مكياج

افضل ماركات المكياج .. أفخم 26 ماركة أصلية يجب أن تكون في حقيبة مكياجك

تهتم المرأه دائماً ببشرتها لذلك تبحث دوماً عن المنتجات ذات الجودة العالية حيث تكون لطيفة على البشرة وثابته لتدوم لفتره طويلة، لذلك جمعنا لكِ افضل ماركات المكياج من الجودة للمكياج الإحترافي الثابت ولا سيما السعر المتوسط للباهظ ولكن رغم السعر المرتفع إلا أنها تضمن لكِ مجموعة مذهلة من منتجات المكياج.

محتوي المقال اظهار

افضل ماركات المكياج

قد تحتارين دومًا عند ذهابك لاختيار بعض منتجات المكياج المختلفة، بالطبع يمكن حدوث ذلك نتيجة لكثرة ماركات المكياج المتعددة ولكن هناك بعض الماركات والتي صُنفت كـ افضل ماركات المكياج يمكنكِ الاختيار من بينهم دون تردد.

ميبلين Maybelline افضل ماركات المكياج

نشأت شركة ميبلين الأمريكية على يد مؤسسها توماس ويلياميز الذي قرر أن يمنح كل امرأة جمالها الخاص بلمسة من مكياج مثير جذاب مع مراعاة الجودة العالمية لذا بروت ماركة ميبلين وأصبحت ضمن افضل ماركات المكياج العالمية بجميع منتجاتها بدايةً من منتجات العناية بالبشرة لمستحضرات التجميل وكريمات الوقاية من الشمس وغيرها من المنتجات التي تهتم بجمال المرأة.

افضل ماركات المكياج

ريميل لندن Rimmel

تأسست ماركة ريميل من قبل مالكها أوجين ريميل لذا نُسبت لاسمه لتصبح أفضل الماركات العالمية في عالم مستحضرات التجميل وكل ما يخص جمال المرأة، وبالطبع لم تصل ماركة ريميل إلى النور إلا لجودتها الفائقة واهتمامها الشاغل بالمرأة وإبراز جمالها الخاص.

افضل ماركات المكياج

برجوا Bourjois من افضل ماركات المكياج

رأت ماركة برجوا النور في بدايتها على يد مؤسسها وصاحب فكرتها الأولى جوزيف ألبرت بونسان، فبدأت تدريجيًا في الظهور إلى أن أصبحت اليوم ضمن أفضل ماركات المكياج العالمية واشتهرت بعدة منتجات عالمية أبرزها كريم الأساس وأدوات المكياج وغيرها.

افضل ماركات المكياج

لوريال Loreal من افضل ماركات المكياج

عند الحديث عن ماركات المكياج الرائدة بالطبع ستكون ماركة لوريال في أوائل قائمة الماركات، حيث أتت تلك الماركة لمستخدميها من السيدات بكامل الأناقة والجاذبية في مستحضرات التجميل الخاصة بها، وبخلاف الجودة الفائقة فقد كسرت حاجز الأسعار الباهظة لتُناسب معظم الفئات لذا لم تأخذ ترتيبها العالمي من فراغ.

افضل ماركات المكياج

ريفلون Revlon من افضل ماركات المكياج

أتبعت شركة ريفلون صيحات المكياج الحديثة وظهرت بمنافسة قوية على الساحة حتى أثبتت جدارتها المطلوبة، من منا كسيدات لم تسمع عن ماركة ريفلون الأفضل والأرخص، فقد راعت الجودة المقدمة مع السعر المناسب لتعطي كل امرأة سحر خاص بمنتجاتها الفريدة من نوعها في المكياج وعناية البشرة والجسم.

افضل ماركات المكياج

ماكس فاكتور Max Factor من افضل ماركات المكياج

ظهرت ماركة ماكس فاكتور في بدايتها عام 1990 ومع مرور السنوات والتطور الحاصل لاقت شهرتها سريعًا بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الفائقة من كريم الأساس الثابت لأحمر الشفاه المثير الناعم.

افضل ماركات المكياج

 

ميك أب ريفلوشن Revolution

ريفلوشن واحدة من ماركات المكياج الغنية عن التعريف، فهي ماركة بريطانية معروفة بمستحضرات التجميل النسائية العالمية، تميزت ريفلوشن بجودتها الممتازة وسعرها المناسب مع فئة كبيرة جدًا من السيدات لذا انتشرت واشتهرت في وقتٍ قياسي.

افضل ماركات المكياج

فلورمار Flormar من افضل ماركات المكياج

كانت بداية فلورمار في ميلانو عام 1970 واستمرت حتى يومنا هذا لتصبح ضمن أفضل ماركات المكياج المُفضلة لدى قاعدة كبيرة من السيدات، حيث قدمت مختلف مستحضرات التجميل بدايةً من كريم الأساس والبلاشر وظلال العيون حتى طلاء الأظافر والكحل وأحمر الشفاه.

افضل ماركات المكياج

ذا بالم The Balm من افضل ماركات المكياج

ظهرت ماركة ذا بالم لأول مرة عام 2004 بفضل ماريسا شيبمان، فهي ماركة أمريكية عالمية أصبت كامل اهتماماتها للمرأة لإبراز جمالها وبالفعل أصبحت من أكثر الماركات جماهيرية خاصًة في الأرواج وأحمر الخدود والبودر.

افضل ماركات المكياج

Yves Rocher من افضل ماركات المكياج

واحدة من الشركات الفرنسية الفريدة والتي أسسها واستوحى فكرتها إيف روشيه بفضل طبيعة فرنسا الخلابة واهتمامه الكبير بالطبيعة والنباتات، لذا أعتمد على عشقه لعلم النباتات ووصلت الشركة إلى هنا الآن لتنافس بشدة ماركات المكياج العالمية بمستحضرات التجميل العضوية بجانب قسم العطور ومنتجات العناية بالجسم والبشرة.

افضل ماركات المكياج

شانيل Chanel من افضل ماركات المكياج

شانيل الماركة الغنية عن التعريف التي قدمت ومازالت تنافس على تقديم أجود وأرقى مستحضرات التجميل العالمية، وبالطبع لم تكتفي بماركات المكياج فقط بل وفرت أفخم العطور الراقية والملابس النسائية الجذابة لذا حققت شانيل المعادلة الصعبة للسيدات بتقديم الأفضل دائمًا دون منازع.

افضل ماركات المكياج

 استي لودر Estee Lauder من افضل ماركات المكياج

تأسست ماركة استي لودر عام 1946 من أجل إبراز جمال المرأة وعليه صنعت أفضل مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة بجانب مجموعة من العطور الأنثوية المثيرة، لذا تعد منتجات ماركة استي لودر خياركِ الأمثل والأفضل على الإطلاق.

افضل ماركات المكياج

 ديور Dior من افضل ماركات المكياج

منذ تأسيس شركة ديور عام 1946 وهي تعمل جاهدة لتمنح كل امرأة إطلالة فريدة وخاصة بها لتعكس جمالاً بها لا يُوصف، لذا أعتمدت على الابتكار والتجديد الدائم والتميز والاختلاف أيضًا عن غيرها من الماركات، فقدمت مجموعة من مستحضرات التجميل المميزة للمسة أكثر أنوثة.

افضل ماركات المكياج

افضل ماركات المكياج من لانكوم

لانكوم واحدة من الشركات فرنسية المنشأ التي جعلت كل اهتمامها مُنصب حول المرأة وجمالها فعملت على إبراز هذا الجمال بتقديم افضل مستحضرات التجميل الفريدة، حيث تضم خبرات طويلة في تصنيع تلك المستحضرات بجودة فائقة وسعر متداول، لذا لا تتردي في اقتناء منتجات تلك الماركة المميزة التي استطاعت منافست كبرى شركات التجميل العالمية كماركة استي لودر وغيرها.

افضل ماركات المكياج

افضل ماركات المكياج من كلارنس

ببساطة هي عنوانك للجمال الراقي، إذ قدمت ماركة كلارنس الفرنسية مستحضرات التجميل والمكياج بجانب منتجات العناية بالبشرة للحفاظ على نضارتها ورونقها، وبالرغم من حرصها على تقديم أجود المنتجات إلا أن ذلك لم يؤثر على سعرها فقد حافظت على سعر مناسب للجميع.

افضل ماركات المكياج

افضل ماركات المكياج من ماك MAC

بالطبع لا يمكن انتهاء القائمة دون ماركة المكياج العالمية ماك دون منازع، حيث جمعت ماركة ماك في منتجاتها بين الأصالة والجودة والإتقان المتناهي، فعند اختيارك لتلك الماركة لن تندمي أبدًا بل ستودين اقتناء كافة مستحضرات التجميل الخاصة بها، وبالرغم من سعرها الباهظ على فئة كبيرة من السيدات إلا أنها تقدم جودة لا مثيل لها مطلقًا.

افضل ماركات المكياج

افضل ماركات المكياج من إيف سان لوران

إيف سان لوران ماركة فرنسية رائعة تركت بصمتها بجدارة في مجال المكياج والعطور كذلك، فبدأت بأحمر الشفاه والرموش والماسكارا الأنيقة وغيرها من المستحضرات التجميلية التي نافست أكبر وأفضل ماركات المكياج.

افضل ماركات المكياج

افضل ماركات المكياج من جيفنشي

ظلت جيفنشي الفرنسية عنوان المرأة فصُنفت ضمن افضل ماركات المكياج العالمية الرائدة في هذا المجال، فاهتمت بمستحضرات التجميل والعطور المثيرة فضلاً عن الإكسسوارات والملابس النسائية المميزة بشكل خاص، وبالرغم من مرور أكثر من 70 عام على تأسيس ماركة جيفنشي إلا أنها مازالت محتفظة بمكانتها بين أفضل الماركات.

افضل ماركات المكياج

افضل ماركات المكياج من لورا مارسييه

إذا كنتِ من عشاق المكياج فغالبًا ما تكون مرت عليكِ ماركة لورا مارسييه حيث بدأت بوادر الشركة على يد لورا مارسييه فوضعت خبرتها ومهارتها لتُنتج أجود وأفخم ماركات المكياج العالمية في يومنا هذا.

افضل ماركات المكياج

افضل ماركات المكياج من نيكس NYX

انفردت ماركة نيكس بمنتجات استثنائية وسعر ممتاز مناسب للجميع، لذا اكتسبت تلك الماركة شهرة واسعة بصورة سريعة ومتزايدة فنجحت في منافسة أكبر الماركات الرائدة في المجال مثل شانيل وديور، واقتناها كلاً من خبراء التجميل المحترفين وحتى المبتدئات في مجال المكياج على حدٍ سواء.

افضل ماركات المكياج

 

افضل ماركات المكياج من سيفورا

لا يمكن انتهاء القائمة دون ماركة سيفورا فغالبًا ما يصادفكِ اسمها عند البحث عن افضل ماركات المكياج حيث اكتسبت تلك العلامة حب السيدات بشكل كبير كونها راعت في تقديمها لمستحضرات التجميل الجودة الفائقة والثبات والسعر المناسب مما جعلها ضمن الماركات المُفضلة لدى الكثيرين.

افضل ماركات المكياج

افضل ماركات المكياج من Urban Decay

لن تكتمل إطلالتك الجريئة بدون منتجات Urban Decay حيث وضعت تلك الماركة العالمية لمستها الخاصة على مستحضرات التجميل لتجعلكِ مختلفة في مظهرك وتمنحكِ أنوثة لا مثيل لها، ومن هنا ظهرت Urban Decay على الساحة بقوة منافسةً لأكبر الماركات العالمية.

افضل ماركات المكياج

افضل ماركات المكياج من e.l.f. Cosmetics

إذا كان هدفكِ الحصول على مستحضرات تجميل بجودة عالية وسعر مناسب فإن ماركة e.l.f هي أنسب خيار بالنسبة لكِ حيث توفر أفضل مستحضرات التجميل اللازمة لكل امرأة لتمنحكِ مزيد من الجمال والجاذبية والأنوثة الطاغية، لذلك أخذت نصيبها من الشهرة لتكون ضمن أفضل ماركات المكياج التي تُلبي متطلباتك بسعر معقول.

افضل ماركات المكياج

افضل ماركات المكياج من شيسيدو

لم تصل ماركة شيسيدو اليابانية إلى قائمة افضل ماركات المكياج من فراغ بل عملت على جعلها منفردة بشكل خاص في صناعة مستحضرات التجميل منذ اكثر من 140 عام، فصنعت أجود المستحضرات مما جعلها في المرتبة الأولى في اليابان لذا فلن تجدي أفضل منها لضمه ضمن حقيبة مكياجك.

افضل ماركات المكياج

افضل ماركات المكياج من كلينيك

تركت ماركة كلينيك بصمتها في عالم التجميل بتقديم مجموعة من المستحضرات التجميلية الفاخرة، كما اهتمت بمنتجات العناية بالبشرة لتعزيز جمال كل نوع من أنواع البشرة المختلفة، لذا حافظت على مكانتها التجميلية منذ أكثر من 60 عام عند مستخدميها من السيدات، لذا احرصي على اقتناء بعض منتجات كلينيك لتشعري بالفرق الواضح.

افضل ماركات المكياج

افضل ماركات المكياج من نارس NARS

تم إنشاء ماركة نارس على يد فرانسوا نارس خبير التجميل عام 1994، حيث أهتم جيدًا بإبراز جمال المرأة وأنوثتها فقدمت الماركة مجموعة من منتجات المكياج والمستحضرات المتخصصة في عناية البشرة بشكل عام.

افضل ماركات المكياج

أفضل ماركات المكياج الرخيصة؟

تمتلئ الأسواق بمجموعة ضخمة من مستحضرات التجميل منها الباهظ والرخيص، إذ تتمثل ماركات المكياج الرخيصة في "ماركة لونا، ماركة آفون، ماركة أوريفليم".

أفضل ماركة مكياج طبية؟

تتمثل ماركات المكياج الطبية في "ماركة كلينيك، ماركة كلارنس، ماركة إستي لودر، ماركة بينيفيت، ماركة أفين".
قد يعجبك أيضا

Shaima Abdullah

كاتبة ومحررة محتوى بدأت أول كتاباتي في عام 2016، أعشق التطلع والكتابة في المجال الأدبي وخاصًة الشعر والقصص وكل ما يخص المرأة، أستطيع إثراء المحتوى العربي بكتابات إبداعية في شتى المجالات المختلفة وينبع عني محتوى حصري إبداعي قيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى