برج القوس

توافق برج القوس مع باقي مواليد الابراج

اكتشفي توافق برج القوس ،يبدأ من 22 نوفمبر ويستمر حتى 21 ديسمبر يقع ترتيبه التاسع  ضمن مجموعة الأبراج.

ويتميز مواليد برج القوس بالطابع النشط حيث أنهم أشخاص طموحين ودائما يسعون ليصلون إلى مكانة أفضل لهم فلسفة خاصة بهم في الحياة، تجعل الآخرين لديهم شغف للتعرف على مواليد برج القوس وطباعهم خاصة، يعطون لكل من حولهم طاقة إيجابية.

توافق برج القوس

توافق القوس مع الحمل

تعتبر من العلاقات الناجحة جدا ما بين الأبراج هي علاقة برج القوس مع الحمل حيث أن تلك البرجين ينتمون لنفس المجموعة النارية، مما يجعل هناك تشابه كبير في الطباع والصفات ولكن يعاب عليها  في حب سيطرة كل منهم على الأخر مما قد يخلق بعض المشاكل.

توافق القوس مع الثور

تعتبر العلاقة بين البرجين ليست على ما يرام، لأن برج القوس يحب المغامرات وكثير التجارب في الحياة حتى يكتسب خبرات على عكس برج الثور الهادئ في تفكيره والمتريث في تجاربه مما يجعلهم دائما متناقضان وبينهم صراعات.

توافق القوس مع الجوزاء

يوجد توافق كبير بين تلك الأبراج وذلك لأن لهم نفس النظرة في الحياة، وتجمعهم أهداف مشتركة ولديهم طموح متشابه مما يجعل علاقتهم ناجحة بكل المقاييس خاصة في الزواج.

توافق برج القوس مع السرطان

علاقة مستحيلة وتوافق معدوم وذلك لأن مواليد برج القوس هم عشاق الحياة والسفر والمغامرات، على عكس برج السرطان البيتوتي بطبعه الذي يفضل العزلة فنجدهم كقضيب القطار لا يتقابل بينهم أبداً.

توافق القوس مع الأسد

 علاقة يسودها بعض القلق وذلك لأن برج القوس صادق ولا يحب المجاملات الزائدة وهو بطبعه غير متكلف، على عكس برج الأسد الذي قد يتطرأ إلى استعمال المديح في شتى أموره ولكن في المجمل العلاقة جيدة.

 توافق القوس مع العذراء

 هي من العلاقات المميزة حيث أنها ناجحة طالما اهتم مولود القوس بتفاصيل برج العذراء مهما كانت صغيرة، وإذا احترم كل منهم شخصية الآخر يسود العلاقة بينهم الهدوء والالتزام ويزداد التوافق.

توافق القوس مع الميزان

 من العلاقات المتميزة علاقة القوس بالميزان حيث أنهم يشتركون معاً في طابع حب الخير للناس وحب الحياة، لذلك تستمر العلاقة بينهم ويسودها المودة ويعاب عليها فقط في صراحة برج القوس الزائدة التي قد تزعج مولود الميزان.

توافق القوس مع العقرب

يعجب في بداية التعامل برج القوس كثيرا بغموض برج العقرب الذي يثير فضوله للتعرف عليه، ولكن سرعان ما يمل برج القوس من الغموض الزائد للعقرب خاصة أن برج القوس من الأبراج الشفافة والصريحة مما يجعل التوافق بينهم صعب.

توافق القوس الجدي

 التوافق نادر بين هذين البرجين نظراً لأن برج القوس يحب البساطة وهو اجتماعي بطبعه كثير العلاقات الإنسانية، على النقيض برج الجدي الذي يتسم بالجد وقلة دائرة المعارف.

توافق برج القوس مع الدلو

 علاقة ممتازة بكل المقاييس هم تلك الأبراج الطيبة التي تعشق الحياة بتفاصيلها الذين يحبون البساطة في التعامل، ودائما ما يساعدون غيرهم تجمع الدلو مع القوس علاقة قوية.

توافق القوس مع الحوت

علاقة غير ناجحة فمواليد القوس بسطاء يحبون مشاركة مشاعرهم مع الغير، على عكس مواليد الحوت الذين يفضلون الانطواء الشديد، مما يجعل التوافق معدوم والعلاقة سيئة بينهم.

توافق برج القوس مع القوس

بالطبع علاقة ناجحة فهم يمتلكون نفس الروح الفكاهية والحس العاطفي وحب الحياة، ونفس الميول تجمعهم علاقة نقية لا يسودها أي مطمع أو كراهية.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى