العناية بالشعر

افضل انواع صبغات الشعر لتحصلي على لون ثابت ولامع

يوجد الكثير من انواع صبغات الشعر في الأسواق بمختلف التركيبات و درجات الألوان المقدمة، ولكن ما هي الأفضل؟ حتى لا تضر بالشعر.

عليكي قراءة المكونات المكتوبة على علب الصبغات، وحاولي أن تعرفي مدى ضرر أو إفادة كل مادة على بشرتك وشعرك واختاري الأنسب لكي دائماً.

انواع صبغات الشعر

صبغة فيتو

تحتوي على مستخلصات ألوان نباتية بنسبة 78% ونسبة قليلة جدا من الأمونيا لتمنحك تغطية مثالية للشعر الأبيض لمدة تصل إلى شهرين كما أنها تقوم بتغذية الشعر وجعله لامع وبراق.

صبغة لوريال باريس

هذه الصبغة تصنع في بلجيكا، تعمل على تغذية الشعر بعمق و الحرص على أن تدوم لمدة تصل إلى ثلاث شهور كما أن معظم صالات تصفيف الشعر تستخدمها وتعتبر من أفضل أنواع صبغات الشعر.

صبغة كوليستون

هي صبغة تصنع في ألمانيا، من أكثر الصبغات استهلاكية في الأسواق، تعمل على جعل الشعر الأبيض يختفي تماماً ولا يظهر ابداً، كما أن خلوها من الأمونيا يعجلها تعمل على ترطيب الشعر وتحميه من التساقط.

صبغة لوريال كاستينج

إذا كنتي من السيدات الحوامل أو المرضعات فتعد هذه الصبغة هي المناسبة لكي لأنها تخلو تماماً من المواد الكيماوية، كما أنها تمدك بشعر له لون غني لمدة شهرين أو أكثر.

صبغة كلاريول

إذا كنتي من أصحاب الشعر الخفيف فتعد هذه الصبغة هي أفضل صبغة بالنسبة إلى أنواع صبغات الشعر الأخرى حيث تقوم بإصلاح الشعر و الحد من تساقطه و أيضاً تجعل اللون غير باهت على الإطلاق.

نصائح للحصول على لون شعر مثالي  

  • يجب عليكي أن تحددي درجة ولون بشرتك حتى تعرفي اللون الذي يناسبك و يعطيك المظهر المتميز.
  • احرصي على شراء نوع الصبغة الذي يكون جديد في تاريخ إصداره حتى تتجنبي الحصول على أي مشاكل.
  • إذا كانت بشرتك سمراء يمكنك أن تستخدمي الألوان البنية و الأحمر الغامق و الأشقر الغامق و بعض الألوان الأخرى على عكس ما هو متوقع دائماً أن هذه البشرة لا يليق بها الصبغة.
  • يجب عليكي وضع بعض من بلسم الشعر مع الصبغة حتى تعطي الشعر الترطيب اللازم الذي يحتاجه الشعر و يحد من حدوث جفاف به.

لن تحتاري أبداً عند قيامك بعمل صبغة للشعر مرة أخرى حيث قدمنا لكي اليوم أفضل أنواع صبغات الشعر التي يمكن الحصول عليها بسهولة و أيضاً قدمنا لكي كيف يمكنك شراء الصبغة التي تناسبك.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى