أظافر

ألوان طلاء أظافر اختاريها مع مختلف رسومات الحنة

إن اختيار طلاء أظافر يناسب مع رسومات الحنة أمر شاق لكثير من النساء، فلابد من أن يكون هناك تناسق بينهم.

فالمرأة تعشق تطبيق رسومات الحنة ليس على يدها فقط بل في معظم أجزاء جسمها.

فالحناء هو نوع من الحبر المؤقت وشائع جدًا في دول الشرق الأوسط وجنوب آسيا، وعلى الرغم من أنها صيحة موضة الآن كوشم، إلا أن الحناء التقليدية تُطبق على العرائس قبل يوم الزفاف بحفلة خاصة.

تتميز الحناء بأنها تدوم تقريبا لمدة أسبوعين، ويتم رسم الحناء بإستخدام أنبوباً خاصاً أو حقنة لتصميم أنماط دقيقة على راحة اليد والقدمين أو أي جزء من الجسم.

ألوان طلاء أظافر اختاريها مع الحنة

إن اختيار لون طلاء الأظافر المناسب مع الحنة يعتمد على لون الحنة نفسها كما يلي:

ألوان طلاء أظافر تناسب الحنة السوداء

الحنة السوداء يتماشى معها الألوان الزاهية من طلاء الأظافر مثل اللون الفوشيا والأصفر والأحمر والأخضر، أما من الألوان الداكنة فيناسبها فقط اللونين الأسود والنبيتي.

طلاء أظافر يناسب الحنة الحمراء أو البرتقالية

الحنة الحمراء هي المفضلة لدى المرأة الخليجية حيث تعطيها مظهر أكثر جاذبية، ويتماشى معها من ألوان طلاء الأظافر الألوان الترابية مثل البيچ والبنى وكذلك الأزرق ويمكن أيضاً تجربة لون مقارب للون الحنة نفسها مثل الأحمر المائل للبرتقالي.

طلاء أظافر يناسب الحنة البيضاء

إن كنتِ من مفضلي الحنة البيضاء فستجدين أكثر من لون طلاء أظافر يتناسب معها مثل الأبيض والسماوى وألوان الباستيل.

استخدام الحنة كطلاء للأظافر

هناك بعض النساء يقومون بتلوين أظافرهم بالحناء، فتظهر الأظافر إما باللون البرتقالي الفاتح إلى البني الغامق، ويعتقد البعض إن إستخدام الحناء كطلاء للأظافر له بعض الفوائد مثل أنها تقلل من فرص الإصابة بالالتهابات الفطرية.

أسئلة وأجوبة حول الحنة و ألوان طلاء أظافر

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى