لايف ستايل

افضل شفاط مطبخ ..20 نوع مختلف بين العمود والمسطح اختاري ما يناسبك

هل تعانين من روائح الطعام التي تملأ منزلك كلما قمتِ بإعداد وجباتك؟ هل تعاني من الزيوت والدهون التي تترسب على جميع أسطح مطبخك، بل تنتشر في كافة أنحاء منزلك؟ فلا تقلقي بعد اليوم ولا داعي للضجر لأننا من خلال هذا المقال سوف نقدم لكِ ابتكار مذهل لم يعد أي مطبخ يستغنى عنه، سوف نعرض لكِ افضل شفاط مطبخ يمكنك استخدامه للحصول على مطبخ نظيف وأسطح نظيفة وأواني لا يترسب عليها زيوت القلي وغيرها، سوف نقدم لكِ قائمة مميزة تضم عدد من أهم وأبرز ماركات شفاط المطبخ التي لاقت رواجًا واسعًا وإقبالًا كبيرًا لدى جميع السيدات.

افضل شفاط مطبخ

لكي تتخلصي من الدهون والأبخرة يجب البحث جيداً مع مراعاة ميزانيتك وحجم المطبخ، يعتبر الشفاط التقليدي ذو الريش وبدون مدخنة شفاط بسيط له عيوب مثل قدرته الضعيفة على طرد الأبخرة مقارنة بالحديث وميزته انخفاض سعره وسهولة تنظيفه، أما الشفاط الحديث فيمتلك قوة طرد وتهوية أفضل بكثير ومواصفات أخرى حسب كل موديل، تعرفي أكثر معنا على افضل شفاط مطبخ.

افضل شفاط مطبخ ايطالي ألبا

بسعر حوالي أربعة آلاف جنيه مصري، يباع شفاط ألبا الإيطالي، المقاسات 60 سم مصنوع من الاستانلس ستيل، زر ضغط وثلاث سرعات، مع فلاتر للألومنيوم يمكن غسلها، بقدرة 750 متر مكعب في الساعة، وتبدأ اسعار شفاط المطبخ الإيطالي البا من ثلاثة الاف جنيه مصري وحتى سعر 12 ألف جنيه .

افضل شفاط مطبخ ايطالي ألبا

افضل شفاط مطبخ ايطالي ألبا
افضل شفاط مطبخ ايطالي ألبا

شفاط مطبخ ايكيا

شفاطات ايكيا تبدأ من سبعمائة ريال سعودي وحتى ثلاثة ألاف ريال سعودي، وهناك نوعان وهما RYTMISK

شفاط روائح حائطي 60 سم، والآخر هو KULINARISK شفاط روائح حائطي، 90سم.

النوع الاول مع انبوب مرن وفلتر الفحم منفصل، وغطاء بشكل كلاسيكي يقوم بكافة الوظائف الأساسية اللازمة، مع تصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ ومصدر للضوء ليد يوفر إضاءة جيدة للعمل، أما بالنسبة لـ KULINARISK من ايكيا يتم التحكم فيه باللمس، لإلتقاط الروائح.

شفاط مطبخ مدخنة كوزمو COSMO

تصميم الشفاط نحيف ويوفر مساحة للتصميم يمكن التثبيت تحت خشب المطبخ مجموعة فلتر كربون مناسبة للتهوية العلوية أو الخلفية محرك 3 سرعات، 56 ديسيبل كحد أقصى.

يقوم شفاط التهوية من Cosmo بتصفية مطبخك بدون ارتفاع الصوت فلاتر شبكية متينة من الألومنيوم قابلة لإعادة الاستخدام تعمل على التقاط الشحوم والزيوت، تقوم المرشحات متعددة الطبقات بحبس الشحوم بشكل أكثر فعالية.

يتوفر منفذا للعادم لملاءمة مجموعة متنوعة من المنازل والتكوينات المختلفة، وقد تم تصميمهما بأحدث التقنيات وبأقصى قدر من العناية.

حيث توفر لك Cosmo شفاطات ذات مجموعة متميزة وجميلة بسعر مناسب، تجربة الطهي والتنظيف التي تجعل الحياة أسهل وتضفي إشراقة على مطبخك وتحمي صحتك بأسعار تبدأ من 4000 حتى 11000 جنيه مصري.

شفاط مطبخ مدخنة COSMO

شفاط المطبخ اريستون

شفاط ذو ثلاث سرعات مختلفة، لتقديم أفضل وأسرع تهوية للمطبخ، يمكن اختيار سرعة للبخار الخفيف، او سرعة أعلى للطبخ الثقيل، أو الطبخ الدسم، مثالي الشكل وأنيق لا يسبب ضوضاء، شكله مثالي انيق يناسب جمال المطبخ، أحجام مختلفة، وقدرة على التحكم باللمس، مع نظام فلتر معدني.

شفاط المطبخ اريستون
شفاط المطبخ اريستون

شفاط مطبخ قوي ايكوماتيك

بداية من ألفين وخمسمائة جنيه وحتى خمسة آلاف وخمسمائة جنيه إيكوماتيك تقدم شفاطات للمطبخ، بقوة ومقاسات متعددة، مع مفاتيح تحكم جانبية، فلاتر كربون مع مدخنة، 3 سرعات مع شريحة فلتر لتجميع الدهون، 2 موتور خامات ستانلس ستيل ، الشفاط شهير بين كثير من النساء نظرًا لشكله الديكوري الجميل .

شفاط مطبخ قوي ايكوماتيك

افضل شفاط مطبخ شباك 30 سم توشيبا

شفاط 30سم من توشيبا هو شفاط حمام، شبكة حماية خصوصية، مع إطار وريش من البلاستيك، الريش سهلة الفك والتركيب، مع مفتاح شفط وطرد، يعمل عن طريق سلك شداد، لا يصدأ ولا يسبب ضوضاء، ولا يحتاج للتشحييم أو التزييت، ويعتبر افضل شفاط مطبخ تقليدي.

افضل شفاط مطبخ شباك 30 سم توشيبا

احسن نوع شفاط مطبخ بلت إن فاجور

بأسعار تبدأ من خمسة آلاف جنيه مصري وحتى سعر 15000 ألف جنيه تتوفر منتجات الشفاطات من إن فاجور، مع مدخنة وشكل ديكوري وفلتر معدني، تصميم فريد لجمال مطبخك، 3 سرعات مدمج ستانلس ستيل، سهل التحكم باللمس.

تايمر اوتوماتيك أفضل طريقة للتعامل مع الدهون، يمكن غسل الفلتر في غسالة الأطباق لتوفير الوقت والمجهود، خامات من الفولاذ المقاوم للصدأ، تدفق الهواء 1200 متر مكعب في الساعة.

احسن نوع شفاط مطبخ بلت إن فاجور

انواع الشفاطات

تتنوع وتختلف أنواع الشفاطات في المطبخ، فيما يلي تفصيل ذلك:

  • شفاطات حائط مثبتة على الحائط

هذا النوع هو الأكثر انتشار منذ عدة سنوات على الرغم من أن جميع شفاطات المطبخ مصنوعة لنفس الغرض المهم المتمثل في التخلص من الدخان والشحوم والسموم الأخرى الموجودة في الهواء والتي تأتي من الطهي والتنظيف، إلا أن بعضها أكثر فاعلية من البعض الآخر.

بالنسبة لهذا النوع من الشفاطات فهو من شفاطات التهوية المثبتة بإحكام على الحائط في المطبخ، فهي تلتقط معظم أبخرة الطهي والدهون والروائح وغيرها.

  • شفاطات منتصف السقف

هي قطعة مركزية جميلة لأي مساحة مطبخ، على عكس شفاطات المطبخ المثبتة على الحائط، فإنها ليست مثبتة على الحائط، لهذا السبب ، وتعمل بحركة الهواء ، فإنها تتطلب المزيد من CFM لزيادة كفاءتها وتصفية أكبر قدر ممكن من الهواء غير المرغوب فيه من مطبخك.

احسن شفاط مطبخ IKTCH

لوحة مفاتيح التحكم باللمس ويعمل بأربع سرعات، سعة تدفق هواء قوية 900 CFM، مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول فلاتر حاجز من الفولاذ المقاوم للصدأ آمنة للغسل في غسالة الصحون، صناعة عالية الجودة، محرك قوي فائق الهدوء.

احسن شفاط مطبخ IKTCH

 

افضل انواع الشفاطات فريش

فريش أكبر وأشهر شركة مصرية، تأسست في عام 1987 لتطوير وتصنيع الأجهزة المنزلية وكذلك الأجهزة المنزلية الصغيرة، تقدم فريش شفاط حائط بمقاسات مختلفة وبشكله التقليدي المعروف لطرد الروائح ولا يتعدى سعره 600 جنيه مصري، فريش شفاط هواء حائط، مناسب المطابخ بالحجم الصغير ويعتبر واحد من افضل شفاط مطبخ في مصر .

افضل انواع الشفاطات فريش 

افضل ماركة شفاط المطبخ تورنيدو

من خمسمائة جنيه لشفاط الحائط التقليدي وصولاً إلى أكثر من ثلاثة ألاف جنيه مصري، تقدم تورنيدو تشكيلة متنوعة وكبيرة في مجال الشفاطات، اخترنا لك شفاط من الفئة الأعلى من تورنيدو.

حجم الشفاط 90 سم غير قابل للصدأ أزرار دفع بمدخنة مزدوجة عدد السرعات 3 سرعات قوة شفط عالية واحدة قوة الشفط 650 م 3 / ساعة اضاءة ال اي دي 5 وات 2 فلاتر كاسيت ألومنيوم 2 فلتر كربون.

افضل ماركة شفاط المطبخ تورنيدو

افضل شفاط مطبخ باناسونيك

قدمت باناسونيك الشفاط التقليدي ذو الريش بسعر لا يتجاوز 800 جنيه مصري، كما قدمت الأنواع الاحدث للشفاطات بسعر يقارب الـ 6000 جنيه مصري، بسرعتين وموتورين كل منهم يعمل بشكل منفصل.

تصميم نحيف سهل الفصل والتنظيف، مع قوة كهربائية مرتفعة، ومواد قوية متينة، لدفع الهواء والأبخرة إلى الخارج، يعمل بالشفط والطرد ولا يحتاج لإطار من الخشب.

افضل شفاط مطبخ باناسونيك

افضل شفاط مطبخ جروهي

جروهي قدمت الشفاط التقليدي ذو الريش الداخلية بأسعار تبدأ من ثلاثمائة جنيه مصري ووصولاً لخمسمائة جنيه مصري، بسيط وخفيف وصغير لا يحتاج لحيز ومساحة في المطبخ مناسب للمطابخ صغيرة الحجم.

افضل شفاط مطبخ بوش

من اربعة ألاف وحتى سبعة ألاف جنيه مصري تتنوع الشفاطات التي تقدمها بوش بحسب الموديل والطاقة، شفاط بمعدل الشفط 380 م 3 / ساعة ، يضمن جودة هواء المطبخ بشكل سريع.

مع إضاءة LED لإضاءة الموقد بشكل مثالي وموفر للطاقة، وهدوء فائق مع أداء عالٍ عند 54 ديسيبل فقط، مصمم للتركيب المثبت على الحائط مناسب للشفط الأنبوبي أو المعاد تدويره 3 سرعات تشغيل أزرار ضغط لسرعات الشفط والضوء مرشحات شحوم معدنية قابلة للإزالة ، آمنة لغسالة الصحون.

افضل شفاط مطبخ هانز

بسعر لا يتجاوز الأربعة ألاف جنيه مصري شفاط قوي من الاستانلس ستيل، شكل خارجي من الزجاج الأنيق، ثلاث سرعات ومدخنة، وثلاثة فلاتر، ريموت للتحكم وواجهة ديجيتال، تايمر مع تقليل صوت الضوضاء.

افضل شفاط مطبخ زانوسي

من ألفين جنيه وحتى 5000 ألاف جنيه مصري تتدرج أسعار الشفاطات من ماركة زانوسي، شفاط من الاستانلس ستيل مع لمبتين ليد، تصميم عصري أنيق، مصمم ببساطة ليناسب أي مطبخ ، هذا الشفاط الفعال يزيل روائح الطهي للحفاظ على رائحة مطبخك منعشة.

افضل شفاط مطبخ وايت ويستنجهاوس

شفاط المطبخ من وايت ويستنجهاوس، تبدأ أسعاره من ثلاثة ألاف جنيه مصري وحتى ثلاثة عشر ألف جنيه، الشفاط ذو الـ 10000 ألاف جنيه، شفاط زجاجي 90 سم أقصى معدل شفط 650 م 3 / ساعة أزرار إلكترونية 2 × 20 واط مصابيح هالوجين.

شفاط مطبخ تربو لاين

هو من أفضل الأنواع المسطحة التي يمكنك الاستعانة بها في مطبخك خاصًة إذا كان المطبخ صغير الحجم، ويصل وزنه إلى كيلو جرام فقط وطوله نحو 90 سم وعرضه 60 سم، كما أنه يحتوي على لمبة واحدة للإضاءة وارتفاعه يبلغ نحو 15 سم، أما سعة المروحة فهي 650 كما يوجد نمط تهوية خارجي وسعر الشفاط يصل إلى 1765 جنيهاً مصرياً.

شفاط مطبخ تربو لاين

شفاط مطبخ من بيكو

تقدم ماركة بيكو أفضل شفاط مطبخ فهو عبارة عن جهاز ذو جودة وكفاءة عالية، وهو يزن نحو 10 كيلو جرام ويتميز بلونه الأسود الجذاب، أما عرض الشفاط فهو 90 سم ويعمل بنمط تهوية خارجي، أما سعة مروحته فهي 382 قدم مكعب ويعمل بموتورين، وسعره مناسب بالنسبة لكفاءته فهو يأتي بسعر 1970 جنيهاً مصرياً.

شفاط مطبخ من بيكو

شفاط مسطح تربولاين تي 1

يعتبر من أفضل الأنواع التي تتمتع بمواصفات قياسية، فهو خفيف الوزن ويحتوي على إمكانيات جيدة وسعر معقول، فهو يزن 10 كيلو وطوله 90 سم وعرضه 60 سم، أما سعة المروحة فهي 650 قدم مكعب في الساعة وسعره يصل إلى 1500 جنيه مصري.
شفاط مسطح تربولاين تي 1

تجربتي مع افضل شفاط مطبخ

من خلال تجربتي الشخصية مع افضل شفاط مطبخ وجدت أن أفضل نوع يمكن الحصول عليه واستخدامه في مطبخك هو شفاط مطبخ توشيبا الغني عن التعريف، فمن خلال مميزات هذا الشفاط أود أن أخبركم أنه الأفضل بين كثير من الماركات التي تسمعين عنها.

فهو ذو شفرات من البلاستيك جعلتني أستطيع تنظيفه بكل سهولة كما أنه يطرد جميع الروائح الكريهة ولا يرسب الدهون على الأسطح أو الأواني، بالإضافة إلى أنه يحتوي على شبكة أمان تمنع دخول الحشرات ولا يصدر صوت وبالتالي لا يحتاج إلى تزييت مثل الأنواع الأخرى، كذلك سعره مناسب بالنسبة لي وأنصح به جميع السيدات.

تجربتي مع افضل شفاط مطبخ

 أسئلة وأجوبة حول افضل شفاط مطبخ

هل شفاط ضروري في المطبخ؟

بالتأكيد الشفاط ضروري لتخليصك من الأبخرة والدهون والروائح حتى لا تصبح اوقات وجودك بالمطبخ أوقات مزعجة وسيئة.

متى اركب شفاط المطبخ ؟

إذا كنت قد اخترتي الشفاط بالفعل ونوعه ومساحته اخبري الفنيين بتلك المعلومات لتجهيز الحائط بالشكل المناسب وبمجرد أن يصبح المطبخ جاهز يمكن تركيبه وتغليفه لحين بدأ الاستخدام ينزع وقتها التغليف.

متى يمكنني استبدال شفاط المطبخ؟

يعتبر شفاط المطبخ من الأجهزة ذات العمر الطويل فقد يمتد عمره لأكثر من 15 عام من الاستخدام، ولكن ذلك يتوقف على تنظيفك له باستمرار وعدم ترك الدهون والزيوت والرواسب تتراكم عليه وتأكدي من سلامة فتحة التهوية أيضًا، وهنا لن تحتاجي إلى استبداله.

ما هو أفضل شفاط مطبخ؟

شفاط مطبخ توشيبا، شفاط مطبخ فريش، شفاط مطبخ أريستون، شفاط مطبخ بيكو، شفاط مطبخ تورنيدو.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى