العناية بالشعر

تجربتي مع تويست اند جو .. روتين متكامل للعناية بالشعر وزيادة طوله في 40 يوم فقط

تويست آند جو Twist&Go هى بكل بساطة ماركة مصرية تحقق لك كل أحلامك، فهي توفر كل ما تحتاجين إليه للعناية بشعرك وبشرتك، وهي تقدم لكِ مجموعة منتجات مصنعة بجودة عالية سواء المكونات او حتى عبوات التغليف والتي صممت بشكل أنيق وألوان مبهرة، ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد بل إن الأسعار مقبولة وبعد الاستخدام سوف تلاحظين الفرق، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة المعلومات عن منتجات تويست آند جو.

منتجات تويست اند جو للشعر

أطلقت تويست آند جو مجموعة متنوعة من المنتجات للعناية بالشعر وهي كالتالي:
منتجات تويست اند جو للشعر

تويست آند جو لوشن لمنع التساقط

هذا اللوشن مثالي لتقليل التساقط حيث أنه يحسن الدورة الدموية لفروة الرأس وبالتالي يحفز البصيلات للنمو من جديد، ويمكن استخدامه بوضع من 6 إلى 8 بخات وتدليك فروة الرأس من 2 إلى 3 دقائق.

ومن أهم مكوناته الكايبكسيل، البروكابيل، مستخلص الشاي الأخضر والكافين، أما سعر تويست آند جو لتساقط الشعر هو 446 جنيه مصري، ويمكنك الحصول على مجموعة تويست اند جو لتساقط الشعر المكونة من اللوشن واسبراي انبات الشعر بسعر 500 جنيه داخل العرض.
تويست آند جو لوشن لمنع التساقطنرشح لكِ: تجربتي مع بخاخ بريمينوكس بـ 3 مكونات سحرية لعلاج تساقط الشعر وإنبات الفراغات.

تجربتي مع لوشن تويست آند جو

لقد كانت تجربة مثيرة للاهتمام حيث كنت أسمع عن منتجات تويست آند جو من الأطباء ولكنني قررت تجربة لوشن تويست آند جو لمنع التساقط وبالفعل وجدت نتيجة أكثر من رائعة كما أنني قمت باستخدام الشامبو وبديل الامبولات وأصبح شعري أكثر طولًا وأكثر كثافة.
تجربتي مع لوشن تويست آند جو

اسبراي تويست اند جو لإنبات الشعر

بخاخ تويست آند جو للشعر والذي صمم خصيصًا من أجل إنبات الشعر وتعزيز نموه صحي وقوي من جديد هو أفضل وأهم منتجات تويست آند جو، كما أن أهم مكونات بخاخ تويست اند جو هي كابيكسيل، كابيجين، ترايكوين.

بالإضافة إلى مستخلص روزماري نوس أوفيسيناليس وبروتين الصويا المتحلل وحمض الفوليك وغيرها، ويعتبر بديل الامبولات الطبية حيث يحتوي بديل الامبولات على أكثر من عشر مواد فعالة لعلاج حالات تساقط الشعر القوية وهو خالي من المينوكسيديل.

أما طريقة استخدامه فهي قبل النوم بنصف ساعة وذلك بوضع 8 بخات على فروة الرأس ثم اقلبي رأسك إلى الأمام ودلكي البخاخ ثم اقلبي شعرك مرة أخرى ودلكيه ولن تحتاجي إلى شطف الشعر، أما سعر بخاخ تويست اند جو فهو 403 جنيه مصري.
نرشح لكِ: CAPIXY للشعر من مواد طبيعية ..العلاج الأول لتساقط الشعر وتحفيز نموه في 6 أسابيع فقط.
اسبراي تويست اند جو لإنبات الشعر

تجربتي مع اسبراي تويست آند جو لإنبات الشعر

كنت أعاني من فراغات الشعر وقمت بشراء مجموعة تويست آند جو لإنبات الشعر ووجدت نتيجة رائعة بعد استخدام الاسبراي والشامبو حيث قدم لي المنتج أكثر مما كنت أتمناه وأنصح به كل سيدة تعاني من التساقط الشديد والفراغات أو الصلع الوراثي.
تجربتي مع اسبراي تويست آند جو لإنبات الشعر

اسبراي تويست اند جو لإطالة الشعر

سبراي تويست اند جو للشعر هو منتج فعال يحفز بصيلات الشعر ويعزز من نموه، ومن أهم مكونات سبراي تويست اند جو الريدينسيل، زيت الارجان ومادة السيفورا وهي مادة يابانية مسؤولة عن طول الشعر حيث تستهدف الخلايا الجذعية وتزيد من عدد البصيلات، بالإضافة إلى الكافيين والبانثينول وغيرها.

وطريقة استخدام الاسبراي هي وضع من 6 إلى 8 بخات على فروة رأسك الجافة ثلاث مرات في الأسبوع يوم ويوم ويتم تدليك الفروة ثلاث دقائق ولكن دون شطفه، وبالنسبة لسعر تويست آند جو سبراي فهو 420 جنيه مصري.
اسبراي تويست اند جو لإطالة الشعر

تجربتي مع اسبراي تويست اند جو لإطالة الشعر

كنت أقوم باستخدم منتجات أجنبية طوال الوقت ولكنني استخدمت منتج مصري لأول مرة على شعري وهو اسبراي الإطالة من تويست آند جو والذي منحني شعر ناعم وقوي وأكثر طولًا والنتيجة أفضل مما تخيلت.

تجربتي مع اسبراي تويست اند جو لإطالة الشعر

ليف إن كريم معالج للشعر من تويست آند جو

هذا الكريم المعالج من تويست آند جو يتمتع بتركيبة غنية ومرطبة فهو يحتوي على زيت الحيه الأصلي بالإضافة إلى زبدة الشيا وزيت الجوجوبا مع تكنولوجيا الفيبر هانس لزيادة عدد روابط الشعر الداخلية أكثر من ثلاث أضعاف عدد الروابط الطبيعية، أما رائحة المنتج أكثر من رائعة لأنها برائحة حلوى غزل البنات.

أما طريقة استخدام ليف إن فيمكنك أن تتركيه على شعرك بدون غسيل ثم ضعي كميه مناسبة على الشعر المبلل بعد الاستحمام ومشطي الشعر واتركيه ويستخدم مرتين إلى ثلاثة في الأسبوع، وهو يأتي بسعر 318 جنيه مصري.
ليف إن كريم معالج للشعر من تويست آند جونرشح لكِ: سيرم للشعر الخفيف … إليكي أفضل 25 نوع لشعر أكثر قوة وكثافة.

تجربتي مع ليف إن كريم

لقد كنت أرغب في استخدام مجموعة منتجات لشعري وبدأت في البحث فوجدت مجموعة تويست آند جو التي رشحها أفضل أطباء الجلدية وخاصًة دكتور هاني الناظر الذي تحدث عنها كثيرًا، وهذه المجموعة تتألف من عدة منتجات ومن أكثر ما أعجبني هو ليف إن كريم لأنه معالج بشكل فعال ويحتوي على مكون رائع وهو زيت الحية الأصلي إلى جانب زبدة الشيا التي رطبت شعري ومنحته الصحة والقوة بشكل ملحوظ.
تجربتي مع ليف إن كريم

شامبو تويست اند جو

هذا الشامبو سوف ينظف شعرك بقوة ويخلص فروة رأسك من الدهون والشوائب المتراكمة بالإضافة إلى أنه يغذي ويقوي خصلات الشعر ويساهم في إصلاح الشعر التالف، ويمكنك استخدامه بسهولة وذلك بتدليك فروة الرأس بكمية مناسبة ثم قومي بشطف شعرك جيدًا.

ومكوناته طبيعية تزيد من كثافة الشعر وتحافظ عليه من التساقط فهو غني بزيت الارجان والبيوتين وفيتامين e بالإضافة إلى مستخلص الصبار والمعروف بخصائصه المرطبة للشعر، ويمكنك الحصول عليه بسعر 250 جنيه مصري.
شامبو تويست اند جو

تجربتي مع شامبو تويست آند جو

لقد قمت باستخدام أكثر من نوع شامبو لمنع تساقط الشعر ولكن تويست آند جو شامبو كان هو الأفضل حيث تابعت الكثير من الريفيوهات عنه من قبل من قاموا بتجربته وكذلك من قبل أطباء الجلدية فقد أصلح شعري وزاد من قوته وكثافته بعد شهرين من الاستخدام بدأت ألاحظ الفرق وذلك بفضل مكوناته المميزة وأهمها زيت الارجان وفيتامين أي.
تجربتي مع شامبو تويست آند جو

حمام كريم تويست اند جو

يعتبر تويست آند جو هير ماسك هو أهم المنتجات التي تعيد إلى شعرك قوته بعد التلف حيث يساهم في الترطيب العميق للشعر بفضل مكوناته الرائعة حيث يتكون حمام الكريم من زيت جوز الهند الذي يتغلغل داخل الشعر ويمنحه النعومة ويقضي على الهيشان بالإضافة إلى البيوتن وزيت الجوجوبا والكافيين وخلاصة الروزماري إلى جانب زيت الارجان وفيتامين e والكيراتين.

أما طريقة استخدام حمام كريم تويست اند جو هير فهي بأن تغسلي شعرك ثم ضعي كمية مناسبة من الشامبو على الفروة لمدة ثلاث دقائق ودلكي فروة رأسك تدليك خفيف من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيًا، بعد ذلك ضعي حمام الكريم على الشعر من 20 إلى 30 دقيقة مرة فقط في الأسبوع ثم قومي بغسل الشعر جيدًا، وبالنسبة لسعر حمام كريم تويست اند جو هير ماسك فهو 375 جنيه مصري.
حمام كريم تويست اند جو
نرشح لكِ: ليف إن للشعر .. اكتر من 20 براند عالمي لتستعيدي صحة وحيوية شعرك.. اختاري الأنسب.

سيروم تويست آند جو

هذا السيروم مصنوع خصيصًا لعلاج الشعر الجاف فهو تركيبة مبتكرة لترطيبه وتغذيته بعمق كما أنه يحمي الشعر من الحرارة المستخدمة في فرد الشعر أو غيره، وهو يتكون من خلاصة زيت الارجان والبروتين والكيراتين وزيت السمسم وكذلك بروتين القمح.

أما طريقة استخدامه فهي بوضع خمس نقاط من السيروم على شعرك ثم تدليكه بحركات دائرية بسيطة كما أن السيروم يمكن أن نمشط به الشعر ويستخدم على الشعر وأطرافه للترطيب، كما يستخدم على شعر جاف أيضًا، ويمكنك استخدامه مرة بعد الشاور بعد أن يجف الشعر ثم يستخدم مرتين فى الأسبوع أو عند اللزوم، وبالنسبة لسعر السيروم فهو 297.5 جنيه مصري.
سيروم تويست آند جو

تجربتي مع سيروم تويست آند جو

لقد كانت تجربتي مميزة مع سيروم تويست آند جو الذي حل مشكلة شعري الجاف والهايش، كما أنه أعاد إليه الترطيب والعناية خاصًة بعد أن قمت بعمل بروتين وتعرض شعري للحرارة بشكل مباشر، وهذا المنتج أنصح به كل فتاة تحتاج إلى استعادة صحة شعرها بعد البروتين.

أهم مكونات منتجات تويست آند جو للشعر

تحتوي منتجات تويست آند جو للشعر على مجموعة من المكونات الطبيعية الهامة والتي من بينها:

  • الكابيكسيل: يعمل على زياده طول الشعر بنسبة 187% خلال 5 أسابيع عن الطول الطبيعي.
  • الكافيين: يعمل على تحفيز الدورة الدموية للشعر والتي تعمل على توصيل الفيتامين والمعادن لتغذية الشعر.
  • البروكابيل :يعمل على زيادة إنتاج عدد بصيلات الشعر وملئ الفراغات وزيادة كثافته وهي نفس مكونات امبولات تويست آند جو.

أهم مكونات منتجات تويست آند جو للشعر

ختامًا، فإن العناية بالشعر من أهم أساسيات الروتين وبالتالي اختيار منتجات تويست آند جو من أفضل الاختيارات للعناية الفائقة بشعرك وحل جميع ما يواجهك من مشاكل، فلا تترددي في اقتنائها واخبرينا بتجربتك في التعليقات على هذا المقال.

أسئلة متكررة حول تويست آند جو

ما هي طريقة استخدام تويست اند جو امبولات؟

يتم الاستخدام بوضع من 8 إلى عشر بخات على فروة الرأس قبل النوم بنصف ساعة كل يوم مع التدليك وعدم شطف الشعر بعد الاستخدام.

ما هو سعر امبولات تويست اند جو؟

يمكن الحصول على عبوة امبولات تويست آند جو المكونة من عشر قطع بسعر 475 جنيه مصري.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى