لايف ستايل

هدايا يوم الحب للمخطوبين بسيطة

يأتي عيد الحب مرة واحدة من كل سنة، لذلك يفعل الجميع كل ما في وسعه لإبهار الشخص المميز في حياته بهدية يعتز بها إلى الأبد، لكن ليس من السهل العثور على هدية مناسبة مميزة لهذا اليوم لذلك جمعنا لكِ بعض أفكار هدايا عيد الحب للمخطوبين .

هدايا يوم الحب للمخطوبين

باقة ورد

يعد تقديم باقة جميلة من الورود الحمراء أمر كلاسيكي، لذلك يمكنك أن ترسل باقة ورود مميزة بترتيب جديد من الورود طويلة الساق أو الزهور المتنوعة فهى واحدة من الهدايا التي تعبر عن مدى حبك لشريك حياتك.

صندوق الرسائل

على الرغم من أن تلك الفكرة متداولة منذ زمن إلا أنها أجمل الهدايا التي تعبر عن حبك لشخصك المميز، فهل عبارة عن صندوق مميز جميل الشكل يحتوي بداخله على 100 رسالة يُكتب بداخلها كل ما تشعر به تجاه هذا الشخص وعن أجمل الأوقات التي عشتموها سوياً

سوار من الذهب

بالتأكيد أنك رددت كلمة أحبك لشريكة حياتك، فماذا عن تقديم سوار من الذهب أو الفضة يحمل كلمة “أحبك” ؟ بالتأكيد هى هدية مميزة.

لوحة خدش ملصقات الأفلام

تعد هذه الفكرة فريدة من نوعها، وهى عبارة عن لوحة تحمل عدد 100 ملصق يتم خدش ملصق تلو الآخر وبمجرد خدش الملصق سيظهر واحد من الأفلام العالمية التي ستحضرها أنت وشريكة حياتك سوياً.

صندوق الوردة المحفوظة

وهو عبارة عن علبة ذهبية أو فضية اللون تحمل بداخلها وردة كبيرة محفوظة بشكل جيد تتميز بألوانها المختلفة كألوان قوس قزح، وتعد واحدة من الهدايا الجميلة وهى أفضل من باقة الاوردر التي تذبل بعد أسبوع.

مجموعة من العطور

تتميز هذه الهدية بذوقها العالي فتكون مكونة من مجموعة عطور ذات رائحة مميزة داخل صندوق فخم، يمكن تقديمها بمفردها فهى هدية قيمة جداً ومناسبة للجميع.

كتالوج تجميع اللغز

عندما تكمل حل هذا اللغز المكون من 252 قطعة، ستكشف عن أكثر من اثنتي عشرة صورة بالأبيض والأسود لأهم لحظاتكما معًا.

برواز خشبي

ألصق صورتك المفضلة مع شريك حياتك داخل هذا الإطار الخشبي وقم بتزيينه على طريقتك الخاصة للحصول على صورة رومانسية تترك ذكرى مميزة وتعتز بها لسنوات قادمة.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى