موضة

أفضل حمالات الصدر المناسبة للرضاعة

تبحثين عن أفضل حمالات الصدر المناسبة للرضاعة خصوصاً مع التغييرات التي تحدث للصدر بشدة ومثل اختلاف حجمه و أيضاً اللبن الذي يكون في الصدر يمكن أن يظهر من خلال الملابس في أي وقت.

مع كل هذه التغييرات يكون إحساس السيدة بأنوثتها يدفعها إلى ارتداء حمالة لا تناسبها، لهذا سوف نساعدك على اختيار أفضل حمالات الصدر المناسبة للرضاعة.

أفضل حمالات الصدر للرضاعة

يمكنك الجمع بين الشكل المثير الجميل و الراحة أثناء رضاعة صغيرك عند اختيار حمالات الصدر للرضاعة التي تكون مصممة لراحتك و لتميز مظهرك و جعله جذاب أكثر، سوف نقول لكي أفضل الحمالات التي تحتاجيها في هذه المرحلة:

  • يجب عليكي عدم شراء حمالة الصدر تكون ضيقة عن مقاسك المناسب، حتى لا يتسبب هذا في ضغط اللبن الموجود في الصدر مما قد يجعلها يحجر صدرك و يصيبك بالألم و أيضاً يمكن أن يصيبك بالأمراض، حاولي أن تختاري حمالة تكون أوسع بدرجة بسيطة حتى تكوني مرتاحة أكثر.
  • حاولي شراء حمالات صدر للرضاعة بشكل قليل مثلاً مجرد حمالتين في الشهر هو عدد مثالي، بسبب تغيير مقاسات الصدر كثيراً في هذه الفترة، ويفضل أن تشتري حمالة إضافية لللانجري تكون من الأشرطة و قماش خفيف.
  • عند شراء حمالات صدر للرضاعة يجب أن تكون مصنوعة من القطن بشكل عام حتى لا تصيب بشرتك بأي أذى أو حتى بشرة طفلك الحساسة، و يفضل أن تكون الأشرطة فيها مصنوعة من الليكرا حتى لا تصابي بالجروح من أنواع الأشرطة الأخرى.
  • وجود فتحة للرضاعة في حمالة الصدر شيء أساسي لا غنى عنه ويفضل أن تكون هذه الفتحة مزودة بزرار وليس بأي نوع ثاني من الكبش حتى لا تصيبك بالجروح أو حتى يمكن أن تجرح طفلك.
  • لا يفضل أن ترتدي حمالة صدر رياضية في أثناء مرحلة الرضاعة لأنها سوف تقوم بضغط الصدر بشكل كبير و يمكن أن تسبب مشاكل في صدرك بسببها.

اماكن بيع حمالات الصدر المناسبة للرضاعة

  • تباع حمالات صدر للرضاعة في أي مكان متخصص في الملابس الداخلية أو أماكن بيع مستلزمات الأم و الطفل.
  • توجد على الكثير من المتاجر الإلكترونية و على صفات البيع على الفيسبوك بأسعار معقولة، و لكن عليك قبل شرائها من الصفحات الموجودة على الفيسبوك أن تتأكدي من جودة الحمالة و القماش المصنوعة منه.

فترة الرضاعة هي الفترة الخاصة بيك و بطفلك الصغير استغليها في تقديم الحب له ولا تشغلي بالك بأي مشكلة قد تواجهك بسبب تقديمنا الدائم للحلول و النصائح لمعظم أنواع المشاكل التي قد تواجهك.

اقرأ ايضا : كيف تختارين حمالات صدر صحيحة؟
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى