العناية بالبشرة

طريقة صنع كريمات تبييض المناطق الحساسة

تكلفة الكريمات المخصصة لـ تبييض المناطق الحساسة قد تكون مرتفعة وتتطلب الكثير من المال وأيضاً يمكن أن تسبب الحساسية للبشرة بسبب احتواء بعضها على المواد الكيميائية الضارة.

لهذا سوف نقوم اليوم بتقديم طريقة صنع كريمات تبييض المناطق الحساسة حتى تستطيعي أن تحصلي على منطقة حساسة ذات لون مشرق بدون دفع الكثير من المال.

طريقة صنع كريمات تبييض المناطق الحساسة

يمكنك أن تصنعي كريم طبيعي لتفتيح المنطقة الحساسة دون أن تتكبدي الكثير من العناء، أيضاً يمكنك أن تحولي القليل من الكريم المرطب إلى كريم لتفتيح المنطقة الحساسة كما سوف نتعرف:

كريم زيت جوز الهند و الدقيق

يمكنك صنع كريم بسيط مكون من (ملعقتين من الدقيق، ملعقتين من زيت جوز الهند، ملعقة من الحليب السائل، كبسولة من فيتامين E، عدد 15 نقطة من فيتامين سي).

يجب عليك وضع إناء معدني على حمام بخار مستمر ثم يوضع في الإناء الدقيق و زيت جوز الهند مع الاستمرار في التقليب حتى يمتزجوا جيداً يوضع عليه ملعقة من الحليب ثم يتم التقليب المستمر حتى يصبح الخليط في قوام خفيف و كريمي.

ملحوظة إذا كان الخليط سميك يمكنك إضافة القليل من اللبن و زيت جوز الهند حتى يصبح له قوام كريمي، و إذا كان الخليط خفيف يمكنك وضع المزيد من الدقيق الأبيض حتى تصلي إلى القوام المطلوب.

يرفع الخليط من على حمام البخار، يترك الخليط إلى أن يبرد ثم يضاف عليه الفيتامينات السابق ذكرها، يستخدم الكريم مرتين يومياً مع الحرص على الحفاظ عليه في الثلاجة لمدة أسبوع واحد فقط.

بودرة الأطفال و الأسبرين

إذا كنتي تريدين الحصول على كريم للتفتيح و يكون له فترة صلاحية أكبر، يمكنك استخدام كريم مرطب يكون مصنوع من المواد الطبيعية و إضافة بعض المواد التي تساعد البشرة على التفتيح للحصول على أفضل النتائج.

احضري علبة الكريم المرطب وأضيفي إليه ملعقتين كبيرتين من بودرة الأطفال، اطحني ثلاث أقراص من الأسبرين واضيفها  على الكريم، احضري ثلاث كبسولات من فيتامين E و افرغيهم على الكريم، اخلطي كل هذه المكونات مع بعضها جيداً حتى الامتزاج يستخدم هذا الكريم مرتين يومياً.

احرصي على الاستمرار على هذه الكريمات للحصول على أفضل نتيجة، قدمنا لكي اليوم نوعين من الكريمات التي تعمل على تفتيح المنطقة الحساسة، يمكنك استخدام الوصفة الأولى إذا كنتي تريدين كريم طبيعي، ويمكنك استخدام الوصفة الثانية إذا كنتي تريدين الحصول على كريم للتفتيح بطريقة سريعة وسهلة.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى