لايف ستايل

إليكم قائمة مفصلة تضم افضل ديب فريزر في 2024 بالصور

لكل فتاة مقبلة على الزواج وتحتار في اختيار الأجهزة الكهربائية التي تناسبها أثناء تجهيز منزلها الجديد، ولكل ربة منزل تريد التغيير أو تجديد الأجهزة البالية لديها بما هو أفضل ولا تعرف كيف تختار، لقد جئنا لكم اليوم بتقرير تفصيلي ومقارنة مميزة بين أشهر الماركات في الأسواق العربية ليتسنى لكم اختيار افضل ديب فريزر في العام الجديد، مع توضيح مواصفات كل نوع منهم بالصور والأسعار، فتابعونا واختاروا ما يناسبكم من بين قائمة اليوم.

افضل أنواع ديب فريزر 2024 وأسعارها

تنتشر العديد من أنواع الديب فريزر في سوق الأجهزة الكهربائية وتتعدد مميزاتها وعيوبها أيضاً ولهذا يحرص المستهلك -خاصة في ظل الظروف الراهنة وغلاء الأسعار- على اختيار الجهاز الأمثل الذي يتمتع بالمواصفات القياسية والجودة العالية والسعر الاقتصادي الذي يناسب فئة محدودي الدخل والطبقة المتوسطة.

وتختلف العوامل التي على أساسها يتم اختيار الديب فريزر ومعها يتخذ المستهلك القرار النهائي، ومنها قوة التبريد والقدرة على حفظ الطعام والسعة التخزينية والعمر الافتراضي وغيرها من العوامل الأخرى وفيما يلي نضع بين أيديكم أفضل أنواع الديب فريزر المتواجدة في السوق في 2022 :

افضل ديب فريزر من توشيبا

يأتي على رأس قائمة أفضل ديب فريزر التي نتناول الحديث عنها اليوم ديب فريزر توشيبا نوفروست، يتميز هذا النوع من الماركة الفريدة الغنية عن التعريف في السوق العربي توشيبا بأنه يتكون من ٥ أدراج بسعة تخزين ٢٣٠ لتر، ويمتاز بأنه مزود بخاصية النوفروست لإذابة الثلج بدون فصل الفريزر بالإضافة إلى خاصية التجميد السريع للمأكولات والمشروبات، وعلى الرغم من إمكانياته المتعددة إلا أنه يفتقر إلى التصميم الجذاب والعصري.

افضل ديب فريزر من توشيبا

ديب فريزر توشيبا 5 درج موديل GF-22H-G

كما تقدم لنا شركة توشيبا افضل ديب فريزر  5 درج مميز تصل سعته التخزينية إلى 223 لتر ومزود بخاصية التجميد السريع ونظام توزيع الهواء البارد بانتظام وتقنية نوفروست، هذا ويحتوي الفريزر على خمس أدراج ورف واحد فقط، وهو من الأجهزة الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة.

ديب فريزر توشيبا 5 درج موديل GF-22H-G

افضل ديب فريزر من كريازي

الماركة الثانية والتي تنافس توشيبا بجدارة في سوق الأجهزة الكهربائية هي ماركة كريازي، ويأتي ضمن قائمتنا اليوم ديب فريزر كريازي الرقمي ٦ درج بسعة ٢٧٠ لتر، ويتفوق على سابقه بأنه يحتوي على شاشة رقمية للتحكم في درجة الحرارة، فضلاً عن تصميمه الجذاب والعصري، بالإضافة إلى احتوائه على تقنية النوفروست No Frost وخاصية التجميد السريع.

افضل ديب فريزر من كريازي

ونظراً لأن الماركتين السابقتين هما الأكثر رواجاً واستخداماً في الوطن العربي، فيظل هناك دائماً سؤال: أيهما افضل ديب فريزر توشيبا أم كريازي؟ ومن خلال ما سبق فيعد ديب فريزر كريازي أفضل من ناحية التكنولوجيا الأحدث والتصميم المتميز، ولهذا ترتفع أسعاره قليلاً عن أسعار ماركة توشيبا والتي تبقى تتمتع بدرجة عالية من الجودة والكفاءة.

ديب فريزر يونيون آير

يونيون آير هي إحدى البراندات التي فرضت نفسها بقوة في الآونة الأخيرة وسط سوق الأجهزة الكهربائية، وتتميز منتجاتها بالقوة والكفاءة العالية، ومن أبرز هذه المنتجات نجد ديب فريزر يونيون آير الرأسي، فهو يتميز بأنه مزود بشاشة تحكم رقمية لتعديل درجة الحرارة على حسب الرغبة، كما أنه مزود أيضاً بخاصية التجميد السريع للطعام، وأفضل ما يميزه هو الاحتفاظ بدرجة الحرارة حتى عند انقطاع الكهرباء، وهي ميزة تفضلها وتبحث عنها العديد من ربات البيوت.

ديب فريزر يونيون آير

ديب فريزر وايت ويل

كعادتها تقدم لنا وايت ويل دائماً كل ما هو أفضل، وتأتي لنا اليوم بإنجاز جديد متمثل في افضل ديب فريز رأسي مزود بخاصية التبريد السريع للمأكولات، بالإضافة إلى لوحة تحكم رقمية لضبط درجة الحرارة، كما أن الهيكل الخارجي مصنوع من الفولاذ الذي يقاوم الصدأ، ويتوفر ديب فريزر وايت ويل بمجموعة من الألوان التي تناسب جميع الأذواق.

ديب فريزر وايت ويل

 

ديب فريزر اريستون

أحد الأنواع التي راج اسمها بقوة في الفترة الأخيرة وزاد الإقبال عليها، وهو افضل ديب فريزر من أريستون الموفر للطاقة بفضل الخاصية التي تساعد على إيقاف المروحة بمجرد الفتح، ويحتوي هذا النوع على سبع أدراج قوية ومروحة توزع الهواء بالتساوي، كما أنه مزود بنظام التجميد السريع وفلتر للتخلص من الروائح الكريهة، لذا فهو خيار مميز لراغبات شراء افضل ديب فريزر إلا أن سعره مرتفع نسبياً.

ديب فريزر اريستون

ديب فريزر وايت بوينت

أحد الأنواع الرائجة في الآونة الأخيرة والتي يتسائل حولها الكثيرين هو افضل ديب فريزر من وايت بوينت، ويتميز هذا النوع بأن سعته التخزينية تبلغ حوالي 190 لتر، ويحتوي على ستة أدراج قوية، كما أنه مزود بخاصية No Frost والتي تعمل على إذابة الثلج بشكل تلقائي.

ديب فريزر وايت بوينت

ديب فريزر بوش

ديب فريزر مميز من ماركة بوش تطرحه في الأسواق بمميزات رائعة، حيث تبلغ سعته التخزينية 588 لتر، ويحافظ على التبريد لمدة 13 ساعة بعد فصل التيار الكهربائي، كما أنه مزود بخاصية التبريد السريع والعزل الحراري، بالإضافة إلى أنه يحتوي على تقنية No Frost، وكل هذه المميزات تجعل منه افضل ديب فريزر في 2022 بجدارة.

ديب فريزر بوش

ديب فريزر الكتروستار 5 درج موديل ES 215 P NF

يتميز ديب فريرز الكتروستار بسعته التخزينية الكبيرة التي تصل إلى 215 لتر، ويحتوي على 5 أدراج، كما يتحمل الفريزر العمل في البيئة شديدة الحرارة نظراً لأنه مزود بخاصية سوبر نو فروست والتي تبرد الطعام بدون أن تشكل ثلج، ويأتي هذا النوع مزود بأرفف قوية غير قابلة للكسر.

ديب فريزر الكتروستار 5 درج موديل ES 215 P NF

ديب فريزر ألاسكا نوفروست 4 قدم موديل Up 180 NF

تعد ماركة ألاسكا من الماركات المعمرة والمتواجدة منذ زمن في سوق الأجهزة الكهربائية، وتجدد نفسها اليوم لتقدم لنا ديب فريزر يحتوي على خمسة أدراج بسعة تخزينية 135 لتر، كما أنه مزود بخاصية التبريد السريع ونظام عزل مركزي لمنع تأثره بحرارة الوسط المحيط، ويحتوي أيضاً على إنذار ضوئي عند ارتفاع درجة الحرارة وطبقة من الدهان المقاوم للصدأ.

ديب فريزر ألاسكا نوفروست 4 قدم موديل Up 180 NF

أفضل أنواع الديب فريزر الأفقى

على الرغم من الإمكانيات المتميزة التي يمتلكها الديب فريزر الرأسي، إلا أن الديب فريزر الأفقى يعد خياراً مفضلاً للعديد من المستهلكين وربات البيوت، نظراً لصغر حجمه والذي يتناسب مع العديد من المحال التجارية الكبرى ومحلات البقالة، وفيما يلي نذكر لكم أفضل أنواع الديب فريزر الأفقي:

افضل ديب فريزر أفقي فريش 334 لتر موديل 400-FDF

يتميز الديب فريزر الأفقي من فريش بأنه مزود بلوحة تحكم خارجية لضبط درجة التبريد، كما أنه موفر للطاقة وصديق للبيئة ويتميز بإطاره المطاطي المقاوم للبكتيريا، وعلى الرغم من مميزاته الكثيرة إلا أنه لا يحتوي على نظام No Frost، كما أنه يفتقر إلى الأدراج، مما لا يجعله الاختيار الأول كأفضل ديب فريزر لدى الكثيرين.

افضل ديب فريزر أفقي فريش 334 لتر موديل 400-FDF

افضل ديب فريزر أفقي ماركة كريازي

ديب فريزر كريازى 338 لتر موديل KH 338 CF، يعد أحد أفضل الأنواع التي يمكنك اقتناؤها نظراً لمميزاته المتعددة، حيث تصل سعته التخزينية حتى 338 لتر، ومزود بخاصية التجميد السريع بالإضافة إلى نظام ديفروست الذي يحقق التوازن بين كفاءة الطاقة ودرجات الحرارة المثالية لحفظ الطعام، هذا ويأتي الجهاز مع نظام عزل متعدد الطبقات وخاصية الإنذار عند ترك الباب مفتوحاً.

افضل ديب فريزر أفقي ماركة كريازي

ديب فريزر الكتروستار أفقي 240 لتر Chest-lit

يتميز ديب فريزر الكتروستار أفقي 240 لتر Chest-lit بأنه يحتفظ بالبرودة لمدة ستة ساعات بعد فصله، كما يحتوي على نظام إضاءة كامل ويتحمل العمل في درجات الحرارة العالية، لذا فهو خيار مناسب لدى العديد من المستخدمين ولكنه ليس الأفضل.

ديب فريزر الكتروستار أفقي 240 لتر Chest-lit

ديب فريزر LG افقي موديل GCS-335SVC

إحدى الماركات التي ازداد الحديث عنها مؤخراً من حيث جودة أجهزتها والإقبال عليها هي ماركة إل جي، ونقدم لكم أحد أجهزتها المميزة اليوم وهو ديب فريزر إل جي والذي تبلغ السعة التخزينية له 350 لتر، ويتميز بلونه الفضي اللامع الذي تفضله العديد من ربات الببيوت، كما يأتي معه مفتاح إضاءة داخلية.

ديب فريزر LG افقي موديل GCS-335SVC

ديب فريزر بيسك أرضي

وهو ديب فريزر أفقي يتميز بسعته التخزينية الكبيرة ويتوفر بعدة ألوان مختلفة، كما أنه مزود بمروحة داخلية لتوزيع الهواء بالتساوي ومطلي بطبقة من الدهان المقاوم للصدأ والتأكل.

ديب فريزر بيسك أرضي

ديب فريزر باساب

يعد هذا النوع من أفضل أنواع الديب فريزر المتوفرة في الأسواق، ويتميز باحتوائه على وحدة تحكم لضبط درجة الحرارة على حسب رغبة المستخدم، ويتميز بخاصية العزل الحراري عن الوسط المحيط.

ديب فريزر باساب

أيهما افضل ديب فريزر توشيبا أم فريش؟

تتوفر في الأسواق العديد من الماركات الخاصة بالديب فريزر ولهذا يتردد المستهلكين كثيراً عند البحث عن أفضل نوع ويشرعون في المقارنة بين الأنواع المتاحة ومنها توشيبا وفريش الماركتين اللتين تعتبران من أكثر الأنواع شيوعاً في الأسواق العربية إلى جانب ماركة كريازي، لذا دعونا نوضح لكم الفرق بين كليهما وأيهما الأفضل من خلال التعرف على مميزات وعيوب ديب فريزر توشيبا، وكذلك مميزات وعيوب ديب فريزر فريش انفرتر 7 درج في النقاط التالية:

مميزات ديب فريزر توشيبا

  • مزود بخاصية التبريد السريع فضلاً عن خاصية النوفروست No Frost.
  • مزود بموتور قوي هادئ الصوت.
  • يتميز بخاصية توزيع الهواء بشكل متساوي.
  • يخلو من الغازات الضارة مثل الكلور والكربون.
  • الأطعمة لا تلتصق بالأدراج.
  • هيكله الخارجي قوي ومقاوم للصدأ والتآكل ويوفر خاصية العزل الحراري.
  • يحافظ على درجة الحرارة لمدة طويلة بعد انقطاع التيار الكهربائي.
  • سعره غير مرتفع وفي متناول الطبقة المتوسطة.

عيوب ديب فريزر توشيبا

  • يستهلك كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية.
  • مقبض الباب سيء الجودة.
  • يتطلب فصله نهائياً عند انقطاع التيار الكهربائي.
  • كما أن الأدراج تصميمها سيء.

مميزات ديب فريزر فريش

  • يتمتع بأدراج قوية تتحمل الأوزان الثقيلة.
  • يحافظ على درجة حرارته لفترة طويلة بعد انقطاع التيار الكهربائي.
  • يتمتع بتصميمه العصري والجذاب.
  • الهيكل الخارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والتآكل.
  • مزود بخاصية التجميد السريع بالإضافة إلى خاصية النوفروست No Frost والتي تساعد على إذابة الثلج دون الحاجة إلى فصل التيار الكهربائي.

عيوب ديب فريزر فريش

  • الأدراج ليست شفافة مما يجعل عملية البحث عن الطعام صعبة في بعض الأحيان.
  • يأتي مع مدة ضمان قليلة مقارنة بالماركات الأخرى المنافسة.
  • يستهلك كميات كبيرة من الطاقة على عكس بعض الماركات المنافسة.
  • صعوبة إيجاد قطع الغيار الخاصة به.

أيهما أفضل الديب فريزر الأفقي أم الرأسي؟

يمتلك كلا النوعين مميزات كثيرة تجعل الحياة أكثر سهولة إلا أن اختيار أحدهما يتوقف على طبيعة احتياجات المستهلك وطبيعة المواد المحفوظة، لذا دعونا نبرز مواصفات كل منهما من مميزات وعيوب فيما يلي لنتعرف على افضل ديب فريزر منهما:

مواصفات الديب فريزر الأفقى

  • غير مزود بخاصية النوفروست No Frost ولهذا يتطلب فصل التيار الكهربائي عن الفريزر حتى يتم إذابة الثلج.
  • يحتفظ بالتبريد لمدة طويلة بعد فصل التيار الكهربائي على عكس الديب فريزر الرأسي.
  • معظم الماركات لا تحتوي على مروحة لتوزيع الهواء بالتساوي.
  • يتطلب تفريغ الفريزر للحصول على الأطعمة التي تتواجد في الأسفل لأنه لا يحتوي على رفوف.
  • موفر للطاقة على عكس بعض الأنواع المتوفرة من الديب فريزر الرأسي كما أن سعره أقل.

مواصفات الديب فريزر الرأسي

  • مزود بتقنية النوفروست No Frost التي تعمل على إذابة الثلج بشكل تلقائي دون الحاجة إلى فصل التيار الكهربائي.
  • مزود بتقنية التبريد السريع للمأكولات والمشروبات خلال مدة لا تتجاوز النصف ساعة.
  • يحتوي على مجموعة من الأرفف ويتميز بسعته التخزينية الكبيرة مما يجعل عملية تخزين الطعام وإخراجه أكثر سهولة على عكس الديب فريزر الأفقي.

تجربتي مع افضل ديب فريزر

من خلال تجربتي الشخصية مع افضل ديب فريزر استخدمته، وجدت أن ديب فريزر كريازي من الأنواع المتميزة وذات الكفاءة العالية نظراً لمواصفاته القياسية والتكنولوجيا المتطورة التي يعمل بها مثل خاصية التبريد السريع والنوفروست No Frost، فضلاً عن حجمه الصغير الذي لا يستهلك مساحة كبيرة ويحافظ على الطعام متجمداً لفترات طويلة بعد انقطاع التيار الكهربائي، لهذا فأنا أنصح به كل عروس مقبلة على الزواج وكل ربة منزل تبحث عن التجديد.

في الختام، وبعد أن عرضنا لكِ تلك القائمة الطويلة، يمكننا القول بأن هناك العديد من أنواع الديب فريزر المتوفرة في الأسواق الآن على درجة عالية من الكفاءة والفعالية، ولهذا يجب أن تحددي جميلتي الجهاز الذي ترغبين في شرائه بناء على احتياجاتك الشخصية والسعر الذي يتناسب معك، لتستطيعي الحصول على افضل ديب فريزر مناسب لكِ.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول أفضل ديب فريزر

ما هو افضل ديب فريزر 7 درج؟

ديب فريزر فريش، ديب فريزر كريازي، ديب فريزر اريستون، ديب فريزر بوش.

ما هي أفضل أنواع ديب فريزر صندوق؟

ديب فريزر دابليو ألاسكا، ديب فريزر ديفروست، ديب فريزر فريش، ديب فريزر كريازي.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى