العناية بالبشرة

غسول مكياج غارنيه ..5 أنواع لبشرة نضرة خالية من الشوائب

إذا كنتي من هواة وضع المكياج ولا يمكنكِ الاستغناء عنه يومياً فأنتي بالضرورة تحتاجين إلى غسول مكياج غارنيه المناسب لنوع بشرتك لتنظيفها والحفاظ عليها من الجفاف، ولأن غارنيه توفر 5 أنواع من الغسول فإليكي القرار، حيث يمكنك اختيار النوع الأنسب من بينهم، ولمعرفة هذه الأنواع يمكنك متابعة هذا المقال.

أنواع غسول مكياج غارنيه

كل بشرة تحتاج لعناية خاصة تبدأ بالغسول المناسب، ويعد غسول مكياج غارنيه واحد من أشهر أنواع هذا الغسول، وتقدم غارنيه غسول للمكياج في أكثر من نوع بحسب احتياجات البشرة، وتتمثل فيما يلي:

غسول مكياج غارنييه الذهبي Micellar Cleansing Water With Vitamin C

غسول مكياج غارنيه الذهبي Micellar Cleansing Water With Vitamin C

ماء ميسيلار المنظف الكل في واحد هو منظف للوجه ومزيل للماكياج قوي بشكل مدهش ولكنه لطيف على البشرة يعمل ماء التنظيف Garnier Micellar مع فيتامين C على جميع أنواع البشرة.

ينظف ويزيل المكياج بشكل فعال ويفتح البشرة مثل المغناطيس، تلتقط المذيلات وتزيل الأوساخ والزيوت والمكياج دون فرك شديد يؤذي البشرة.

يزيل منظف الوجه المكياج، ويترك البشرة نظيفة تمامًا دون الإفراط في الجفاف يعتبر ماء التنظيف Garnier Micellar مع فيتامين C لطيفًا على البشرة ويمكن استخدامه لإزالة مكياج الوجه ومكياج العيون المطهر لطيف نباتي وخالي من الكحول والزيوت والعطور.

طريقة استخدام غسول مكياج غارنيه الذهبي

يوضع على قطع Micellar Cleansing Eco Pad أو قطعة قطنية حتى تتشبع بالكامل، ثم امسحي بلطف بضمادة على الوجه لتنظيف وإزالة مكياج الوجه لإزالة مكياج العيون، ضعي القطنة على الجفون المغلقة لبضع ثوان، ثم امسحيها برفق.

مكونات غسول مكياج غارنيه

أكوا / ماء، هيكسيلين جليكول جليسرين، أسكوربيل غلوكوسيد بي إتش تي، ديسوديوم كوكا أم فودياسيتات، ديسوديوم إيدتا، ميريتريمونيوم بروميد، بولوكسامير للاستخدام اليومي لا حاجة للشطف.

 

مزيل مكياج غارنييه ماء ميسيلار الروز Water Rose Micellar Cleansing Water

غسول مكياج غارنيه ماء ميسيلار الروز Water Rose Micellar Cleansing Water

ماء منظف micellar المرطب الكل في 1 هو منظف للوجه ومزيل للمكياج قوي بشكل مدهش، لطيف على البشرة ماء الورد المنظف ميسلر لجميع أنواع البشرة ينظف بشكل فعال ويزيل المكياج ويرطب البشرة.

يعتبر ماء التنظيف Garnier Water Rose Micellar لطيفًا على البشرة ويمكن استخدامه لإزالة مكياج الوجه ومكياج العيون المطهر اللطيف نباتي وخالي من الكحول والزيوت والعطور.

غسول مكياج غارنيه للبشرة الحساسة Micellar Cleansing Water With Hyaluronic Acid + Aloe

منظف مكياج غارنيه للبشرة الحساسة Micellar Cleansing Water With Hyaluronic Acid + Aloe

هذا المزيل مكياج غارنيه عبارة عن الكل في واحد هو منظف للوجه ومزيل للماكياج قوي بشكل مدهش، لكنه لطيف على البشرة ينظف Garnier Micellar Cleansing Water مع حمض الهيالورونيك والصبار ويزيل المكياج، بينما يجعل البشرة تبدو ممتلئة.

المنظف لطيف على البشرة معد بدون الكحول والزيوت والعطور وخالٍ من البارابين والكبريتات ويمكن استخدامه لإزالة مكياج الوجه ومكياج العيون نباتي.

بشرة نظيفة ومنتعشة مع حمض الهيالورونيك والصبار، يزيل ماء ميسيلار الكل في واحد هذا المزيل للمكياج بشكل فعال وينظف البشرة بلطف، بينما يساعد البشرة على الظهور والشعور بالامتلاء.

حمض الهيالورونيك الموجود في الغسول هو مكون موصى به من قبل أطباء الأمراض الجلدية ويستخدم لخواصه المرطبة وإعادة ضخ الدم بشكل مكثف مناسب لجميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها.

غسول مكياج غارنيه ووتربروف Micellar Cleansing Water All-in-1 Waterproof

 

غسول مكياج غارنيه ووتربروف Micellar Cleansing Water All-in-1 Waterproof

هذا المنظف تم تصميمه خصيصًا لتنظيف وإزالة المكياج المضاد للماء / الذي يدوم طويلاً ويمنح الانتعاش بشكل فعال يترك البشرة نظيفة ومنتعشة.

غسول مكياج غارنيه الأخضر Micellar Cleansing Water All-in-1 Mattifying

مزيل مكياج غارنيه الأخضر Micellar Cleansing Water All-in-1 Mattifying

مزيل مكياج غارنيه مزيل اللمعان يترك البشرة نظيفة مشرقة خالية من اللمعان وخالية من الزيوت دون حاجة للفرك الشديد وإرهاق البشري يكفي تمريرة ببساطة للتخلص من المكياج والتخلص من الأوساخ.

مقارنة بين غسول مكياج غارنيه ومزيل مكياج بيوديرما

 

مقارنة بين مزيل مكياج غارنيه ومزيل مكياج بيوديرما

 

بحسب تجربة كل من مزيل المكياج غارنيه ومزيل المكياج من بيوديرما فإن المقارنة بينهم تأتي لصالح مزيل المكياج من بيوديرما المزيل من بيوديرما يمكنه إزالة المكياج كامل دون أي أثر، ولطيف على البشرة لا يسبب تهيج لها ولكنه سعره أعلى من سعر مزيل مكياج غارنيه.

أما مزيل المكياج من غارنيه المخصص للمكياج الووتربروف فهو لا يخلص البشرة من كل المكياج بشكل كامل وخاصة المكياج الووتربروف ويترك أثر دهني على البشرة كما أنه أحيانا يسبب التهاب العين لا يناسب صاحبات البشرة الدهنية كما انه يحتاج رج العبوة بسبب ترسب المواد بها، سعره أقل من سعر غسول بيوديرما.

يتواجد مزيل مكياج غارنيه في السوق السعودي بسعر ثلاثة وعشرون ريال سعودي أما في مصر فهو بسعر مائة وخمسين جنيه مصري.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول غسول مكياج غارنيه

هل مزيل مكياج غارنيه يسبب الحساسية؟

لا يسبب مزيل المكياج من غارنيه حساسية للبشرة.

هل غسول غارنيه نوع واحد؟

تقدم غارنيه عدة أنواع من الغسول منها ما يزيل المكياج فقط ومنعا ما يخلص البشرة من اللمعة كما أن هناك نوع للمكياج المضاد للماء.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى