العناية بالبشرة

افضل مزيل مكياج …أكثر من 18 منتج لمختلف أنواع البشرة جربيها الآن

تبحث الكثير من الفتيات اللاتي يستخدمن مستحضرات التجميل وأدوات المكياج عن افضل مزيل مكياج وذلك للتخلص من آثار المكياج الموجودة على الوجه، ولذلك فقد حرصنا على اختيار مجموعة من أفضل الأنواع والماركات العالمية التي يمكنك استخدامها حسب نوع بشرتك دون قلق من أي آثار جانبية ضارة، وسوف نعرض لكِ قائمة بكل هذه الأنواع.

محتوي المقال اظهار

افضل مزيل مكياج

أغلب الفتيات يستخدمن المكياج سواء في النهار أو الليل أو في المناسبات أو الخروجات بشكل عام، ولكن تأتي خطوة إزالة المكياج كخطوة أساسية وهامة لابد منها في نهاية اليوم حتى لا تعرضين بشرتك إلى أي ضرر، ولكن ما يناسب البشرة الدهنية قد لا يناسب البشرة الجافة أو الحساسة وهكذا، ولذلك سوف نعرض أنواع افضل مزيل مكياج التي تناسب كل نوع بشرة لكي تختاري ما يناسبك.

افضل مزيل مكياج للبشرة الدهنية

لاختيار أفضل مزيل مكياج للبشرة الدهنية لابد من التعرف على طبيعة البشرة في البداية وذلك لأنه لابد أن يكون خالي من الزيوت والتي تفرزها البشرة الدهنية بشكل دائم، ومن أهم هذه الأنواع.

مزيل مكياج ايفا بالكولاجين Eva Collagen

وهو من أفضل الأنواع التي تستخدم مع البشرة الدهنية لأنه لا يترك أي دهون أو زيوت عليها، كما أنه خفيف ويعمل على مسح بقايا المكياج، وينبغي رج الزجاجة جيدًا قبل الاستخدام.

افضل مزيل مكياج من إيفا للبشرة الدهنية

مزيل مكياج نيفيا Nivea

تعتبر منتجات نيفيا من أفضل المنتجات العالمية في العناية بالبشرة، ولذلك فإن مزيل مكياج نيفيا للبشرة الدهنية يمنحها عناية مضاعفة، كما أنه يزيل الشوائب العالقة وهو مثالي في إزالة آثار الماسكرا والكحل حتى وإن كان من الأنواع المضادة للمياه.

Nivea make-up remover for oily skin

مزيل مكياج نيتروجينا Neutrogena للبشرة الدهنية

شركة منتجات نيتروجينا الأمريكية هي من أهم الشركات المصنعة للكريمات ومستحضرات العناية بالبشرة، ولذلك فإن استخدام افضل مزيل مكياج من نيوتروجينا مع البشرة الدهنية يمنحها الترطيب اللازم لأنه ينظف وينقي البشرة من الشوائب بفضل تركيبته الرائعة التي تتغلغل في المسام، بالإضافة إلى ذلك فهو يوجد في أكثر من شكل سواء مناديل تنظيف للبشرة أو سائل الجل أو العيون.

مزيل مكياج نيتروجينا Neutrogena للبشرة الدهنية

أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة

تعرف البشرة الحساسة بأنها ذات حساسية عالية تجاه مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ولذلك لابد من الحرص في اختيار مزيل المكياج ومن افضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة ما يلي:

مزيل مكياج لاروش بوزيه La Roche Bosay

هو واحد من قائمة افضل مزيل مكياج التي طرحتها شركة لاروش الفرنسية العالمية، فهو مناسب للبشرة الحساسة ويعمل على إزالة آثار المكياج المقاوم للماء دون أن يترك أي احمرار بالبشرة، كما أنه يحتوي على مادة الجلسرين التي تساعد على الترطيب العميق، كما أن تركيبته خالية من العطور والبارابين والصابون.

مزيل مكياج لاروش بوزيه La Roche Bosay

 

مزيل مكياج فيتشي بوريتيه Vichy Purete Thermale

تعتبر فيتشي الفرنسية هي من المنتجات الصحية الآمنة على البشرة الحساسة، ولذلك فإن مزيل مكياج فيتشي هو من أفضل الأنواع التي تنظف وتزيل آثار المكياج بعمق، وذلك بوضع كمية بسيطة على قطعة من القطن وتنظيف المكياج.

مزيل مكياج فيتشي بوريتيه Vichy Purete Thermale

مزيل مكياج سيبيوم Sebium H2O Cleansing Micelle make up Remover

هو افضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة على الإطلاق، وذلك بفضل مكوناته التي تشبه مكونات الجلد الطبيعية ولذلك فهي تساعد على إعادة بناء الخلايا وإعادة البناء الهيدرولوجي للبشرة الحساسة.

كما أن الشركة المصنعة وهي بيوديرما تعد من أهم وأشهر الشركات الفرنسية المصنعة لمستحضرات العناية بالبشرة، ويتم الاستعمال باستخدام قطعة من القطن فقط بلليها بالسائل ونظفي بها آثار المكياج مرة أو مرتين ولن تحتاجي إلى غسل وجهك بالماء.

مزيل مكياج سيبيوم Sebium H2O Cleansing Micelle make up Remover

أفضل مزيل مكياج طبي للبشرة الجافة

سوف نعرض الآن قائمة بأهم أنواع افضل مزيل مكياج للبشرة الجافة والتي تحتاج إلى عناية خاصة لا تسبب لها الجفاف المضاعف:

مزيل مكياج بالمز أواي أبيض Balms Away

هو واحد من أفضل المنتجات التي تطرحها شركة ذا بالم الأمريكية المسؤولة عن تقديم أفضل مستحضرات العناية بالبشرة والجسم، ويعد هذا النوع الموجود داخل العلبة الزرقاء هو الأفضل للبشرة الجافة، لأنه يساعد في إزالة المكياج بكل احترافية ويساهم أيضًا في ترطيب البشرة واستعادتها لمرونتها وحيويتها، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على فيتامين A,E,C ولذلك فهو مثالي في الاستخدام.

افضل مزيل مكياج بالمز أواي أبيض Balms Away

مزيل مكياج تيك ذا داي أوف Take The Day Off

هو واحد من أهم الأنواع التي تستخدم لإزالة آثار المكياج من البشرة الجافة، فهو يزيل كافة الأوساخ والبقايا العالقة كما يحافظ على رطوبة البشرة، يمنحك نعومة فائقة لبشرتك وذلك لسهولة استخدامه فقط استعملي منديل ورقي أو قطعة من القطن كما يمكنك أخذ كمية بسيطة بأطراف أصابعك ثم مرريها على وجهك وتجنبي ملامسة العيون، وسوف تحصلين على وجه نظيف وناعم.

مزيل مكياج تيك ذا داي أوف Take The Day Off

أفضل مزيل مكياج طبي للبشرة المختلطة

البشرة المختلطة هي مزيج بين نوعين ولذلك تحتاج إلى عناية خاصة، ومن أهم أنواع افضل مزيل مكياج التي تستخدم معها هي:

مزيل مكياج يوسيرين Eucerin Dermatoclean Micellar Eye Make Up Remover

هو من أفضل الأنواع التي تستخدم في إزالة المكياج وذلك لصاحبات البشرة المختلطة، فهو قادر على الترطيب بعمق وخاصًة مكياج العيون العنيد المقاوم للماء، بالإضافة إلى ذلك فهو يمنح البشرة النعومة والإشراق دون ترك أي آثار دهنية.

مزيل مكياج يوسيرين Eucerin Dermatoclean Micellar Eye Make Up Remover

مزيل مكياج يورياج Uriage Cleansing Make Up Remover Foam

وهو من أفضل الأنواع التي تأتي في شكل رغوي بالإضافة إلى خلوه من الصابون، فهو مناسب لإزالة المكياج دون أن يسبب أي أضرار أو تهيج في الجلد، وسوف تحصلين في النهاية على بشرة رطبة نظيفة بكل لطف.

افضل مزيل مكياج من يورياج Uriage Cleansing Make Up Remover Foam

أفضل مزيل مكياج للعيون الحساسة

قد تعاني صاحبات العيون الحساسة من مشكلة في إيجاد نوع من مزيل المكياج الأفضل في الاستخدام، ولذلك سوف نذكر أفضل الأنواع الآن:

جل فازلين Vaseline Petroleum Jelly

والذي يعمل كمرطب خفيف على البشرة، ويقوم بإزالة المكياج بصورة فائقة الجودة دون أن يسبب أي أضرار للعين ولذلك فهو مناسب وفعال للعيون الحساسة.

جل فازلين Vaseline Petroleum Jelly

شامبو جونسون للأطفال Johnson’s Baby Shampoo

يعد هذا النوع هو من أفضل الأنواع لصاحبات العيون الحساسة، حيث يمكنك غمر قطعة من القطن داخل شامبو جونسون وإزالة المكياج بها، وسوف تحصلين على نتائج إيجابية وفعالة وبسهولة ويسر دون حدوث أي التهابات أو تهيج في الجلد، ولكن يستخدم فقط عند الضروة لأنه لا يعتبر مزيل مكياج فاستخدامه الأساسي لغسل الشعر.

شامبو جونسون للأطفال Johnson's Baby Shampoo

أفضل مزيل مكياج عن تجربة

بعد أن تعرفنا على أفضل مجموعة من مزيلات المكياج ذات الماركات العالمية، دعينا الآن نقدم لكِ أفضل الأنواع التي حازت على إعجاب واهتمام من مستخدميها مع ذكر تجارب البعض، فإذا كنتِ تبحثين عن أبرز وأفضل مزيل مكياج لكافة أنواع البشرة فتابعي معنا.

مزيل مكياج بيزلين Beesline Make Up Remover

مزيل مكياج بيزلين Beesline Make Up Remover

بيزلين هو مزيل مكياج سائل يستخدم كمزيل للمكياج الموجود حول العين دون أن يسبب أي ضرر وخاصًة مع أنواع المكياج المقاوم للماء فهو فعال للغاية، تمتاز شركة بيزلين بتقديم مجموعة متنوعة ورائعة من مستحضرات العناية بالبشرة، ولذلك فإن هذا النوع من منظف المكياج يعمل بمثابة حماية للبشرة بكافة أنواعها، كما أنه رائع الاستخدام مع المناطق الحساسة من الوجه مثل العينين والشفتين، وإليكِ مميزات هذا المنتج:

  • تعتبر شركة بيزلين هي علامة تجارية فرنسية متميزة ولذلك فإن هذه هي أول ميزة عن المنتج.
  • يتميز بقدرته الفائقة على إزالة جميع آثار المكياج وخاصًة المقاوم للماء.
  • يمنح البشرة نضارة وحيوية ويزيل المكياج الثقيل بكل سهولة.
  • هو مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • خالي من العطور والبارابين وبالتالي فهو آمن على البشرة الحساسة.
  • يمكنك استخدام كمية قليلة منه لتغطية الوجه بالكامل.
  • من أهم فوائده أنه يقلل من الانتفاخات حول العين لأنه يحتوي على زيت الورد الطبيعي.

تجربتي مع مزيل مكياج بيزلين

من واقع تجربتي الشخصية لهذا النوع من مزيل المكياج أخبركم أنني لا أستطيع الاستغناء عنه فهو افضل مزيل مكياج على الإطلاق، كما أنني أنصح به الفتيات اللاتي يستخدمن المكياج بشكل دائم فهو ممتاز في إزالة مكياج العين الثابت المقاوم للماء، وذلك بفضل تركيبته التي تحتوي على الجلسرين النباتي وفيتامين ب 3 بالإضافة إلى غذاء ملكات النحل والذي يحفز من إنتاج الكولاجين الذي تحتاجه البشرة.

افضل مزيل مكياج من لوريال L’Oréal

تعتبر شركة لوريال الفرنسية هي رائدة في صناعة مستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر، ولذلك نقدم إليكي أفضل مزيل مكياج من لوريال والذي يضم أربعة أنواع لكي يناسب كل أنواع البشرة.

مزيل مكياج لوريال الوردي

مزيل مكياج لوريال الوردي

قدمت شركة لوريال مزيج من الحليب المرطب بالإضافة إلى مقتطفات أزهار الورد والياسمين وذلك للحصول على إزالة للمكياج بفاعلية كبيرة كما أنه يحتوي على زيت بذرة الذرة وزيت معدني لا يسبب احمرار أو تجريح في البشرة أثناء الاستعمال،.

فهو يمتاز بقوام كريمي ويعمل على تغذية البشرة ويساعد في تغليفها بطبقة ناعمة، كما أنه مناسب بشكل كبير لصاحبات البشرة الجافة والحساسة فهو ينقي مسام البشرة، بالإضافة إلى ذلك فهو يترك البشرة نقية بدون شوائب.

مزيل مكياج لوريال الأبيض بالحليب

يساعد هذا النوع على إزالة بقايا المكياج كما أنه يحافظ على رطوبة البشرة، ويعتبر الملمس الكريمي هو من أهم مميزاته بالإضافة إلى زبدة الشيا والجلسرين، كما أنه يحتوي على زيت اللانولين الذي لا يسبب جفاف للبشرة.

مزيل مكياج لوريال الأبيض بالحليب

مزيل مكياج لوريال ريفيتاليفت

مزيل مكياج لوريال ريفيتاليفت

يعد هذا النوع من أفضل أنواع مزيل المكياج خاصًة في مرحلة تقدم العمر لأنه يجدد الجلد والخلايا ويقلل من التجاعيد، كما أنه غني بعوامل تقشير فعالة تعمل على تنشيط الخلايا، بالإضافة إلى أنه يحتوي على فيتامين سي الذي يساهم في إنتاج الكولاجين ولذلك فهو يمتاز بأنه يمنح البشرة الشباب والحيوية الدائمة.

أما طريقة الاستخدام فلابد من رج الزجاجة جيدًا ثم وضع كمية بسيطة على قطعة من القطن وتنظيف الوجه بها من المكياج وسوف تحصلين على بشرة نظيفة ونضرة.

تجربتي مع مزيل مكياج لوريال

من واقع تجربتي الشخصية أرغب أن أقول لكل فتاة تبحث عن منتج متميز أن لوريال هي شركة عالمية ومنتجاتها من أفضل المنتجات التي تؤتي ثمارها، فقد كانت تجربة متميزة لأنه من أكثر الأنواع التي تناسب بشرتي كما أنه يوفر لي كل ما أحتاج إليه بفضل مكوناته الطبيعية الرائعة.

افضل مزيل مكياج من غارنييه Garnier

تتميز منتجات غارنييه الفرنسية بأنها من أفضل المنتجات المتخصصة في العناية بالبشرة، وهناك نوعان متميزان من مزيل مكياج غارنييه سوف نتعرف عليهما الآن:

مزيل مكياج غارنييه الأزرق Garnier Skin Active

هو من أفضل الأنواع المستخدمة في إزالة المكياج وهو مناسب مع جميع أنواع البشرة ولاسيما البشرة الحساسة، فهو له قدرة فائقة على إزالة جميع أنواع المكياج خاصًة المقاومة للماء، كما أنه لا يسبب جفاف البشرة ويمنحها الترطيب والحيوية، كذلك فهو خالي من المواد الضارة مثل الكحول والبارابين.

مزيل مكياج غارنييه الأزرق Garnier Skin Active

مزيل مكياج غارنييه الذهبي Garnier Gold

يعد من أهم الأنواع التي تحتوي على زيوت تساعد في ترطيب البشرة، فهو عبارة عن خليط من ماء ميسيلار والزيت وهو مزيج يساعد على تنظيف البشرة وخاصًة البشرة الجافة والحساسة، كما أنه يزيل الشوائب ويقوم الزيت بدور إذابة بقايا المكياج وإزالتها بالكامل.

مزيل مكياج غارنييه الذهبي Garnier Gold

تجربتي مع مزيل مكياج غارنييه

من خلال تجربتي الخاصة لمنتج غارنييه أود أن أكد أنه من الأنواع الممتازة والتي منحتني نتائج فعالة في وقت قصير، ولذلك أنصح به كل فتاة ترغب في الحصول على افضل مزيل مكياج ناعم على البشرة بالإضافة إلى سعره المقبول لدى الكثيرين.

افضل مزيل مكياج من أفين Avene

مزيل مكياج أفين Avene

تعد منتجات أفين الفرنسية من أشهر وأبرز منتجات العناية بالبشرة والجسم، مزيل مكياج أفين يعد افضل مزيل مكياج لأنه يحتوي على ماء الميسيلار والذي يعمل على إزالة جميع الشوائب وينظف البشرة من كافة الفطريات والأتربة العالقة بها، بالإضافة إلى ذلك فهو لا يؤثر على مكونات البشرة الطبيعية أو توازنها فهو يزيل المكياج بشكل مثالي وفعال وقد لا تحتاجين إلى شطف وجهك بعد الاستعمال.

مميزات افضل مزيل مكياج من أفين

  • يساعد على ترطيب وتلطيف البشرة.
  • لا يسبب حساسية أو تهيج في الجلد بل يساعد على إزالة البقع الداكنة وتشققات البشرة.
  • يحتوي على مضادات تساعد في حماية البشرة من العوامل الخارجية والملوثات.
  • يحتوي ضمن مكوناته على مياه الينابيع الحرارية التي تعمل بمثابة مضاد لالتهابات البشرة.

في الختام، فإننا قد قدمنا لكِ مجموعة من أهم وأبرز و افضل مزيل مكياج يمكنك الاعتماد عليها دون قلق على بشرتك من مكوناتها لأنها طبيعية لا تسبب أي أضرار.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول افضل مزيل مكياج

ما هو الفرق بين التونر ومزيل المكياج؟

التونر يستخدم بعد تنظيف البشرة بالغسول لكي تستعيد البشرة توازنها، فهو سائل خفيف، أما مزيل المكياج فهو يستخدم لإزالة آثار المكياج والتخلص منها بشكل نهائي وقد يمكنك استعماله فقط دون الحاجة إلى غسل وجهك بعد ذلك.

ما الفرق بين ماء ميسيلار ومزيل المكياج؟

ماء ميسيلار يستخدم في تنظيف البشرة بشكل دائم طوال اليوم مثله مثل غسيل الوجه بالماء، أما مزيل المكياج فهو يزيل آثار المكياج الموجودة على البشرة ويخلصك من جميع الشوائب والملوثات.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى