أظافر

تعرفي على أحدث الوان مناكير صيف 2024 لتتألقي بأصابع ساحرة تخطف الأنظار

إذا كنتِ تبحثين عن العناصر المثالية لاكتمال إطلالتك في فصل الصيف فإن تلوين الأظافر هو من أهم صيحات الموضة الرائجة، حيث يضيف المناكير لمسة من الحيوية والجمال الأنثوي والجاذبية، ويمكنك اختيار الوان مناكير صيف 2024 المنعشة والجذابة من بين القائمة التي سنتعرف عليها اليوم.

لا تكتمل إطلالتك الصيفية الرائعة دون أظافر مثالية تسرق الأنظار. إذا كنتِ تتساءلين عن أحدث صيحات طلاء الأظافر لعام 2024، فاستعدي لتدليلي الرائع الذي سيُذهلكِ بمجموعة من الألوان والملمس المذهلة التي ستجعل أظافرك تحفة فنية صيفية لا تُقاوم.

افضل الوان مناكير صيف 2024

هذا الموسم، تتّجه ألوان المناكير نحو عالم من الألوان الجريئة والمرحة التي تعكس أجواء الصيف النابضة بالحياة. فلنلقِ نظرة معًا على أحدث صيحات ألوان المناكير لصيف 2024 والتي ستجعل أظافرِك تحفة فنية لا تُقاوم!

سوف تتألقين مع ألوان المناكير الزاهية والمبهجة في إطلالات الصيف المعاصرة بأظافر ملونة وصيحات جمالية تناسب جميع الأذواق، ويمكنك اختيار التدرجات الملونة سواء كانت فاتحة أو غامقة لتجعلي أظافرك محط أنظار الجميع، من خلال درجات الألوان التالية:
افضل الوان مناكير صيف 2024

مناكير ثلاثي الأبعاد صيف 2024

يعتبر من أحدث صيحات الموضة في الوان مناكير صيف 2024 حيث يضفي لمسة جمالية رائعة على أظافرك ويمنحك إطلالة ساحرة، ويمكنك أن تختاري منه ما يحلو لكِ فاختيارك يعكس شخصيتك الجريئة.
مناكير ثلاثي الأبعاد صيف 2024 مناكير ثلاثي الأبعاد صيف 2024 مناكير ثلاثي الأبعاد صيف 2024 مناكير ثلاثي الأبعاد صيف 2024نرشح لكِ: 8 ألوان مناكير تفتح اليدين ..55 صورة

مناكير نقشة النمر أحدث الوان مناكير صيف 2024

تعد نقشة النمر من أبرز نقشات المناكير المستوحاة من الطبيعة فهو يزين أظافرك ويضفي عليها الطراز الفرنسي الأنيق فهناك موديلات متنوعة منه تمنحك ستايل مميز.
مناكير نقشة النمر أحدث الوان مناكير صيف 2024 مناكير نقشة النمر أحدث الوان مناكير صيف 2024 مناكير نقشة النمر أحدث الوان مناكير صيف 2024 مناكير نقشة النمر أحدث الوان مناكير صيف 2024

مناكير لون اكوا

اللون الاكوا هو من أبرز ألوان الطبيعة الساحرة كما أنه أجمل الوان مناكير صيف 2024 حيث يبدو أنيق ويناسب شخصيتك لأنه يزين أظافرك.
مناكير لون اكوا مناكير لون اكوا

مناكير مع كريستال براقة

في صيف 2024 تحتاجين إلى إبراز جمالك باستخدام الوان المناكير المتنوعة ولكن عند إضافة حبيبات الكريستال تبدو أظافرك أجمل بكثير، فهي حبيبات لامعة مميزة.
مناكير مع كريستال براقة مناكير مع كريستال براقة مناكير مع كريستال براقةنرشح لكِ: الوان المناكير المناسبة للبشرة البيضاء ..اختاري من 9 ألوان مختلفة

مناكير مع فيونكة

يمكن إضافة الفيونكة على أظافرك عند تطبيق المناكير عليها فهي واحدة من التفاصيل الشائعة، كما أنها تمنحك ديزاين مميز يبرز شخصيتك وقد تكون ثلاثية الأبعاد أو مرسومة بخط رفيع حسب ذوقك.
مناكير مع فيونكة مناكير مع فيونكة مناكير مع فيونكة مناكير مع فيونكة

مناكير لون أصفر فاتح

اللون الأصفر الفاتح يبدو أنه سيضفي جمالًا على صيف 2024، وفي عالم الموضة أصبح المناكير الأصفر الفاتح من أكثر الألوان شيوعًا حيث يمنحك ستايل رائع لأنه يميل إلى الباستيل.
مناكير لون أصفر فاتح مناكير لون أصفر فاتح مناكير لون أصفر فاتح مناكير لون أصفر فاتحنرشح لكِ: اكتشفي الآن أحدث الوان صيفية للاظافر موضة 2024

مناكير كروم آخر موضة الوان مناكير 2024

يبدو أن التدرج في الوان مناكير صيف 2024 أصبح هو الشائع ويمكنك أن تعتمدي مناكير الكروم والذي يمنحك اللون الأقرب إلى قلبك لأنه يختلف عن الألوان التقليدية.
مناكير كروم آخر موضة الوان مناكير 2024 مناكير كروم آخر موضة الوان مناكير 2024 مناكير كروم آخر موضة الوان مناكير 2024 مناكير كروم آخر موضة الوان مناكير 2024نرشح لكِ: ألوان طلاء أظافر اختاريها مع مختلف رسومات الحنة

مناكير سادة مع خط رفيع

رسم الخطوط الرفيعة بالمناكير يسيطر على الوان مناكير صيف 2024 كما أنه مناسب لكل فتاة ترغب في اعتماد ستايل متميز، كما أنه رقيق للغاية وغير مبالغ فيه.
مناكير سادة مع خط رفيع مناكير سادة مع خط رفيع مناكير سادة مع خط رفيع مناكير سادة مع خط رفيع مناكير سادة مع خط رفيع

مناكير مشجر آخر موضة

موضة صيف هذا العام متنوعة كما أن ألوان المناكير تتنوع هي الأخرى حتى تناسب ستايل الصيف، والمناكير المشجر يمنحك إطلالة رومانسية، تستطيعين اختيار مناكير مشجر بالأزهار أو الفراشات.
مناكير مشجر آخر موضة مناكير مشجر آخر موضة مناكير مشجر آخر موضة مناكير مشجر آخر موضة مناكير مشجر آخر موضة

مناكير رسومات فواكه

الفواكه من أهم ما يميز فصل الصيف وعندما تعتمدين رسومات الفواكه في المناكير سوف تصبحين أكثر تميزًا، فيمكنك اختيار الفاكهة المفضلة لكِ واجعليها بارزة على أظافرك.
مناكير رسومات فواكه مناكير رسومات فواكه مناكير رسومات فواكه مناكير رسومات فواكه

مناكير جيلي زهري

إن صيحة موضة الجيلي الزهري في الوان مناكير صيف 2024 سوف يمنحك إطلالة مميزة، كما أنه مناسب لصاحبات الاستايل الرقيق الهادىء.
مناكير جيلي زهري مناكير جيلي زهري

مناكير نقاط البولكا

تعتبر نقاط البولكا من أبرز الرسومات التي تضفي لمسة جمالية على المناكير، كما أنها تزين أظافرك وتضيف إليها أنوثة.
مناكير نقاط البولكا

مناكير لون أحمر

يعتبر اللون الأحمر في المناكير هو من أبرز وأشهر الألوان حيث أنه مثالي للغاية في فصل الصيف، كما أنه أنيق وغير متكلف ولكن دون أن تبالغي فيه.
مناكير لون أحمر

مناكير ميتالك غامق

الميتالك سوف يحتل مكانة خاصة في هذا الصيف في ألوان المناكير حيث أنه مميز بدرجات ألوانه الداكنة وبالتالي فهو مناسب أكثر للسهرات والحفلات ولكن اختاري اللون الذي يناسب لون بشرتك.
مناكير ميتالك غامق

مناكير أخضر فاتح

اللون الأخضر أيضًا من أبرز الوان مناكير صيف 2024 فمهما كان لون بشرتك سوف يبدو الأخضر أنيق ولائق، حيث يضفي على أظافرك لمسة حيوية.
مناكير أخضر فاتح

مناكير أزرق متوسط

الأزرق المتوسط من الألوان الحيوية في المناكير حيث أنه يناسب صاحبات البشرة الداكنة أو الفاتحة ويمكن تطبيقه عند ارتداء الملابس الكاجوال أو في السهرات الصيفية اللطيفة.
مناكير أزرق متوسط

مناكير جليتر متعدد الألوان

يناسب هذا اللون السهرات والمناسبات حيث أن ألوانه متعددة، ويبدو أنه أكثر شيوعًا في هذا الصيف.
مناكير جليتر متعدد الألوان

مناكير زهري مزين بحبات معدنية

اللون الزهري هو من أكثر الألوان التي تعشقها الفتيات وعندما تعتمدين المناكير الملون والمزين بحبات معدنية فإن ذلك يبدو ملفتًا للأنظار وأكثر تميزًا أيضًا، كما أنه من أهم ألوان الصيف المبهجة.
مناكير زهري مزين بحبات معدنية

مناكير نيود بني

يعتبر النيود البني هو من الألوان الهادئة والرقيقة والتي تضفي المزيد من الجمال على أظافرك، فهو يناسب جميع ألوان البشرة بالإضافة إلى إمكانية تطبيقه في أي وقت سواء في المساء أو الصباح.
مناكير نيود بني

مناكير شانيل

تقدم شانيل تدرجات ألوان رائعة من المناكير وفي هذا الصيف تطرح درجتين من الألوان المميزة وهما Sung، Lagune وهما تركيبة فائقة الجمال.
مناكير شانيل

مناكير ديور

تطرح ديور أفضل الوان مناكير صيف 2024 حيث تقدم إصدار جديد من المناكير باللون الأحمر ذو تركيبة رائعة تمزج بين مستخلصات الأزهار المتنوعة وتضفي سحر على أظافرك.
مناكير ديور

مناكير قوتشي

أصدرت براند قوتشي ثلاث تدرجات من الوان المناكير وهي Vantine، Baby Blue، Cecilia Ivory Fuschia، وهي مجموعة ألوان رائعة للغاية.
مناكير قوتشي

مناكير CHINA GLAZE Meadow Dreams

هذه المجموعة تضم نحو ست تدرجات مناسبة لفصل الصيف 2024 من China Glaze وتتميز بأنها من الباستيل الذي يمنح أظافرك اللمعان والسحر.
مناكير CHINA GLAZE Meadow Dreams

مناكير DEBORAH LIPPMANN

لقد أطلقت هذه العلامة مجموعة من الألوان لطلاء الأظافر وهي متنوعة ما بين الأحمر والزهري وأهم ما يميزها أنها Vegan حيث تشبه مناكير الجل وبالتالي تستمر لفترات طويلة.
مناكير DEBORAH LIPPMANN

مناكير O.P.I Your Way

هذه المجموعة تطرح تسع ألوان مميزة للغاية كما أن تركيبتها تشبه الجل وبالتالي تدوم على الأظافر لأكثر من عشر أيام، وهي تركيبة لامعة أيضًا.
مناكير O.P.I Your Way

مناكير ايسي ESSIE Imagine That

تتضمن هذه المجموعة أيضًا ست درجات متنوعة وتأتي مزودة بفرشاة مثل التي توجد بصالونات التجميل وبالتالي يبدو تطبيق الطلاء تجربة فريدة وممتعة.
مناكير ايسي ESSIE Imagine That

مناكير اورلي ORLY Melting Point

هذه المجموعة تعتمد على ست درجات من الميتالك الرائج، كما أن أهم مكونات هذه المجموعة هو زيت الارجان بالإضافة إلى فيتامين سي مما يغذي أظافرك.
مناكير اورلي ORLY Melting Point

مناكير DAZZLE DRY Under The Stars

هذه المجموعة تطرح ألوان مستوحاة من النجوم حيث تأتي بثلاث ألوان ذات تركيبة كريمية فريدة مما يجعل تطبيق الطلاء سهل للغاية كما أن هذه المجموعة خالية من المواد الكيميائية الضارة.
مناكير DAZZLE DRY Under The Stars

مناكير ZOYA Bloom Spring Collection

هذه المجموعة تتضمن ست درجات من ألوان المناكير وتحتوي على الجليتر وتتميز بوجود فرشاة عريضة تسهل وضع الطلاء على الأظافر.

مناكير ZOYA Bloom Spring Collection

في نهاية حديثنا عن الوان مناكير صيف 2024 نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم أفضل قائمة تضم أبرز وأجمل ألوان طلاء الأظافر لهذا الموسم المميز فاختاري ما يناسبك.

أسئلة متكررة حول الوان مناكير صيف 2024

ما هي أجمل ألوان المناكير؟

الأحمر الكرزي، الأبيض، الأخضر الفضي، الأزرق الجليدي.

ما هي ألوان المناكير المناسبة للبشرة الحنطية؟

الأزرق الياقوتي، النيود البيج، الوردي الفاتح، الرمادي الدافئ.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى