فضية على الأكتاف والصدر، كما تألقت في فستان باللون الأخضر الصيفي واسع الأكمام التي اختارتها باللون الأبيض، كما أنها تجملت وتألقت في فستان باللون البرتقالي المزين باللون الفضي، ثم اختارت إطلالة جريئة بفستان سهرة ناعم من اللون الأبيض المزين بقماش من الدانتيل.

فستان واسع للجسم الممتلئ على طريقة مروة حسن

فستان واسع للجسم الممتلئ على طريقة مروة حسن

فستان واسع للجسم الممتلئ على طريقة مروة حسن

فستان واسع للجسم الممتلئ على طريقة مروة حسن

فساتين سهرة ناعمة للمحجبات من وحي إطلالات جهاد البنا

اختارت لنا مدونة الموضة والأزياء المصرية جهاد البنا التي تعتبر الأكثر تأثيرًا في عالم الموضة والجمال إطلالتها الجريئة في عدة فساتين سهرة من وحيها، وهي عبارة عن فساتين منفوشة متنوعة الموديلات والتصميمات وقد اختارت الألوان المدرجة من البنفسجي اللامع.

الجزء العلوي منه من اللون البنفسجي الفاتح، أما إطلالتها الثانية فكانت بفستان سهرة باللون الأزرق ذو الأكمام المنفوخة ومزين بزهور من اللون الأزرق الأنيق، أما الإطلالة الثالثة فكانت عبارة عن فستان ذهبي منفوش مزين ببعض الزهور باللون البني من الأسفل والجزء العلوي منه مزين بفصوص بنية أيضًا.

فستان سهرة من وحي إطلالات جهاد البنا

فستان سهرة من وحي إطلالات جهاد البنا

فستان سهرة للخطوبة مستوحى من إطلالة مي محمد

مدونة الموضة والأزياء مي محمد البلوجر واليوتيوبر المعروفة والتي قدمت لنا من وحيها فساتين مناسبة لحفل الخطوبة والمناسبات الضخمة، فقد اختارت التصميم الأول ذو أسلوب عصري وإطلالة صيفية باللون الأصفر مع وجود بعض الفصوص الفضية اللامعة في الجزء العلوي من الفستان والجزء السفلي منه جاء بكشكشة ناعمة ومنفوشة لاكتمال إطلالتها العصرية، أما التصميم الثاني فهو فستان باللون الزهري ذو أكمام منفوخة وتم تطريزه باللون الفضي مع إضافة قماش شفاف في الجزء السفلي منه، فكانت مزيج من إطلالة أنثوية تناسب الفتيات في مثل عمرها.

فستان سهرة للخطوبة مستوحى من إطلالة مي محمد

فستان سهرة للخطوبة مستوحى من إطلالة مي محمد

 

فساتين سواريه للمحجبات

تميزت فساتين السهرة الناعمة التي تم تقديمها من أجل المرأة المحجبة بكثير من التصميمات والقصات الناعمة التي تمنح الفستان الشكل الرائع الجذاب، فكان لدينا من ضمن الإطلالات الجذابة فستان سهرة ناعم للمحجبات من اللون الأخضر الرقيق بإضافة تطريز من أعلى الفستان باللون الأسود وإضافة وشاح باللون الأسود من الخلف في الفستان، كما تزين الفستان باللون الذهبي من على الخصر والرقبة، كما اعتمدت الفتاة تنسيق حجاب من نفس لون الفستان.

فساتين سواريه للمحجبات

فساتين سواريه كشمير للمحجبات

من بين موضة هذا العام ظهرت فساتين السهرة الواسعة من الأسفل وضيقة من أعلى، مع إضافة الأكمام الواسعة وتطريز على منطقة الصدر والخصر، كما أن ألوان هذه الفساتين تنوعت بكثرة وسوف نعرض منها الآن اللون السيمون مع طرحة بدرجة أفتح قليلًا من لون الفستان الأساسي.

فساتين سواريه كشمير

هذا إلى جانب الإطلالة المميزة التي برزت بالقماش الدانتيل من اللون السيمون أيضًا، ويعد الدانتيل من أهم الخامات التي يصنع منها الفساتين السواريه للسهرات والمناسبات كما أنه يبدو مبطن بطبقة أخرى حتى لا يكون شفاف ويبدو محتشم مع الحجاب، وقد تم استخدام الدانتيل على منطقة الصدر وتنورة الفستان مع حزام على الخصر من اللون الأوف وايت وحجاب من نفس لون الحزام، كما تزين الصدر بأزرار طولية منحت الفستان مظهر جذاب.

فساتين سواريه كشمير

فساتين سهرة ناعمة للمحجبات ستان

القماش الستان هو من أشهر الأقمشة التي تستخدم بشكل كبير لعمل فساتين سهرة ناعمة للمحجبات، فهو مناسب للغاية مع الفتيات المحجبات سواء ارتدته في مناسبة عائلية أو حفل خطوبة أو حفل زفاف نظرًا لكونه من أبسط التصميمات وأرق الألوان والتي من أبرزها اللون البنفسجي والرمادي وكذلك اللون الأزرق.

فستان سهرة ستان فستان سهرة ستان

إذا كنتِ من محبي الإطلالات الرقيقة الناعمة التي تميزك عن غيرك، أو إذا كان لديكِ مناسبة خاصة مثل حفل خطوبة أو مناسبة خاصة أو كتب كتابك أنتِ قد تحتاجين هنا أن تكوني أهم شخص بين الحضور، ولذلك اخترنا لكِ إطلالة ملكية بفستان أوف وايت مزين بالورود البسيطة من اللون الوردي الرقيق ومنفوش من الأسفل كما يبدو قصير قليلًا من الأمام عن الخلف، كما يمكنك تنسيق حذاء من نفس اللون ذو كعب عالي لاستكمال أناقتك ويمكنك تنسيق تاربون من اللون الوردي الرقيق والمزين بالزهور البسيطة من نفس نوع الفستان.

فستان سهرة ستان

فساتين سهرة ناعمة للمحجبات موضة 2023

الآن سوف يكون لديكِ عدد من أروع التصميمات لمجموعة فساتين سهرة ناعمة للمحجبات والتي ستناسب ذوقك الرفيع بالتأكيد، كما سنقدم لكِ أكثر من لون وأكثر من موديل لكي يمكنك الاختيار من بينها، هذا إلى جانب اختيارنا للموديل التايبست الذي تعشقه كثير من الفتيات وبألوان رائعة مثل الكشمير والأوف وايت والفوشيا، بالإضافة إلى الموديلات التي يضاف إليها جزء ملتف حول الخصر لكي يمنح الفستان أناقة وجاذبية، كما يمكنك اختيار الموديل الراقي ذو الحزام حول الخصر ومنفوش من الأسفل، وهو باللون الأوف وايت المرصع بنقشات الدانتيل.

فساتين سهرة ناعمة للمحجبات موضة 2022

فساتين سهرة ناعمة للمحجبات موضة 2022

فساتين سهرة ناعمة للمحجبات موضة 2022

فساتين سهرة ناعمة للمحجبات موضة 2022

فساتين سهرة ناعمة للمحجبات موضة 2022فساتين سهرة ناعمة للمحجبات موضة 2022فساتين سهرة ناعمة للمحجبات موضة 2022

فساتين سهرة ناعمة للمحجبات باللون الأسود

أما إذا كنتِ من عاشقات اللون الأسود فإليكي مجموعة فساتين سهرة ناعمة للمحجبات رائعة باللون الأسود تم تصميمها لكي تلائم الفتاة العاشقة للون الأسود الأنيق، على الطراز التايبست والمنفوش، كما بها تصميمات تم تزيين أكمامها باللون الأوف وايت والحجاب من نفس اللون، وكذلك حزام حول الخصر والفستان منفوش من الأسفل مع حذاء ذو كعب عالي من اللون الأسود أيضًا.

فساتين سهرة ناعمة للمحجبات موضة 2022 فساتين سهرة ناعمة للمحجبات موضة 2022 فساتين سهرة ناعمة للمحجبات موضة 2022 فساتين سهرة ناعمة للمحجبات موضة 2022 فساتين سهرة ناعمة للمحجبات موضة 2022

 

في الختام، نعدكِ جميلتي بأنكِ سوف تجدين كل ما يناسبك ويناسب ذوقك من خلال هذا المقال الشيق، اختاري ما يلائم إطلالتك من بين هذه المجموعة الرائعة التي قدمناها لكِ اليوم، فإذا كنتِ من عشاق الفساتين وتحتاجين إلى فساتين سهرة ناعمة للمحجبات فإننا وفرنا عليكِ المزيد من الحيرة لأننا عرضنا موديلات أنيقة ورائعة وذات ألوان مميزة لكل فتاة تبحث عن الرقي والتميز.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول فساتين سهرة ناعمة للمحجبات

ما هي أشكال فساتين السهرة الناعمة لعام 2022؟

الفستان الصك، الموديل المنفوش، الموديل التايبست، الصك مع اكستنشن.

ما هي ألوان الموضة في فساتين السهرة للمحجبات؟

اللون الأزرق، اللون الأوف وايت، اللون الزهري، اللون الكشمير.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى