العناية بالشعر

افضل صبغة للشعر خالية من الأمونيا

اكتشفي افضل صبغة للشعر خالية من الأمونيا لتحصلي علي لون شعر مميز ومشرق، فعند بداية ظهور شعر أبيض عند السيدات أول شيء يتم التفكير فيه هو صبغ الشعر باللون المناسب حتي يختفي تماماً الشيب.

يوجد الكثير من الصبغات التي يمكنها أن تجعل الشعر في حالة سيئة جداً وهذا لأنها تحتوي على مادة الأمونيا الضارة جداً بالشعر ولهذا حرصت الكثير من الشركات أن تنتج أفضل أنواع الصبغات الخالية من الأمونيا حتى تستطيع كل السيدات استخدامها دون الشعور بالخوف أو القلق.

افضل صبغة للشعر 

الأمونيا هي مادة كيميائية تعمل على فتح المسامات الخارجية للشعر حتى يدخل اللون إلى الشعرة من الداخل ويظل ملتصقاً به لفترة طويلة.

أنواع صبغات الشعر التي تحتوي على هذه المادة تجعل الشعر يفقد البروتين الذي يعمل على إعطاء الشعر الرطوبة اللازمة حتى يكون الشعر صحي لا يعاني من أي تقصف وهذا ما يجعل الشعر في حالة جفاف بعد الصبغة، سوف نعرض لكي أنواع صبغات الشعر التي لا تحتوي أي مواد كيميائية:

صبغة ريفلون لوكس ريوس كلر سيلك

 تحتوي هذه الصبغة على زبدة الشيا، وزيت جوز الهند اللذان يعملان على تغذية الشعر و ترطيبه كما أنها تعطي اللون كامل للشعر الأبيض.

صبغة لوريال برودجي

 تحتوي على زيت الأركان الغني للشعر، كما أنها تعمل على صبغ الشعر عن طريق جزيئات الزيوت التي تدخل في مسام الشعر و تغذية.

صبغة كليرول ناتشورال انستانس

 تعد من أفضل أنواع صبغات الشعر لأنها تحتوي على الألوفيرا جل وزيت جوز الهند و فيتامين E حتى تمدك بالترطيب اللازم للشعر.

صبغة ماتريكس كلر

تحتوي هذه الصبغة على الكثير من المواد الطبيعية والغير ضارة بالشعر وذلك لأنه أثبت خلوها من الأمونيا نهائيا.

صبغة ويلا كلر تاتش

من أنواع صبغات الشعر التي تغذي الشعر بعمق كما تعطيه اللون المطلوب مع الحرص على تغطية الشعر الأشيب تماماً.

صبغة ناتشور تنت هير كلر

خلوها من مادة البارابين و الأمونيا يجعلها أفضل اختيار للحصول على شعر صحي باللون الذي تحبين دون حدوث مشاكل للشعر.

يمكنك أن تصبغي شعرك بكل سهولة دون أن تخافي من حدوث مشاكل وأيضاً بسعر مناسب لكي على عكس الصالونات، اتبعي الإجراءات التي تكون مدونة على العلبة الخاصة بالصبغة حتى تحصلي على اللون الذي تحبين.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى