العناية بالبشرة

طريقة استخدام الديرما رولر للوجه

الديرما رولر أصبحت من أشهر أدوات العناية بالبشرة التي انتشرت في الفترة الحالية،اكتشفي معانا اليوم طريقة استخدام الديرما رولر للوجه في المنزل.

ما الديرما رولر وماهي فوائدها للبشرة؟

الديرما رولر هي عبارة عن أداة على شكل عجلة صغيرة تأخذ الشكل الدائراي الفارغ من الداخل وتحتوي على إبر طبية دقيقة تستخدم لوخز البشرة ولكن بطريقة خفيفة وصحية ومن فوائد الديرما رولر ما يلي:

  • يعمل وخز البشرة بإبر الديرما رولر على تجديد خلايا البشرة وزيادة إفراز الكولاجين الطبيعي في البشرة، مما يعزز من تجديد خلايا البشرة ويعمل على نضارتها.
  • الجلسات المستمرة للديرما رولر تساعد في حمايتك من ظهور التجاعيد المبكرة على البشرة وتخلصك من خيوط البشرة، خاصًة إذا كنتي تستخدمي معها أي سيروم من منتجات العناية بالبشرة.
  • تساهم الديرما رولر بتكرار الاستخدام في الحد من علامات حب الشباب بالإضافة إلى جعل ملمس البشرة رقيقة والتخلص من الخلايا السميكة.
  • الحد من بقع البشرة التي تظهر في سن الشيخوخة المعروفة علمياً باسم الكبد.

طريقة استخدام الديرما رولر للوجه

قبل البدء في استخدام الديرما رولر يجب عليكي عزيزتي التأكد من سلامتها حتى لاتعرضي بشرتك للخطر، وكذلك احرصي على أن يكون استخدمها شخصي لكي انتي فقط فلا يجوز أي شخص آخر معك تجنباً للإصابة بأي مرض جلدي وأما عن خطوات الاستخدام فهي على النحو التالي:

  •  قبل أي شيء يجب عليكي تنظيف بشرتك تماما من أي شوائب بالغسول المناسب لها.
  •  يجب تعقيم الديرما رولر من خلال غسلها بالماء الساخن أو وضعها في ماء ساخن لمدة عشر دقائق للتأكد من تعقيم الإبر الخاصة بها.
  • إذا كان لديكي حساسية من إبر الديرما رولر على بشرتك يمكنك استخدام الجل المخدر بالتوزيع على البشرة وتركه عشرة دقائق، ثم البدء بالاستخدام مع العلم أن الديرما رولر غير مؤلمة على الإطلاق ولكن البعض يفضل استخدام مخدر.
  •  عند البدء باستخدام الديرما على وجهك يجب الحذر بأن يكون الاستخدام في اتجاه واحد فقط فلا يمكن أن تعودي بها بالخلف مرة أخرى، وطبقى ذلك من جهة اليسار إلى جهة اليمين ومن أعلى الوجه لأسفله وهكذا حتى تنتهي من الجلسة واحذري قربها من العين.

يمكنك تطبيق سيروم البشرة على وجهك لمدة نصف ساعة وبعد ذلك غسلة وترطيبه، واحرصي على تعقيم الديرما رولر مرة أخرى قبل حفظها.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى