العناية بالبشرة

أفضل 9 أنواع كريم مرطب للبشرة الحساسة جربيها الآن

تعاني صاحبات البشرة الحساسة من البحث عن كريمات تساعد على الترطيب والعناية بها، وذلك لأن البشرة الحساسة ليست نوع من أنواع البشرة وإنما هي طبيعة الجلد التي قد تستجيب لبعض أنواع المرطبات دون الأنواع الأخرى، ولذلك إذا كنتِ ترغبين في الحصول على كريم مرطب للبشرة الحساسة فعليكِ قراءة هذا الموضوع جيدًا.

أفضل كريم مرطب للبشرة الحساسة

سوف نعرض الآن قائمة تحتوي على أفضل كريم مرطب للبشرة الحساسة، وكل ما عليكِ هو الاختيار من بينهم ما يناسبك أو ما هو متوفر من حولك.

كريم مرطب للبشرة الحساسة من أفين ريتش Avene Rich

كريم مرطب للبشرة الحساسة من أفين ريتش Avene Rich

من أهم شركات المستحضرات الفرنسية، كما أن هذا النوع هو من أهم الكريمات التي صممت خصيصًا من أجل العناية بالبشرة الحساسة، فقد أثبت فعاليته فهو يغذي البشرة ويمنحها رائحة طيبة، كما أنه يعد من أكثر المرطبات مبيعًا في الأسواق نظرًا لما يحمله من مميزات من أهمها عدم اللزوجة على الجلد.

كما أنه قد تم اختباره بأكثر من 150 دراسة على اعتبار أنه علاج فعال لمشاكل الجلد المختلفة، بالإضافة إلى ذلك فقد حصل هذا النوع على المركز الثاني ضمن قائمة أفضل كريمات مرطبة للبشرة الحساسة لأنه يعد كريم فعال وسريع المفعول.

كريم مرطب للبشرة الحساسة لاروش بوزيه La Roche Bosay

كريم مرطب للبشرة الحساسة لاروش بوزيه السويسري La Roche Bosay

يحافظ هذا النوع من الكريم على ترطيب البشرة الحساسة وذلك لمدة أربعٍ وعشرين ساعة، كما أنه يحتوي على مواد طبيعية تساهم في تهدئة البشرة بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على مواد كيميائية والتي توجد بكثرة في مستحضرات التجميل، ولذلك فهو يستخدم حول منطقة العينين دون خوف أو قلق لأنه ذو ملمس الناعم.

كريم مرطب للبشرة الحساسة من سيتافيل Daily Advance Ultra Hydrating Lotion

كريم مرطب للبشرة الحساسة من سيتافيل Daily Advance Ultra Hydrating Lotion

هو  واحد من أهم المنتجات الكندية، يعد مرطب سيتافيل من أهم الأنواع المثالية للبشرة الحساسة لأنه يحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية الفريدة التي تمنح بشرتك الترطيب خاصًة في فصل الشتاء البارد.

كريم مرطب للبشرة الحساسة من نيتروجينا Neutrogena Oil Free Moisture

تعتبر منتجات شركة نيتروجينا الأمريكية من أفضل المنتجات التي يمكنك الحصول عليها، فهو مناسب للبشرة الحساسة لما يحتوي عليه من تركيبة خفيفة تعمل على الترطيب كما أن البشرة تمتصه بسرعة ولذلك لا تشعرين بثقله على الجلد.

كريم مرطب لوتس هيربال Lotus Herbals NutraMoist Skin Renewal Daily Moisturising Cream

كريم مرطب لوتس هيربال Lotus Herbals NutraMoist Skin Renewal Daily Moisturising Cream

هو نوع من أفضل أنواع المرطبات الهندية التي صممت خصيصًا للبشرة الحساسة، فهو يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مستخلص أحماض الكرز والبرقوق وأحماض ألفا هيدروكسي والتي تعمل على ترطيب الجلد.

لأن هذه المكونات الطبيعية تساهم بشكل كبير في تحفيز خلايا الجلد لكي تحتفظ بالترطيب طوال اليوم بالإضافة إلى أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تطهر وتغذي البشرة الحساسة.

مرطبات أخرى للبشرة الحساسة

بعد أن تعرفنا على أفضل كريم للبشرة الحساسة، دعونا نقدم لكم بعض المنتجات المميزة في العناية بالبشرة الحساسة وترطيبها.

لوشن مرطب للبشرة الحساسة لاكتو كالامين Lacto Calamine Daily Face Care Lotion

كريم مرطب للبشرة الحساسة لاكتو كالامين Lacto Calamine Daily Face Care Lotion

يعتبر كريم لاكتو كالامين الأمريكي الصنع هو من أفضل مرطبات البشرة الحساسة فهو يحتوي على طين الكاولين الفريد الذي يعتبر هو أهم مكوناته، والذي يحتوي على مقشر طبيعي من المعادن الطبيعية وبالتالي فهو مثالي في إزالة الخلايا الميتة، بالإضافة إلى أنه يمنحك بشرة رطبة ونضرة طوال الوقت.

مرطب لانكوم Lancome Advanced Genifique Sensitive

مرطب لانكوم Lancome Advanced Genifique Sensitive

هو نوع من أهم أنواع السيروم الرائع للبشرة الحساسة، ولما كانت منتجات لانكوم الفرنسية الشهيرة هي من أفضل المنتجات الصحية التي يبحث عنها الكثير من السيدات، يعتبر هذا النوع هو من أفضل المرطبات للبشرة الحساسة التي يمكنك استخدامها.

فهو يمنح البشرة الترطيب والنعومة لأنه لا يحتوي على السلفات والبرابين ورغم سعره المرتفع إلا أنه من أفضل الأنواع التي تستخدمها النجمات السينمائيات.

مرطب بريفيس نوتريفاي الأمريكي Previse Nutrify Ozone Defence Serum

Previse-DermApothecary-Skincare-Nutrify-Ozone-Defense-Serum

يعتبر من أفضل أنواع السيروم الذي يساهم مع البشرة شديدة الحساسية، يدخل ضمن مكوناته فيتامين ب 3 والذي يساعد على توازن نسبة الدهون ويساهم في التخلص من الشوائب وبالتالي يترك البشرة نظيفة رطبة وصحية ومنتعشة، كما يمنحها النشاط والحيوية، فهو خالي من العطور والبارابين ويستخدم حول منطقة العينين بأمان.

جل مرطب ومنظف بيرز بيور الإنجليزي Pears Pure And Gentle Face

جل مرطب ومنظف بيرز بيور الإنجليزي Pears Pure And Gentle Face

هو أحد أهم المنتجات الإنجليزية المتخصصة في العناية بالبشرة الحساسة، وذلك لأنه يمنحها المزيد من الترطيب والنعومة لأنه منظف مثالي، هو عبارة عن جل لونه برتقالي يمتاز بسهولة الاستعمال وهو يحتوي على مادة الجلسرين أكثر المواد الفعالة للحفاظ على ترطيب ونضارة البشرة، ومن أهم مميزاته أنه يخلو بشكل تام من الصابون كما أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة ويساعد على التنظيف بعمق.

في الختام، فإننا قد استطعنا من خلال هذا الموضوع أن نقدم لكل امرأة مجموعة العناية بالبشرة الحساسة والتي من بينها أفضل كريم مرطب للبشرة الحساسة، والتي يمكنك الاختيار من بينها، ولكن لابد من الاستمرار في استعمال الكريمات المرطبة حتى تحصلين على النتائج المرجوة.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول أفضل كريم مرطب للبشرة الحساسة

ما هو أفضل ماسك للبشرة الحساسة؟

ماسك فايتو كوريكتف Phyto Corrective، ماسك Clear Skin Probiotic.

ما هو أفضل سيروم لترطيب البشرة الحساسة؟

سيروم شانيل Chanel، سيروم لانكوم Lancome، سيروم بريفيس نوتريفاي Previse Nutrify.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى