مكياج

تجربتي مع فاونديشن ايف سان لوران …8 أنواع لبشرة مثالية وتغطية تدوم لأكثر من 24 ساعة

تبحث المرأة عن كريم أساس رائع يدوم لفترات طويلة ولذلك تقدم لكِ الماركة العالمية ايف سان لوران فاونديشن من أفضل الأنواع، فهو يتمتع بتركيبة رائعة كما أنه مثالي على بشرتك، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على فاونديشن ايف سان لوران المتميز لابد أن تقرئي هذه الأسطر جيدًا حتى يمكنك التعرف على مميزاته وأنسب الأنواع لبشرتك وكيف يمكنك استخدامه، كما ستتعرفين معنا على تجارب استخدام هذا الفاونديشن المميز من سان لوران، فتابعينا.

فاونديشن ايف سان لوران

هناك أكثر من نوع من كريم أساس ايف سان لوران، وكل منهم يتمتع بعدد من المميزات، وسوف نتعرف الآن على جميع هذه الأنواع بكل تفاصيلها.

كريم أساس إيف سان لوران Le tient touche eclat illuminating

كريم أساس إيف سان لوران Le tient touche eclat illuminating

هو أفضل أنواع ايف سان لوران فاونديشن التي يمكنك الحصول عليها، وذلك لأنه يتمتع بتركيبة خفيفة وقوام سائل رائع، تستطيع البشرة امتصاص هذا الكريم بسهولة ولا يترك أي أثر أو شوائب على الجلد، هذا إلى جانب أنه يترك بشرتك ناعمة بدون عيوب، بل بالعكس فإنه يصحح من عيوب البشرة الموجودة بالفعل، هذا بالإضافة إلى أن تركيبته تعمل كواقي من الشمس، وهو متوفر بسعر 203 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 1046 جنيه مصري.

 

كريم اساس Fusion ink Foundation

كريم اساس Fusion ink Foundation

يعتبر هذا النوع من كريم اساس اف سان لوران هو من أهم وأبرز الأنواع لأنه يتميز بتركيبة فريدة ومبتكرة تحافظ على بشرتك ولا تتركها لامعة بشكل ملحوظ، يساعدك هذا الكريم في الحصول على بشرة متألقة على مدار 24 ساعة وبالتالي لا تتأثر بشرتك بالعوامل الخارجية، هذا إلى جانب أنه يتم امتصاصه بسهولة وهو مثالي جدًا ولا يترك أي تكتلات كما أنه يناسب جميع أنواع البشرة وخاصًة البشرة الدهنية، أما سعر الكريم في المملكة العربية السعودية فهو 267 ريال سعودي.

 

كريم اساس Top Secrets

كريم اساس Top Secrets

هذا الكريم الذي تقدمه ماركة سان لوران هي من أروع الأنواع التي تمنح بشرتك التألق والحيوية، كما أنه يحتوي ضمن مكوناته على فيتامين سي الهام والضروري للبشرة كما أنه يعيد إليها لونها من جديد ويخلص البشرة من البقع الداكنة ويساعدك على ترطيب بشرتك بعمق، ويجعل بشرتك صافية نقية خالية من العيوب، أما سعر الكريم في المملكة العربية السعودية فهو 299 ريال سعودي.

 

فاونديشن ايف سان لوران Tient Majeur

فاونديشن ايف سان لوران Tient Majeur

هذا النوع من أكثر الأنواع التي تمنحك عناية كاملة لبشرتك، فهو يتمتع بتركيبة فريدة تتمكنين بعدها من وضع مستحضرات التجميل على وجهك كما ترغبين دون ترك أي تكتلات أو شوائب، كما أنه يساعدك على التخلص من التجاعيد والخطوط البيضاء بالإضافة إلى احتوائه على عامل حماية من أشعة الشمس وكذلك يحمي بشرتك من العوامل الخارجية الضارة ويساعد في ترطيبها.

كريم أساس ايف سان لوران Youth Liberatore

كريم أساس ايف سان لوران Youth Liberatore

هو عبارة عن كريم أساس مناسب لكل أنواع البشرة، فهو يمنحك المظهر الرائع الذي ترغبين فيه دون أن يترك آثار متكتلة بل يمنحك شكل طبيعي ويمكنك وضع المكياج بكل سهولة، كما يزيد من نضارة بشرتك ويرطبها، وسعره في المملكة العربية السعودية فهو 299 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 650 جنيه مصري.

كريم أساس Line Smoothing Foundation

كريم أساس Line Smoothing Foundation

هو من أكثر الأنواع انتشارًا ويتمتع بتركيبة خفيفة وسائلة تستطيع البشرة امتصاصها دون ترك أي آثار أو تكتلات، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصًة البشرة الدهنية، كما يوجد كريم أساس teint resist هو تركيبة خفيفة على بشرتك ورائعة تمنحك التغطية الكاملة، يعتبر من أفضل الأنواع التي تناسب جميع أنواع البشرة إلى جانب أنه يدوم لمدة 24 ساعة.

كريم أساس matt touche compact

كريم أساس matt touche compact

هذا النوع من فاونديشن ايف سان لوران تم تصميمه خصيصاً ليناسب البشرة الدهنية، فهو في قوامه ومظهره يشبه البودرة حتى يضفي على البشرة الدهنية ملمس ناعم خالي من أي تكتلات، وذلك بفضل تركيبته المتطورة الخالية من الزيوت والتي لا تترك أي رواسب على البشرة، بالإضافة إلى ذلك فهو يعتبر أحد أنواع الصن بلوك المناسبة للبشرة الدهنية بعامل حماية 30 spf.

فاونديشن ايف سان لوران All Hours

فاونديشن ايف سان لوران All Hours

 

هذا النوع من فاونديشن ايف سان لوران هو أحد أكثر الأنواع شيوعاً واستخداماً نظراً لكونه مناسب لجميع أنواع البشرة، بالإضافة إلى أنه يحمل ضمن مكوناته بعض العناصر التي تفيد في ترطيب البشرة ومواد مضادة للأكسدة مثل الشاي الأسود، وهذه المواد تعمل على امتصاص الحرارة والجفاف والرطوبة، وبالتالي فإنه يعطي تغطية مثالية ناعمة تدوم  لمدة 24 ساعة متواصلة بدون تكتلات أو تشققات، وبالتالي فهو يعد اختيار مناسب جداً فلا تتردي في تجربته، كما أنه يقي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية بعامل حماية يصل إلى 20، ويعمل على تغطية المسام الواسعة بشكل ممتاز وإظهار البشرة بلون موحد خالي من الخطوط الرفيعة أو أي عيوب.

تجربتي مع فاونديشن ايف سان لوران

بعد أن استخدمت الكثير من من أنواع الفاونديشن لم أجد أفضل ولا أروع من فاونديشن ايف سان لوران Youth Liberatore المتميز الذي منح بشرتي كل ما تحتاج إليه من نعومة وترطيب، فلم أعد أعاني عند وضع مستحضرات التجميل على وجهي خوفًا من نوع كريم الأساس الذي لا يسبب آثار تكتلات أو شوائب، فكانت تجربتي الشخصية لهذا المنتج هي الأفضل على الإطلاق وأنصح به كل فتاة تبحث عن الجمال، كما أنه ساعدني في إخفاء آثار التجاعيد والخطوط الرفيعة التي بدأت تؤرقني وتسيء إلى مظهري، ورغم ارتفاع سعره إلا أنه من أكثر الأنواع التي تستحق أن تستخدميها دون أي قلق.

تجربتي مع فاونديشن ايف سان لوران

بعد أن تناولنا الحديث عن فاونديشن ايف سان لوران يجب أن تعلمي جميلتي أن استخدام الفاونديشن هو خطوة أساسية لنجاح المكياج، ولا ينبغي أن تختاري أي نوع منها بل لابد من اختيار أفضلها.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول فاونديشن ايف سان لوران

ما هي طريقة استخدام فاونديشن ايف سان لوران الصحيحة؟

في البداية اشطفي وجهك وجففيه بمنشفة قطنية، ثم وزعي كريم أساس ايف سان لوران على وجهك باستخدام فرشاة الكريم أو الإسفنجة، وقومي بتوزيعه بأطراف أصابعك، ثم استمري في توزيعه حتى يمتصه الجلد بالكامل.

لماذا ينبغي أن أحصل على كريم أساس ايف سان لوران؟

هذا الكريم يمنحك التغطية الكاملة التي تدوم لمدة 24 ساعة، وتمنح بشرتك مزيد من الترطيب والحيوية، وبالتالي فهو أفضل أنواع الفاونديشن التي لا غنى عنها.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى