العناية بالبشرة

خلطات طبيعية لتنعيم جسم العروسة

خلطات طبيعية لتنعيم جسم العروسة من الأمور التي تهتم بها أي عروس فتحلم كل فتاة مقبلة على الزواج بأن تكون مثل الأميرات في يوم زفافها من حيث الشكل الخارجي والداخلي.

وتوجد بعض المشكلات التي يمكن أن تواجه العديد من الفتيات مثل اسمرار مناطق معينة بالجسم أو قد يعانون من رائحة عرق شديدة ومستمرة.

خلطات طبيعية لتنعيم جسم العروسة

نجد معظم الفتيات المقبلين على زواج دائمين البحث عن خلطات ووصفات لتنعيم وتعطير الجسم، ومن خلال موضوعنا اليوم سنقدم لكل الجميلات مجموعة من أفضل خلطات طبيعية لتنعيم جسم العروسة.

الأرز مع ماء الورد وزيت جوز الهند

تعتبر تلك الوصفة من الوصفات الساحرة التي يمكن أن تعتمدي عليها في تنعيم وتفتيح جسمك ثلاث درجات على الأقل، وذلك لأن الأرز يعمل كمقشر طبيعي للجلد ويخلصك من كافة خلايا الجلد الميتة وزيت جوز الهند ماء الورد يستخدمان لتعطير الجسم.

طريقة التحضير: تحتاجي إلى 4 ملاعق كبيرة من الأرز المطحون ونصف من زيت جوز الهند ونصف كوب من ماء الورد اخلطيهم بشكل جيد، ثم وزعي الخليط على كافة أجزاء جسمك مع التدليك الخفيف واتركيه حتى يجف ثم قومي بفركه برفق تحت الماء وتكرر الوصفة مرة كل أسبوع.

أوراق الورد مع النعناع والليمون وعسل النحل

تعتبر تلك الوصفة من الوصفات الفعالة وذلك لما لليمون من نتائج مُجربة في تفتيح البشرة، وأوراق كلاً من النعناع والورد تعطر الجسيم وتعطي له رائحة جميلة وعسل النحل يجدد خلايا البشرة.

طريقة التحضير: تحتاجي إلى مج صغير من أوراق كلاً من الورد والنعناع نصف كوب من عصير الليمون 4 ملاعق من عسل النحل ثم قومي بخلط كل تلك المكونات السابقة باستخدام الهاند بليندر حتى يصبح لديكي خليط يسهل فرده على الجسم، ادهني جسمك به واتركيه حتى ثم خذي الشاور الخاص بكي وللوصول لنتائج سريعة كرري التجربة ثلاث مرات أسبوعياً.

الشوفان المطحون مع زيت الورد واللبن البودرة

يستخدم الشوفان لتقشير التصبُغات التي بالجلد وزيت الورد لتعطير الجسم واللبن البودرة لتفتيح الجسم.

طريقة التحضير: تحتاجي إلى كوب من مطحون الشوفان ونصف كوب من اللبن البودرة مع ربع كوب من زيت الورد، واخلطيهم جيدا ويوضع على كافة أجزاء الجسم ويترك 120 دقيقة ثم تأخذين شاور العادي ويراعي تكرار الوصفة مرتين على الأقل كل أسبوع وستلاحظين الفرق بكل تأكيد

أسئلة وأجوبة حول خلطات طبيعية لتنعيم جسم العروسة

ما أفضل خلطة لتبييض الجسم والوجه واليدين؟

امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة من الترمس المطحون لمدة نصف ساعة علي البشرة ثم اشطفي بالماء البارد، طبقي الوصفة بشكل يومي حتي تحصلي علي نتائج ملحوظة.

ما أفضل وصفة سحرية لتنعيم جسم العروسة؟

اخلطي 3 ملاعق كبيرة من حناء الجسم، 3 ملاعق كبيرة من الكركم، ملعقة كبيرة من السكر، عصير ليمونة مع كمية قليلة من الماء حتي تحصلي علي مزيج متماسك، وضعيه علي بشرتك مع التدليك في حركات دائرية واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشغلي بشرتك بالماء الفاتر مع وضع مرطب للبشرة.

ما أفضل خلطة للجسم قبل النوم؟

أسهل وصفة أن تخلطي 3 ملاعق كبيرة من ماء الورد الطبيعي مع ملعقة من عسل النحل الطبيعي ثم حركي الخليط وضعه علي بشرتك قبل النوم مع التدليك لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر، ضعي الوصفة بشكل يومي لمدة أسبوعي حتي تحصلي على نتيجة ملحوظة..
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى