لايف ستايل

أفضل كبسولات غسالة الصحون لنظافة تبهرك من أول استخدام ..مقارنة بين 5 أنواع

أصبحت كبسولات غسالة الصحون مهمة جداً، وخاصة بعد أن أصبحت غسالات الصحون في أغلب المنازل، كما وأنها تفوقت على المسحوق البودر حيث تلافت عيوبه مثل الترسبات داخل الغسالة او على الأواني الزجاجية.

كبسولات غسالة الصحون

عندما تم اختراع غسالة صحون الأولى في العالم تولد شعور الراحة المنزلية لدى النساء، وتطور الأمر حتى أصبحت الدعامة الأساسية في معظم المنازل على مستوى العالم.

لتقديم أطباق نظيفة أسرع وأسهل وأكثر سهولة من المعتاد وما يمكن للمرأة أن تفعله باليد، في وقت ما كان الأكثر انتشارا هو مسحوق غسالة الصحون السائل أو البودر، حتى تم اختراع الكبسولات كبديل.

لا تحتاج غسالات الصحون فقط لمسحوق هي أيضاً تحتاج لملح وزيت، لكل منهم مهمته وعمله، الكبسولات قدمت أكثر بكثير مما قدمه المسحوق البودر في التالي تفاصيل أكثر.

كبسولات غسالة الصحون فيري العادية باللون الأخضر

اعتمدت فيري منذ زمن على تلبية احتياجات المرأة في نظافة الصحون، وقد استطاعت فيري أن تقدم المسحوق بشكل مختلف في كبسولة تجمع ما بين المسحوق البودرة والسائل في شكل كبسولة عملية لتنظيف الصحون.

من أهم مميزات كبسولات غسالة الصحون فيري أنها آمنة صحياً في استخدامها كما أنها أيضاً مصنعة بواسطة خبراء مختصون.

كما أن هذه المميزات الهامة لم تفقدها قدرتها على التنظيف والتلميع لكافة أدوات المطبخ، فيما يلي تفصيل لمميزات كبسولات غسالة الصحون فيري، والتي تميزت بها.

  • من أول غسلة للصحون سوف يساهم فيري في تخليصك من البقع العالقة بالصحون من أثر الطعام.
  • يطهر الصحون من الجراثيم والبكتريا بفضل الملح الموجود فيه.
  • لن يترك أثر مياه كالمعتاد بسبب سوء الشطف، وذلك بفضل سهولة شطفه بالماء.
  • لمعة للأواني الزجاجية والكؤوس بشكل ملحوظ.
  • الصحون دائماً جديدة بفضل كبسولات فيري التي تحافظ على رونقها كما هي مهما زاد عدد مرات غسلها.
  • لا يترك أثر على صحة الغسالة ولا يسبب لها أعطال.
  • يترك الصحون برائحة النظافة المميزة.
  • استخدامه يسير وسهل.
  • جودة عالية وسعر لا يقارن.
  • التخلص من الدهون العنيدة على الأطباق.
  • سهولة التخلص من المسحوق عن طريق الماء سبب في عدم حدوث ضرر لأفراد الأسرة.

كبسولات غسالة الصحون فيري العادية باللون الأخضر

 

طريقة استخدام أقراص فيري لغسالة الصحون

كبسولات غسالة الصحون إذا كنت قد اخترت بالفعل أن تستخدمي كبسولات فيري لغسيل الصحون والأطباق فإن طريقة استخدامها بسيطة للغاية الكبسولات على شكل مكعبات.

والطريقة تعتمد على فتح المكان المخصص داخل غسالتك لوضع المسحوق به، ضعي بعد ذلك المكعب في المكان المخصص دون فتح المكعب لأن الماء يقوم بهذا بطريقة تلقائية.

تأكدي بعد ذلك من غلق مكان المسحوق بشكل صحيح إذا كانت غسالتك تحتوي على باب مخصوص للغسالة، ثم اغلقي باب الغسالة جيداً وقومي بتشغيلها بالطريقة المعتادة.

مع العلم انك تحتاجين مع كل غسلة جديدة لمكعب حيث تكفي الغسلة الواحدة مكعب واحد من فيري، لا تنسي أن تتركي الكبسولة بغلافها دون نزع الغلاف حفاظاً على المبسولة لأن نزع الغطاء قد يتسبب في فساد الكبسولة.

كبسولات غسالة الصحون فيري العادية باللون الأخضر

كبسولات غسالة الصحون فينش

تقدم فينيش العديد من أشكال المساحيق الخاصة بتنظيف غسالات الصحون بدء من المسحوق البودرة ووصولاً لعدة أشكال للكبسولات، ولكن الافضل كان الكبسولات حيث لم تترك أثر على الأواني الزجاجية مثل البودرة.

الأقراص الصلبة المياه من فنيش تعمل على تنظيف الصحون باستخدام الماء العسر، كبسولة مكونة من تركيبة كيميائية متقدمة مع الأكسجين النشط.

فعال في تنظيف جميع أنواع بقايا الطعام، دون الحاجة لإضافات أخرى، مع أمان في الشطف. هدفنا النهائي الأداء الماء العسر مع الوزن، ويترك الأواني تلمع ونظيفة.

كبسولات غسالة الصحون فينش

 

 

سعر مكعبات فيري لغسالة الصحون

أما فيما يخص سعر مكعبات فيري لغسالة الصحون في المملكة العربية السعودية هو خمس وأربعون ريال سعودي لعدد ست وثلاثون مكعب من الكبسولات، أنا عدد ثلاثين مكعب في مصر يباع بسعر مائة وعشرين جنيه مصري.

طريقة استخدام اقراص فينش لغسالة الصحون

في البداية يجب أن يتم التعامل مع الكبسولات باستخدام اليدين الجافة فقط، تم تصميم الكبسولات الخالية من الغلاف لإطلاق محتوياتها بسرعة في الماء وبسهولة تامة لذا تأكدي من جفاف يدك قبل ملامسة الكبسولات.

ضعي بعد ذلك المكعب في المكان المخصص دون فتح المكعب لأن الماء يقوم بهذا بطريقة تلقائية، تأكدي بعد ذلك من غلق مكان المسحوق بشكل صحيح.

إذا كانت غسالتك تحتوي على باب مخصوص للغسالة، ثم اغلقي باب الغسالة جيداً وقومي بتشغيلها بالطريقة المعتادة، تأكدي من أن جميع العناصر آمنة للغسل في غسالة الأطباق.

واتبعي تعليمات الشركة المصنعة، لا ينصح باستخدامه مع أدوات المائدة الفضية الحقيقية والمصنعة من معدن الفضة الأصلي حتى لا تتضرر من تفاعل الكبسولات مع المياه.

أعيدي إغلاق العبوة دائمًا بعد الاستخدام، ولا تتركيها مفتوحة منعاً لتأثرها وتفاعل مكوناتها مع الهواء، كما يحفظ بعيداً عن الحرارة والرطوبة، للحصول على أفضل النتائج في الماء العسر، استخدمي مساعد الشطف النهائي Finish Quantum فهو آمن.

كبسولات فيري بلاتينيوم

لم تتوقف فيري عند حد في محاولات تقديمها كبسولات غسالة الصحون فبعد تقديمها للكبسولات العادية قدمت أيضاً كبسولات أكثر تميز وهي كبسولات فيري بلاتينيوم، كبسولات فيري البلاتين الكل في واحد تنظيف ومعالجة.

قوة التنظيف التي تمنحك الثقة لطهي أي شيء تريدينه، كبسولة واحدة قوية، قابلة للذوبان بسرعة، لذلك يبدأ التنظيف بسرعة لإنجاز مهمة تنظيف الأطباق وهي سهلة جدا للاستخدام.

أقراص فيري البلاتينية تعالج حالات التنظيف الصعبة مع منع تراكم الشحوم في غسالة الصحون وينظف الفلتر من الدهون، ويترك غسالتك نظيفة ورائحتها عطرة.

في النهاية تعد كبسولات غسالة الصحون افضل من المسحوق البودر، كما أن كبسولات فيري بلاتينيوم هي الأفضل على الإطلاق بمقارنتها بباقي الأنواع بحسب رأي الكثيرين ممن استخدموا العديد من المساحيق.

كبسولات فيري بلاتينيوم

 

كبسولات غسالة الصحون ludwik

تعمل التركيبة الفريدة لأقراص غسالة الأطباق Ludwik All In One على إزالة حتى أصعب البقع، تكافح بقوة الشحوم والبقع الأخرى على الأطباق وأدوات المائدة، وتتركها نظيفة تمامًا.

بجانب خصائص التنظيف، تضفي All In One على أطباقك لمعانًا وتحميها من الترسبات، تحتوي على الإنزيمات النشطة عند 30 درجة مئوية، تنظيف الأطباق في غسالة الأطباق باستخدام أقراص All In One يقلل بشكل كبير من استهلاك المياه والطاقة.

بمقارنة ludwik مع فينيش تتساوى تماماً معها أو تتفوق في قدرتها على تنظيف الصحون، لذا فيمكنك شراء ludwik في حال كنت تختارين بينه وبين فينيش، وبالتأكيد الأفضل هو فيري.

كبسولات غسالة الصحون ludwik

كبسولات غسالة الصحون سبين spin

توفر أقراص منظفات غسالة الأطباق Spin All In One تنظيفًا رائعًا ولمعانًا إضافيًا للأطباق والأواني الزجاجية، تعد أقراص Spin لغسالات الأطباق مناسبة للاستخدام مع جميع ماكينات غسل الأطباق.

يتم تصنيع Spin في ألمانيا بأعلى معايير الجودة، يمكنك التبديل إلى Spin للحصول على لمعان خالٍ من الرواسب، قومي بالتبديل إلى Spin وشاهدي الفرق في النتيجة، تعد spin المنتج رقم أربعة في أفضل نتائج كبسولات غسالة الصحون.

كبسولات غسالة الصحون سبين spin

كبسولات غسالة الصحون كريستال CRYSTAL

منظف غسالة الصحون من كريستال مصممة خصيصا للتعامل مع الأطباق الغير نظيفة الخاصة بك، ليست هناك حاجة لإفراغ غسالة الصحون وتشغيل دورة إضافية لتنظيفها.

تنظيف غسالة الصحون الخاصة بك لم يكن أبدا مريحاً للغاية وسريع وسهل، إلا مع استخدام كريستال فهو كما ينظف الصحون ينظف أيضاً الغسالة، ليس فقط لحفظك الوقت والمال.

ولكنه مسحوق يهتم بالبيئة أيضا، ولهذا السبب يساعد في نظافة غسالة الصحون كما يساهم في إنقاذ كم كبير مهدر من المياه، ومن استهلاك الطاقة.

وحتى يستخدم التعبئة والتغليف البلاستيكية بمواد أقل للحفاظ على البيئة، في ترتيبنا بين أفضل كبسولات غسالة الصحون يقع كريستال في المرتبة الأخيرة.

كبسولات غسالة الصحون سبين spin

 

مقارنة بين أنواع كبسولات غسالة الصحون

من خلال ما سبق بيانه عن كبسولات غسالة الصحون، يبقى الآن أن تتعرفي على مقارنة بين هذه الأنواع فيما يخص السعر والجودة، بالنسبة للسعر فكل هذه الأنواع متقاربة في السعر.

كما أن جميعهم يقدمون أسعار وخصومات تنافسية باستمرار سواء على السعر أو زيادة الكمية أما فيما يخص الجودة المقارنة التالية تساعدك في الاختيار:

الأفضل والأولى هو فيري بسبب قدرته على التنظيف ورائحة الليمون الموجودة به والتي تقضي على رائحة غسالات الصحون نتيجة البكتريا أو روائح الطعام.

يليه في الترتيب فينيش ولدويك وسبب احتلالهم للمركز الثاني كونهم أحياناً يتركون بواقي طعام عالقة بأدوات المطبخ مثل الملاعق والسكاكين والشوك، ولا يتركون نفس رائحة النظافة التي يتركها فيري.

في المرتبة الأخيرة والتي لا ينصح بشراؤهم إطلاقاً مهما انخفض سعرهم نظراً لعدم توفر أية معايير للنظافة والرائحة بهم هما سبين وكريستال.

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى