برج القوس

مواصفات رجل برج القوس ومميزاته وعيوبه

رجل برج القوس الشخصية الحماسية التي تحب الحياة، متفائل لدرجة الثقة العمياء بالظروف، لا يميل للهدوء بل التهريج والفكاهة، نشيط للغاية يحب تكوين علاقات ومعارف جديدة دائماً، يمتلك طيبة قلب تجعله ينسى الإساءة بسرعة ومتسامح، كلامه وسهامه قلما تخطأ فإذا أراد أن يصيب الهدف نجح بدقة.

رجل برج القوس ذو تفكير عقلاني ومنطقي ويتميز بأسلوب فلسفي لبق في الحديث والنقاش، يعشق الحرية والمغامرة لخوض تجارب جديدة، اجتماعي بدرجة كبيرة، جريء ومحبوب بين الناس فأينما وجد يكون حوله العديد من الأصدقاء، من أكثر ما يميز رجل القوس حبه الشديد للاختلاف فهو يكره الروتين، لديه قوة ملاحظة كبيرة يتميز بحبه الشديد للرياضة، بالطبع هو شخصية مميزة.

تاريخ رجل القوس

22 نوفمبر- 21 ديسمبر ( برج ناري)

الأبراج الأكثر توافقاً مع رجل برج القوس

الحمل، الجوزاء

الأبراج الأقل توافقاً مع رجل القوس

السرطان، الجدي، الثور، العقرب، العذراء

مميزات رجل برج القوس

يمتلك رجل برج القوس بعض الصفات التي جعلته مميزاً عن باقي الرجال نذكر منها الآتي:

متفائل مليء بالحماس: رجل القوس ينظر للحياة بإيجابية دائماً فلا مكان للسلبية في حياته، شديد الإيمان بأن شيئاً جيداً على وشك الحدوث، يتميز بقوة حماس فائقة.

كريم: من أشهر صفات رجل القوس الكرم الشديد سواء مع المقربين له أو الغرباء.

مغامر: يعشق رجل القوس روح المغامرة فحب الاطلاع الذي بداخله يدفعه لخوض تجارب جديدة، أفضل صديق تصطحبه معك عند السفر.

مفكر: يفكر في الأمور جيداً قبل اتخاذ أي قرار ويفكر بعمق، لميله لفهم الأمور من جميع الجوانب، لذلك تجد رجل القوس ذو قدرة ممتازة على المناقشة والحوار، ويحب القراءة وتحصيل المعرفة.

متفتح: من أكثر الشخصيات التي تمتلك عقلية متفتحة تؤهله لخوض تجارب جديدة.

طيب القلب: فرجل برج القوس ذو قلب كبير ومتسامح من الدرجة الأولى.

جريء وشجاع: فجرأة رجل برج القوس تجعله شخص مميز عند الجميع.

رياضي: من أكثر ما يميز رجل برج القوس أيضاً حبه الشديد للرياضة.

عيوب رجل برج القوس

يمتلك رجل القوس بعض الصفات التي قد تسبب الإزعاج للغير فلا يوجد شخص كامل:

لا يميل للاستقرار: فحبه الشديد لروح المغامرة والسفر حول العالم لخوض تجارب جديدة تجعل منه شخص غير مستقر، مما قد يسبب بعض التعب لشريكة حياته.

متردد: فالتفكير العميق عند رجل القوس قد يوقعه في الحيرة والتردد أحياناً عند اتخاذ بعض القرارات، كما أنه قد يلجأ لشخص قريب منه ليتخذ قرار يخصه بدلاً منه.

مغرور: قد تظهر على شخصية رجل القوس العجرفة والغرور أحياناً خاصةً في علاقاته العاطفية فإعجابه الشديد بمعرفته وذكائه تجعله لا يقبل النقاش أحياناً.

مزاجي: يتغير مزاج رجل القوس بسرعة لأسباب بسيطة وهذا ما يجعله يفشل أحياناً في تكوين علاقات مستمرة ومريحة في علاقاته العاطفية، فليس من السهل على شريكة حياته تحمل مزاجيته.

رجل القوس والحب

رجل القوس رومانسي للغاية بالرغم من ميله الشديد للعمل، فيفصح لشريكة حياته عن مشاعره العاطفية مجرد أن يشعر بالحب تجاها، ويحرص على سعادتها.

يميل للمرأة المتفتحة والعملية مثله تماماً، يحترم خصوصية شريكة حياته وأهدافها وطموحاتها ويدعمها دائماً ويمنحها التشجيع والحماس الكامل لتصل لأهدافها ويشعر بالفخر عند تقدمها، اهتمامه الكبير بالرياضة يجعل له جاذبية خاصة لدى الكثير من النساء.

رجل القوس والعمل

يتميز رجل القوس بشخصية ذكية وعقلانية تجعله مميز في مجال عمله، يميل إلى الوظائف التي تتطلب سفر وجرأة في اتخاذ القرارات واتصالات متعددة، فهذه هي الوظائف المناسبة لصفاته، ولا يميل للوظائف عكس ذلك بل ويرفضها تماماً، وهو مبدع في مجاله.

رجل القوس والصداقة

يمتلك رجل القوس العديد من الصداقات فأينما وجد وفي أي مكان تجد أصدقائه من حوله، الكثير من الأصدقاء يحبون صراحته مما يجعلهم متمسكين بصداقتهم معه.

وفي جداً لأصدقائه ولا يتأخر في مد يد المساعدة لهم وقت الحاجه ويسعى جاهداً لحل مشاكلهم، لا يحب العلاقات القائمة على المصلحة فقد ينهي علاقته بأي شخص مهما كان قريب منه إذا شعر أنه يستغله.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى