برج القوس

مواصفات انثي برج القوس ومميزاتها وعيوبها

انثي برج القوس تمتلك شخصية متفتحة تحب الحرية وتميل إلى التغير تعشق السفر، مرنة لأبعد الحدود تكره الروتين، طموحة وحماسية للغاية تحب المغامرة وتميل إلى الاستقلالية.

متفائلة جداً وتفاؤلها يقترن بالمنطق السليم، لها جاذبية تأسر كل القلوب إن أرادت هي، شخصية إيجابية ومحبوبة جداً، تلقائية وبعيدة كل البعد عن اللف والدوران.

انثي برج القوس صادقة دائماً تميل إلى القرابة الروحية عن القرابة الدموية التي لا تؤمن بها كثيراً، بحب ممارسة الرياضة وملاحقة الأهداف والالتقاء بالأصدقاء، تحب التنزه.

تؤمن بأن الاستقامة أفضل الطرق لتحقيق الغاية، لديها براءة كالأطفال، دائماً ما تكون مترددة أمام فكرة الزواج، تهوى الأضواء والشهرة، كريمة، باختصار هي شخصية مثيرة لأبعد الحدود.

تاريخ أنثى القوس

22 نوفمبر- 21 ديسمبر ( برج ناري)

الأبراج الأكثر توافقاً مع أنثى القوس

الحمل، الجوزاء

الأبراج الأقل توافقاً مع أنثى القوس

العقرب، السرطان، الجدي، الثور، العذراء

مميزات انثي برج القوس

تمتلك أنثى برج القوس بعض الصفات الإيجابية والتي جعلتها مميزة عن باقي النساء:

متفائلة: فلا مكان لليأس أو الإحباط عند أنثى برج القوس تمتلك نظرة إيجابية للحياة ومؤمنة بأن شيء جميل قادم.

مرحة: تمتلك أنثى برج القوس شخصية ودودة ومرحة تجعلها محبوبة من الجميع، فهي  أكثر الشخصيات التي يحب الناس الجلوس معها والاستماع لها.

كريمة: من أشهر صفات أنثى برج القوس الكرم الشديد وخاصة على نفسها.

صريحة: أنثى برج القوس لا تعرف المجاملة فهي تميل للصراحة التي ترى فيها الحقيقة واضحة.

ذات شخصية حيوية: فأنثى برج القوس نشيطة جداً تندفع نحو الحياة بكل قوة وهي كثيرة الحركة والتنقل وتميل لمعرفة خبرات جديدة.

مغامرة: فأكثر ما تحب أنثى برج القوس روح المغامرة والسفر حول العالم، ولديها حب استطلاع إلى درجة كبيرة.

عيوب انثي برج القوس

لدى أنثى برج القوس بعض الصفات التي قد تكون مزعجة للآخرين:

غير صبورة: فأنثى برج القوس دائماً ما تتعجل في الأمور ولا تتأنى لدراسة الأمور جيداً مما يوقعها في الخطأ احياناً وأخذ قرارات غير صائبة.

صريحة بشكل زائد: فصراحتها الزائدة هذه قد تزعج الآخرين من حولها.

مغرورة: قد يظهر على شخصية أنثى برج القوس الغرور أحياناً والذي يكون نابغ من ثقتها الشديدة بنفسها وإعجابها بذكائها.

أنثى برج القوس والحب

ليس من السهل على أنثى برج القوس الدخول في علاقة عاطفية إلا إذا شعرت بالحب الشديد والجارف من الرجل وأحست بأنه صديقها قبل أن يكون حبيبها، حينها تفصح عن كل المشاعر العاطفية بداخلها.

من أكثر النساء وفاءً في علاقاتها مما يجعلها محل ثقة دائماً، لا تميل للرجل ضعيف الإرادة، تحب الرجل الأنيق، شخصيتها الاستقلالية تجعلها جذابة لدى الكثير من الرجال.

تحب الرجل الذي يمنحها الإحساس بالأمان، أحياناً لا تفرق بين الصداقة والحب، تحب الرجل المرح والمتفتح مثلها الذي يحب التجديد ولا يميل للروتين، شخصيتها الجريئة تجعلها زوجة مثيرة.

انثي برج القوس والموضة

تهتم أنثى برج القوس بأحدث صيحات الموضة والأزياء لطبيعتها الفضولية، تحب ارتداء الملابس التي تناسبها وتمنحها الإحساس بالراحة.

تميل إلى ارتداء الملابس الرياضية تعشق الألوان والستايل الأنيق، تحب وضع ميك آب خفيف الأمر الذي يميزها عن باقي النساء، لا تميل لاقتناء الإكسسوارات ولكنها تحب الاحتفاظ بالتي لها ذكريات معها.

أنثى برج القوس والعمل

أنثى برج القوس شخصية طموحة تسعى وراء أهدافها، تتقن طريقة الوصول لهدفها جيداً الذي غالباً ما يكون الأضواء أو الشهرة فهي لا تسعى للمال، تتمتع بشخصية قوية تجعلها ترفض التخلي عن طموحاتها وأهدافها، من أكفأ الناس في العمل.

انثي برج القوس والصداقة

أنثى برج القوس أفضل صديقة على الإطلاق، فروحها المرحة وحبها لمساعدة غيرها تجعلها مميزة، دائماً ما تشجع أصدقائها وتثير حماسهم لتجربة كل ما هو جديد.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى