العناية بالبشرة

إليكِ أفضل ثلاث كريمات ترطيب الجسم فعالية وجودة وكيفية استخدامها

مع وجود العديد من كريمات ترطيب الجسم المتوافرة في الأسواق، قد يكون العثور على كريمات العناية المناسبة لبشرتك أمرًا صعبًا، إلا أنه يمكنك العثور على أفضل كريمات الترطيب والعناية بالبشرة في متجر نون Noon، واضغط على كود خصم نون للحصول على خصومات مذهلة، وفي هذا المقال، سوف نلقي نظرة على أفضل 3 أنواع من كريمات ترطيب الجسم فعالية وجودة، وكيف يمكن لهذه المنتجات أن تساعد في تحسين ملمس الجسم ومنحه النعومة والترطيب اللازمين.

كريم الترطيب الخفيف للبشرة الدهنية أوكالبتوس تي من Bath & Body Works

يستخدم هذا الكريم للأشخاص الذين يعانون من زيادة في إفراز الزيوت في البشرة، حيث يعمل على توفير الرطوبة اللازمة للجسم بشكل متوازن، يتكون هذا الكريم على مزيج من زيت الاوكالبتوس وخلاصة الشاي، بالإضافة إلى فيتامين E والألوة.

يتمتع هذا الكريم بتركيبة خفيفة الوزن وسريعة الامتصاص تمنح الجسم الرطوبة المثلى دون ترك أي أثر لأي زيوت زائدة، كما أن تركيبته آمنة وخالية من البارابين والصبغات الصناعية، لذلك ينصح باستخدامه من قبل أطباء الجلدية، استخدم كود خصم باث اند بودي مصر للحصول على خصومات قيمة عند الشراء.

كريم الترطيب الخفيف للبشرة الدهنية أوكالبتوس تي من Bath & Body Works

 

كريم الترطيب العميق للبشرة الجافة Beesline Moisturizing Body Lotion

هذا الكريم مخصص لأصحاب البشرة الجافة والحساسة، إذ يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية الآمنة على البشرة مثل العسل وشمع العسل وغذاء ملكات النحل وصمغ النحل وفيتامينات E و B5، ورغم ترطيبه العالي يتميز بتركيبة غير دهنية عالية الامتصاص تمنح بشرتك يوم كامل من الترطيب.

يخلو هذا المنتج من المستحضرات الكيميائية الضارة مثل البارابين والسيليكون والبارافين والنفط التي قد تمتصها البشرة وتسبب لها الكثير من الضرر مع الوقت، يمكن العثور عليه في متجر أمازون Amazon بأسعار مخفضة، استخدم هذا الكريم للحصول على بشرة صحية وعالية الترطيب، وسف تلاحظ أن بشرتك أصبحت أكثر نعومةً وشبابًا.

كريم الترطيب العميق للبشرة الجافة Beesline Moisturizing Body Lotion

كريم الترطيب اليومي للبشرة العادية Cera Ve Moisturizing Lotion

يستخدم هذا الكريم للبشرة العادية والحساسة والجافة، ويحتوي على عامل حماية من الشمس 30 واسع الطيف للحماية من التعرض لأشعة الشمس الضارة، يحتوي على حمض الهيالورونيك و السيراميدات التي تساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة وتحافظ على رطوبتها الطبيعية، كما تعمل على تهدئة البشرة بشكل كبير، يتميز هذا الكريم بأنه خالي من المواد الكيميائية الضارة مثل العطور والزيوت، ويوصي أطباء الجلد باستخدامه كونه آمن على البشرة.

كريم الترطيب اليومي للبشرة العادية Cera Ve Moisturizing Lotion

كيفية استخدام كريم ترطيب الجسم بشكل صحيح

عند استخدام كريم ترطيب الجسم، هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها لضمان الحصول على أقصى فائدة من المنتج وترطيب البشرة بشكل صحيح، فيما يلي بعض النصائح لاستخدام كريم ترطيب الجسم بشكل صحيح:

كيفية استخدام كريم ترطيب الجسم بشكل صحيح

تنظيف الجسم

قبل استخدام كريم الترطيب، يجب أن تقوم بتنظيف جسمك بلطف باستخدام منتج مناسب لنوع بشرتك، مما يساعد في إزالة الأوساخ والشوائب ويجعل البشرة جاهزة لامتصاص الكريم.

الاستخدام بعد الاستحمام

يُفضل استخدام كريم الترطيب بعد الاستحمام بماء دافئ، حيث تكون المسام مفتوحة والبشرة أكثر قابلية لامتصاص الكريم بشكل فعال.

وضع كمية مناسبة

استخدم كمية مناسبة من كريم الترطيب وقم بفركه بلطف على الجسم بحركات دائرية حتى يتم امتصاصه بالكامل، وتجنب استخدام كمية كبيرة من الكريم حتى لا تترك طبقة دهنية على البشرة.

تدليك كريم الترطيب على الجسم

قم بتدليك الكريم على البشرة بلطف و بحركات دائرية، سوف يساعد ذلك على امتصاص الكريم بشكل أفضل، كما يحفز الدورة الدموية ويساعد في تحسين مرونة الجلد.

التركيز على المناطق الجافة

عند وضع الكريم المرطب قم بالتركيز على المناطق الجافة بشكل خاص مثل الكوعين والركبتين والقدمين.

مع خلال اتباع هذه النصائح، ستتمكن من العناية بجسمك بشكل أفضل، مما يمنحك الشعور بالراحة والنعومة التي تحتاج إليها.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى