العناية بالبشرة

تجربتي مع افضل كريم للعين ..إليكِ 15 ماركة عالمية لمحاربة الهالات والتجاعيد لتنعمي بنظرة أكثر سحراً

استخدامكِ افضل كريم للعين يُعد من الخطوات الأساسية التي لابد من القيام بها من أجل الحفاظ على عينيكِ من أي عوامل خارجية أو أشعة الشمس الضارة أو التجاعيد وغيرها من المشاكل التي تظهر حول العينين وتسبب الكثير من الإزعاج، وهذا المقال الشيق هو عبارة عن مجموعة رائعة من أفخم الماركات العالمية التي تقدم افضل كريمات العيون، التي تصدرت في مواقع البحث لتقدم لكِ أهم منتجات العناية بالبشرة وخاصة منطقة العيون، سوف نتعرف معكِ الآن على كل كريم منهم على حدة لكي يمكنك اختيار الأفضل لبشرتك من بينها، فتابعي معنا.

محتوي المقال اظهار

أفضل أنواع الكريم لترطيب منطقة العيون

تعتبر منطقة حول العينين من المناطق الحساسة في الوجه وتعتبر خطوة العناية بها هي من الخطوات الواجب الحرص عليها لما يتضمنه كريم العيون من فوائد رائعة لا غنى عنها، فإذا كنتِ تختارين لبشرتك أفضل كريم مرطب للعناية بها، فلابد أن تتأكدي أن يكون اختيارك لكريم العيون من أفضل الماركات العالمية التي تساعدك في الحفاظ على وجهك من أي تأثيرات، فلا تحتاري بعد الآن في البحث عن أفضل أنواع كريم ترطيب منطقة العيون لأننا اخترنا لكِ أهم وأبرز هذه المجموعة.

افضل كريم للعين من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Forever Youth Liberator Eye Creme

كريم العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Forever Youth Liberator Eye Creme

ماذا عن هذا الكريم الرائع الذي لا غنى عنه وماذا عن ماركة ايف سان لوران YLS الفرنسية الرائدة صاحبة أفضل منتجات على الإطلاق، قدمت لنا ماركة ايف سان لوران افضل كريم للعين الذي يرطب ويغذي بقوة، يساعدك هذا النوع على تجديد خلايا الجلد لما يتمتع به من قوام لؤلؤي رائع وناعم على الوجه.

هذا إلى جانب أنه يساعدك في التخلص من الانتفاخات التي تحيط بالعين كما أنه صمم خصيصًا من أجل العناية ببشرتك من علامات تقدم السن والخطوط الرفيعة وبالتالي يمنحك بشرة مشدودة ومنتعشة وشبابية، أما سعره فهو 275 ريال وذلك في المملكة العربية السعودية، وفي مصر بسعر 650 جنيه مصري.

كريم العيون من ديور Dior Capture Totale Multi Perfection Eye Treatment

كريم العيون من ديور Dior Capture Totale Multi Perfection Eye Treatment

 

ديور هي واحدة من أفخم الماركات الفرنسية العالمية التي تنتج أهم أنواع المنتجات على مستوى العالم ومن بينها افضل كريم للعين، هذا الكريم الليلي المتميز من ماركة ديور الرائعة والذي يقوم بدور أساسي في تحفيز قوة وتجديد الخلايا الجذعية في وقت الليل هو افضل كريم للعين وذلك لأنه يعمل على التخلص التام من التجاعيد العنيدة والخطوط الرفيعة، سوف تصبحين أكثر شبابًا وذلك عند الاستخدام أثناء فترة نومك.

وبالتالي لا داعي للقلق بعد اليوم لأنه هذا الكريم سوف يمنحك بشرة ناعمة ومرنة، وسوف يصبح وجهك مشدود أكثر وسوف يوحد لونها ويصقلها من داخل طبقات الجلد إلى الخارج، فهو متوفر بملمس جل خفيف وتركيبة رائعة تتغلغل داخل طبقات الجلد لكي ترطبها وتنعشها، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو 623.80 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 4.045 جنيه مصري.

كريم العيون من شانيل Chanel Sublimage La Crème Yeux Ultimate Revitalisation Eye Cream

كريم العيون من شانيل Chanel Sublimage La Crème Yeux Ultimate Revitalisation Eye Cream

كريم شانيل افضل كريم للعين الغني عن التعريف، والذي تم تصميمه خصيصًا من أجلك أنتِ، يستهدف هذا الكريم الذي قدمته لنا أفخم الماركات الفرنسية في العالم علامات الشيخوخة المبكرة التي تظهر حول العينين، هذا إلى جانب تركيبته الفريدة ناعمة الملمس خفيفة القوام.

والذي تم تخصيصه من أجل محاربة التجاعيد مع التجديد الكثيف للبشرة وإعادة حيويتها وشبابها من جديد، تم اختيار خلاصة الفواكه النباتية ذو النتائج القوية لكي تعتني بمحيط عينيكي وتمنحك كل ما تحتاجه بشرتك من ترطيب، وسعره في المملكة العربية السعودية هو 827.28 ريال سعودي.

كريم العيون من لانكوم Lancome Bienfait Multi Vital Eye Moisturizing Eye Treatment

كريم العيون Lancome Absolue Revitalizing Eye Cream

اكتشفي كريم لانكوم الرائع واحد من أبرز وأهم الماركات الفرنسية الشهيرة التي لا يختلف عليها اثنان، فإذا كنتِ تعانين من مشاكل حول منطقة العينين وتحتاجين إلى استخدام افضل كريم للعين من حيث الترطيب، فلابد من اختيار هذه الماركة المتألقة، فقد أصبحت البشرة معرضة أكثر إلى كثير من المشاكل المزعجة وخاصًة بعد أن أصبحت المرأة ترتدي الكمامة بشكل مستمر وهذا بدوره أدى إلى الضغط على منطقة حول العينين وزيادة التعرض للاحمرار والطفح الجلدي.

ومع تغير درجات الحرارة تصبح منطقة العيون معرضة إلى تأثير العوامل الخارجية أكثر بكثير، وقد تم اختيار هذا المكون الفريد والمبتكر المشتقة من فيتامين سي ومزيج من المكونات النشطة المخصصة لمحيط العين، هذا إلى جانب أنه يعالج الهالات السوداء والانتفاخ حول منطقة العينين، وسعره في مصر هو 1025 جنيه مصري وسعره في المملكة العربية السعودية فهو 231 ريال سعودي.

كريم أدفانسد جينيفيك للعين Advanced Genifique Yeux

كريم أدفانسد جينيفيك للعين Advanced Genifique Yeux

هذا وتوفر توفر لانكوم  نوع آخر من أبرز كريمات ترطيب منطقة العيون وهو كريم أدفانسد جينيفيك للعين Advanced Genifique Yeux وهو يتوفر في مصر بسعر نحو 880 جنيه مصري.

افضل كريم للعين من جيفنشي Givenchy L’Intemporel

افضل كريم للعين من جيفنشي Givenchy L'Intemporel

هذا الكريم المتألق الذي يتميز بتركيبة رقيقة تظهر على بشرتك فتمنحها الإشراق والنعومة، تعتبر شركة جيفينشي الفرنسية هي واحدة من أشهر الماركات على مستوى العالم والتي تنفرد بتقديم منتجات رائعة وخامات متميزة في كثير من المجالات، ولكي تتخلصي من المشاكل التي تعاني منها حول منطقة العينين فإن كريم العيون من جيفينشي هو الأفضل والذي يترك بشرتك مشدودة ومنتعشة طوال الوقت، لذا فإنه يندرج تحت قائمة افضل كريم للعين، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو 441 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 1104 جنيه مصري.

افضل كريم للعين للتجاعيد والهالات السوداء

تمثل مشكلة التجاعيد والخطوط الرفيعة أزمة كبيرة للغاية لكل امرأة، وبالتالي فإن هناك كثير من المنتجات المبتكرة التي تساهم في تقليل ظهور التجاعيد بل تحارب علامات تقدم السن بالكامل، وإذا كانت منطقة حول العينين هي أكثر عرضة لمثل هذه المشاكل فقد تم ابتكار افضل كريم للعين من أجل حمايتها من آثار التجاعيد المؤرقة، ونتناول هذه الأنواع في الفقرات التالية:

كريم العيون من ديور Dior Capture Totale Eye Treatment

كريم العيون من ديور Dior Capture Totale Eye Treatment

يعتبر هذا النوع الذي طرحته شركة ديور الفرنسية العالمية هو افضل كريم للعين يساعد على الحفاظ عليها من التجاعيد والخطوط الرفيعة، هذا إلى جانب أنه مثالي للتخلص من الهالات السوداء وبالتالي فهو مضاد لآثار تقدم السن، هذا بالإضافة إلى أنه يوسع إضاءة العين ويعيد إليها شبابها ويساعد في التخلص من الانتفاخات.

كريم العيون من لانكوم Lancome Absolue Revitalizing Eye Cream

كريم العيون Lancome Absolue Revitalizing Eye Cream

قدمت شركة لانكوم الفرنسية العالمية الشهيرة منتج من افضل كريم للعين يمكن استخدامه من أجل محاربة الشيخوخة، هذا إلى جانب أنه يعالج فرط التصبغ والتجاعيد التي تظهر حول منطقة العينين بكثرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس والعوامل الخارجية بشكل عام، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، وذلك بفضل تركيبته واحتوائه على فيتامين ه‍ وزبدة الشيا، وكذلك حمض السالسيليك، هذا الكريم بمثابة المنشط والمكثف للعين وهذا ما أثبتته الدراسات العالمية والأبحاث في مجال تجديد البشرة، كما أنه يمنح منطقة العينين نعومة كالحرير وملمس رائع.

كريم العين من شانيل Chanel Sublimage La Creme Yeux Eye Cream

كريم العين من شانيل Chanel Sublimage La Creme Yeux Eye Cream

طرحت ماركة شانيل الفرنسية منتج رائع للغاية من أجل الحصول على منطقة حول العينين ناعمة ورطبة دائمًا، وتستعيد العين جاذبيتها بعد الاستخدام بشكل فوري، حيث يبدو محيط العينين مشرق ومرتاح أكثر، فهو معزز بمركبين نشطين طبيعيين مخصصين لمحيط العين بوجه خاص، كما أنه يخفف من الاحتقان ويعزز الدورة الدموية في الأوعية الدقيقة في منطقة حول العينين ويخفف من ظهور الانتفاخ والهالات السوداء.

كريم سيسلي Sisley بالورد الأسود Black Rose Eye Contour Fluid

كريم سيسلي هو علامة من العلامات الفارقة في تاريخ شركة سيسلي الفرنسية الشهيرة التي تنفرد بتقديم عدد من الخصائص لكي يصبح هذا الكريم هو أيقونة من أفخم أيقونات هذه الماركة العالمية الرائدة، فقد أطلقت هذه الشركة تركيبة متطورة للغاية تألفت من خلاصة ماء الورد الأسود وبادينا بافونيكا، وكذلك فيتامين إي.

لكي تكون منطقة حول العينين هي من أكثر المناطق شبابًا وحيوية في وجهك، استهدف الكريم التخلص من الانتفاخات والتورم الظاهر حول العينين والذي يجعل مظهرك غير مقبول وذلك بفضل مكوناته النشطة من مستخلص عصير العنب والكافيين لشد البشرة ونعومتها ليكون بذلك افضل كريم للعين من سيسلي، وسعره في المملكة العربية السعودية هو 620 ريال سعودي.

أفضل أنواع كريم العيون

إليكم الآن عدد من أهم أنواع كريم العيون وأفضلها على الإطلاق، ولا تنسي أن تختاري ما هو أنسب لبشرتك وما هو بمثابة المعالج الرائع لمشاكل منطقة حول العينين، وسوف نعرض الآن أكثر من نوع من افضل كريم للعين يمكنك استخدامه، فتابعي معنا الفقرات التالية:

كريم العيون من جيرلان Guerlain Abeille Royale Eye Cream

كريم العيون من جيرلان Guerlain Abeille Royale Replenishing Eye Cream

جيرلان هي دار من أهم دور العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في فرنسا، ولذلك فهي من أفخم ماركات العالم التي أطلقت لنا كريم محيط العينين الرائع بتقنية الإصلاح المستوحى من النحل الأسود والذي يعتبر أحدث الاكتشافات في مجال علوم الأعصاب.

ابتكرت جيرلان افضل كريم للعين وهو عبارة عن تركيبة عالية الأداء ذات ملمس رائع يخفي التجاعيد والتمزقات، كما تم تصميمه لكي يشبه الكمادة التي صنعت من مكونات طبيعية بنسبة 96% تذوب على البشرة لكي تمنحها كل ما تفتقر إليه.

وللحصول على أفضل نتيجة من هذا الكريم احرصي على استخدامه في فترة الليل حتى يحسن من مظهر الجلد ويمنحك بشرة متماسكة وناعمة بدون هالات سوداء أو بقع داكنة، أما سعر هذا المنتج فهو 2244 جنيه مصري وفي المملكة العربية السعودية بسعر 1016 ريال سعودي.

كريم فيلورجا Filorga Optim Eyes, Eye Contour cream

كريم فيلورجا Filorga Optim Eyes, Eye Contour cream

صممت مجموعة شركات فيلورجا الرائدة عالميًا مجموعة متنوعة من أهم وأفضل المنتجات، فكان من بين هذه المنتجات هو كريم فيلورجيا المرطب افضل كريم للعين، والذي يساعد على علاج الهالات السوداء ويزيل الانتفاخ الذي ينتج عن الإرهاق والتعب هذا إلى جانب أنه يحد من ظهور التجاعيد، هذا الكريم الرائع والمثالي يساهم في تنشيط الدورة الدموية وبالتالي يزيل التصبغات ويمنحك مظهر أكثر شباب وحيوية،.

يحتوي ضمن مكوناته الطبيعية على خلاصة زيت البرقوق المضادة للاحتقان والتي تحفز من حركة الدم في الأوعية الدقيقة الموجودة في منطقة العين، كما أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعزز من مرونة الجلد بالإضافة إلى مجموعة من الفيتامينات التي تعمل كمضادات أكسدة تحمي بشرتك من تأثير العوامل الخارجية وترطبها بعمق وفاعلية، وسعر هذا المنتج في المملكة العربية السعودية هو 169 ريال سعودي وفي مصر بسعر 1900 جنيه مصري.

كريم يوسيرين Eucerin Hyaluron Filler Volume Lift Eye Cream

كريم يوسيرين Eucerin Hyaluron Filler Volume Lift Eye Cream

الآن نحن أمام ماركة قوية للغاية وهي شركة يوسيرين الألمانية الرائدة التي تنتج كميات هائلة من مستحضرات العناية بالبشرة، وقد ابتكرت لنا تركيبة من أفضل وأهم كريمات فيلر للعيون والذي يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس، وهو يتمتع بميزة رائعة حيث يساعدك على ملء منطقة التجاعيد الظاهرة حول العينين.

وبالتالي فهو افضل كريم للعين يخلصك من الخطوط الرفيعة بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك ومادة الجلسرين التي تحافظ على رطوبة ونعومة بشرتك، هذا إلى جانب أنه لا يسبب أي أضرار بالبشرة أو يصيبها بالحساسية وذلك لأنه خالي من البارابين والعطور، وسعره في المملكة العربية السعودية هو 140 ريال سعودي وفي مصر بسعر 422 جنيه مصري.

كريم العيون من شيسيدو Shiseido Power Infusing Eye Concentrate Cream

كريم العيون من شيسيدو Shiseido Power Infusing Eye Concentrate Cream

شركة شيسيدو هي أكبر وأشهر شركة يابانية تنتج مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، وهذا المنتج الياباني الفريد هو بمثابة علاج وقائي يساعدك على تقوية بشرتك الرقيقة حول منطقة العينين ويدافع عنها من أي تأثيرات خارجية مثل أشعة الشمس أو الملوثات بوجه عام، كما أنه يقيها من ظهور التجاعيد وعلامات السن المزعجة.

ولذلك فهو يندرج تحت قائمة افضل كريم للعين نظراً لأنه يحمي بشرتك من الهالات السوداء والبقع الداكنة، بل يحد من ظهورها كما أنه يناسب جميع أنواع البشرة ويحارب الجفاف ويتركها ناعمة مرنة، وسعر هذا المنتج في المملكة العربية السعودية هو 368 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 2714 جنيه مصري.

كريم كلينيك للعين Clinique All about Eyes Rich

كريم كلينيك للعين Clinique All about Eyes Rich

يعتبر كريم كلينيك هو أفضل مرطب للعناية بالبشرة وبالأخص منطقة حول العينين، فقد استطاعت ماركة كلينيك الفرنسية العالمية أن تستهدف جميع احتياجات عملائها وتقدم لهم أفضل منتجات العناية على الإطلاق، فكما تحتاجين ضمن روتينك اليومي أن تستخدمي أفضل غسول مرطب للوجه.

وكذلك أفضل كريم للعناية بالجسم وأفضل كريم لعلاج الشعر أيضًا، فلا تنسي أن تجعلي لعينيكِ الاهتمام الخاص لأنها منطقة حساسة للغاية، وهذا المرطب المنعش يوفر لكِ الترطيب الغني ويقلل من ظهور علامات تقدم العمر وكذلك الخطوط الرفيعة ويمنحك بشرة نقية خالية من العيوب والهالات السوداء، فاحرصي على اقتناء افضل كريم للعين من كلينك دون تردد، أما عن سعره فهو يبلغ في مصر قيمة 1200 جنيه مصري.

كريم يورياج للعين Uriage Age Protect Eye Cream

كريم يورياج Uriage Age Protect Eye Cream

هذه الماركة الفرنسية المتألقة من يورياج والتي تعتبر من أبرز الماركات العالمية الرائدة التي تنتج مجموعة متنوعة من مستحضرات العناية بالبشرة وخاصًة منطقة حول العينين، ولذلك فإننا الآن أمام ابتكار رائع وفريد وتركيبة متطورة تحتوي على مجموعة من المكونات المفيدة والمغذية للعين مثل مياه يورياج الحرارية والشمع النباتي.

وبالتالي فهو افضل كريم للعين من يورياج نظراً لأنه يحد من علامات تقدم العمر، ويقلل من هذه الآثار تدريجيًا كما أنه يحد من ظهور الهالات السوداء ويحارب التجاعيد، أما سعر المنتج في مصر فهو 389 جنيه مصري، وفي المملكة العربية السعودية بسعر 97.12 ريال سعودي.

افضل كريم للعين من فيشي ليفت أكتيف

افضل كريم للعين من فيشي ليفت أكتيف

فيتشي هو منتج من أفضل المنتجات التي توجد بالأسواق، وقد استطاعت شركة فيتشي الفرنسية أن تقدم أحد أروع منتجاتها للعناية بمحيط العين، يعتبر كريم فيتشي هو افضل كريم للعين، حيث أنه من أهم المغذيات التي ترطب منطقة العينين وتنعشها، هذا إلى جانب أنه يحتوي على مجموعة من أهم المكونات الطبيعية من أهمها مياه الينابيع الحرارية بنسبة تصل إلى 89% والتي تحتوي على العديد من المعادن.

كما أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك وكذلك الكافيين النقي وبالتالي يستطيع أن يفتح اللون أسفل العين ويخلص البشرة من الهالات السوداء، ويحمي بشرتك من الجفاف وظهور الانتفاخات، ويقاوم التجاعيد التي تظهر في محيط العينين، ويخلصكِ من الخطوط الرفيعة حول العين، ولكن إذا كنتِ ترغبين في نتائج فعالة لابد من استخدام أفضل غسول للبشرة قبل وضع الكريم حول العيون، أما سعر هذا الكريم فهو 150 ريال سعودي وفي مصر بسعر 464 جنيه مصري.

تجربتي مع افضل كريم للعين

من خلال تجربتي الشخصية مع كريم لانكوم الفرنسي الرائع الذي حصلت منه على أفضل النتائج، أرى أنه افضل كريم للعين فقد كنت أعاني من ظهور بعض الخطوط الرفيعة حول منطقة العينين بالإضافة إلى بداية ظهور للتجاعيد المزعجة رغم أنني لم أبلغ عامي الخامس والثلاثين ولذلك بدأت أشعر بالإحباط، ولكن مع البحث الدقيق حول افضل كريم ترطيب للعين وجدت أن كريم لانكوم هو أفضل هذه المنتجات فقد أصبحت بشرتي أكثر مرونة وبدأت علامات السن تستوي والجلد أصبح مشدود كما أن الهالات السوداء بدأت تزول تدريجيًا، ونصحت به كثير من صديقاتي وكانت النتائج فعالة للغاية.

بعد أن تناولنا معكِ جميلتي مجموعة رائعة من أفخم الماركات العالمية التي قدمت افضل كريم للعين، فلابد أن تكوني جاهزة سيدتي لاختيار ما هو أفضل وأنسب لكِ من بين هذه المجموعة المتنوعة والتي جمعنا فيها جميع المنتجات الأبرز والأشهر على مستوى العالم، حاولي أن تنتقي من بينها وتعتني بمنطقة العينين لأنها من أكثر المناطق الحساسة في وجهك والتي تحتاج منكِ إلى عناية فائقة.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول افضل كريم للعين

ما هي أفضل طريقة لاستخدام كريم العين؟

يستخدم كريم العين بعد غسل البشرة جيدًا وتجفيفها، ويتم وضعه بأطراف الأصابع وتدليك محيط العينين من الداخل إلى الخارج حتى يمتصه الجلد تمامًا، ويمكنك وضعه أثناء النهار ككريم أساس قبل المكياج كما يمكنك الاستفادة منه في فترة الليل عند وضعه قبل النوم.

كيف أختار أفضل كريم العين المناسب لبشرتي؟

إذا كانت بشرتك جافة فاختاري كريم العين الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك، وإذا كان هناك هالات سوداء فاختاري كريم العين الذي يحتوي على فيتامين سي، أما إذا كان هناك انتفاخات فاختاري ما يحتوي على الكافيين، وإذا كانت هناك تجاعيد وعلامات تقدم بالعمر فاختاري كريم العين الذي يحتوي على مضادات الأكسدة.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى