العناية بالبشرة

افضل سيروم للوجه تألقي بحسب نوع بشرتك مع أفضل 10 ماركات عالمية

تتنوع خياراتك في العناية ببشرتك من بين غسول ومرطب وسيروم، ولكن يظل السيروم منتج خفيف لطيف على البشرة يحقق نتائج فورية، ويعيد لك مظهر شبابك تعرفي على افضل سيروم للوجه .

اختيار افضل سيروم للوجه

لازال السوق العربي لمستحضرات التجميل لا يوفر الخيارات العديدة من ماركات السيروم للوجه، وفكرة الحصول على المنتجات العالمية صعبة سواء بسبب عدم توفرها في المتاجر والصيدليات أو بسبب ارتفاع سعرها.

لكن لازال يمكن الحصول على السيروم سواء الأنواع المتوفرة بالفعل بالأسواق أو الحصول عليها من خلال مواقع الشركات العالمية أو مواقع البيع والشراء مثل أمازون وغيرها، او حتى من خلال الصفحات ووسائل التواصل الاجتماعية مع ضرورة مراعاة اختيار البائع الثقة، يمكنك الاستعانة بفقراتنا التالية لاختيار افضل سيروم للوجه .

افضل سيروم للوجه

افضل سيروم للوجه الجاف

بشرة جافة تعني قلة في رطوبة البشرة وإفراز الدهون ناتج عن جفاف الحاجز الخارجي للجلد لذا فإن هذه البشرة تحتاج بشكل دائم للترطيب والذي ما تقدمه عادة شركات التجنيل في شكل كريمات ومرطبات.

ولكن في العادة تترك الكريمات ملمس لزوجة غير مستحب لذا فإن السيروم يجنبك هذه المشكلة لقوامه الخفيف والرطب في نفس الوقت إليك افضل سيروم للوجه يناسب بشرتك الجافة.

سيروم شانيل هيدرا بيوتي HYDRA BEAUTY MICRO SÉRUM

تقدم شانيل سيروم يعد من افضل سيروم للوجه خفيف مائي يغمر البشرة بترطيب عالي يدوم حتى 24 ساعة كاملة  ويمنحك فوائد الترطيب المستمرة ويترك البشرة متجددة بعمق، وناعمة ومتوهجة مع الشباب، لتبدو البشرة ممتلئة، ضعيه صباحًا ومساءً على بشرة ورقبة نظيفة، قبل المرطب كخطوة أساسية في روتين عنايتك اليومية ببشرتك، أعرفي تجربتي مع سيروم فرسالي للتخلص من المسامات الواسعة وبشرة شبابية ملساء .

سيروم كلارنس Hydra-Essentiel Bi-phase Serum – Normal to Dry Skin

تتعرض بشرتك للملوثات الخارجية والضغط البيئي، سيروم كلارنس منتج خصيصاً من أجل أن يروي البشرة بمستخلص أوراق الحياة العضوية نبات عصاري يعزز قدرة الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة الهامة للبشرة ويتركها ممتلئة ومتألقة ورطبة.

مناسب لجميع أنواع البشرة يوضع يوميًا لتنظيف الوجه والرقبة صباحًا و /أو مساءً، يرطب وينعش وينعم بشكل مكثف، ويجدد الإشراق، وينقي نسيج البشرة، ويقلل الاحمرار بشكل واضح .

سيروم لوريال ديرم L’Oréal Paris Revitalift Derm Intensives

سيروم حمض الهيالورونيك المرطب المكثف 1.5٪ يملأ البشرة ويقلل التجاعيد، سيروم حمض الهيالورونيك النقي 1.5٪ يمتص بسرعة لتجديد البشرة على الفور وتقليل التجاعيد للحصول على بشرة أكثر امتلاء بشكل واضح وشابة.

حمض الهيالورونيك هو مركب قوي يجذب الترطيب الموجود في البشرة بشكل طبيعي في البشرة ويعزز احتفاظ البشرة بالرطوبة نفسها من أجل ترطيب دائم، يمزج هذا السيروم علميًا حمض الهيالورونيك بوزن جزيئات مركبة بشكل علمي للحصول على أفضل النتائج.

خالي من العطور والبارابين، خالٍ من الزيوت المعدنية أو الأصباغ الاصطناعية، مناسب للبشرة الحساسة، للحصول على أفضل النتائج، استخدميه قبل المرطب اليومي، يقدم أفضل حلول لجفاف الجلد، والتجاعيد.

سيروم VENN Probiotics Cica Complex Biome Booster

سيروم رائع للبشرة الجافة، سيروم معزز مهدئ بمركب VENN الخاص من البروبيوتيك و Centella Asiatica (Cica) لتهدئة وترطيب البشرة الحساسة والمجهدة والعمل ضد الجفاف، ومستخلص الببتيدات المثبت سريريًا ومستخلص Acmella Oleracea لتحسين مرونة الجلد وتقديم شد واضح للبشرة  يحتوي السيروم أيضًا على 2٪ نياسيناميد لإصلاح وتقوية حاجز الرطوبة الطبيعي للبشرة، وحمض الهيالورونيك لتعزيز الترطيب العميق والمكثف.

سيروم هيدراتينج فيتشي Hydrating Serum

سيروم يحتوي على مزيج متخصص من مضادات الأكسدة ومكونات مليئة بالرطوبة لترك البشرة ناعمة وممتلئة ومرطبة، يوفر الترطيب ولمسة نهائية خفيفة الوزن ويترك البشرة ناعمة وممتلئة ومرطبة، ويعزز الرطوبة ويقلل الالتهاب.

 

سيروم الهيالورونيك ISDIN Isdinceutics Hyaluronic Concentrate

سيروم Hyaluronic Concentrate عبارة عن سيروم جل مائي يعالج بشرتك للترطيب العميق، مما يوفر تأثيرًا ممتلئًا ومنعمًا بلمسة مثل الحرير، يتكون من مزيج متعدد الطبقات من أحماض الهيالورونيك وخلاصة BioMarine والببتيدات التي تعمل على شد البشرة، تُستخدم يوميًا، للحصول على بشرة تبدو متألقة ومشرقة.

سيروم هيالو بي فايڤ HYALU B5 PURE HYALURONIC ACID SERUM

سيروم حمض الهيالورونيك هو سيروم نقي مضاد للشيخوخة والوجه والعنق وهو يترك البشرة ممتلئة كما يساعد على إصلاح البشرة عن طريق تجديد حاجز الرطوبة الطبيعي، ويجمع السيروم بين حمض الهيالورونيك النقي المركّز وماديكسوسيد وفيتامين ب 5 لتحقيق الفعالية المثلى بينما يكون مناسبًا أيضًا للبشرة الحساسة.

افضل سيروم للبشرة الدهنية وحب الشباب

تعاني البشرة الدهنية من زيادة إفرازات الدهون مما قد يتسبب في انسداد المسام وحدوث مشاكل الحبوب والرؤؤس السوداء وغيرها من المشاكل المزعجة للبشرة، والمسببة لمظهر سيء للجلد، فيما يلي بعض أنواع السيروم التي يمكن لها أن تمنح بشرتك الرطوبة دون التسبب بمشاكل في البشرة.

سيروم ناتافز ألترا هيدرات NATAVIS ULTRA-HYDRATE SERUM

إذا كنتي تبحثين عن سيروم ترطيب قوي سيروم Natavis Ultra-Hydrate هو الخيار الصحيح لاكتساب مفعول ترطيب مرئي، تم تصميم سيروم Natavis Ultra-Hydrate بمفهوم Hydra الفريد ومكونات طبيعية صديقة للبشرة منتقاة جيدًا تعيد هيكلة البشرة، وتعالج الجفاف وظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد للحصول على بشرة صحية ومشرقة، لذا يمكنك اعتباره افضل سيروم للوجه .

افضل سيروم للوجه من الصيدلية آفين للبشرة الدهنية PhysioLift SERUM Smoothing, Plumping Serum

سيروم قوي معزز بمقاسين من Hyaluronic Acid للمساعدة على تنعيم البشرة وملؤها بشكل واضح للحصول على نتائج فورية وطويلة الأمد، تبدو البشرة مشدودة وأكثر إشراقًا، يمنح النعومة وملأ الخطوط الدقيقة والتجاعيد، إذا كنت تهتمي بهذا السيروم أعرفي تجربتي مع سيروم افين للتجاعيد وتمتعي ببشرة أصغر منكِ .

افضل سيروم للوجه فيتامين سي Dr.Rashel Vitamin C Brightening & Anti Aging Face Serum – 50ml

بفضل التركيبة الجديدة المحسّنة، سيروم فيتامين سي للوجه من دكتور راشيل رقيقًا وفعالاً للغاية، يساعد على تلاشي بقع الشمس وتغير اللون وتنقية نسيج البشرة وتقليل تكوين التجاعيد وتقليل التجاعيد الموجودة، كما أنه يحتوي على قاعدة عالية التركيز من حمض الهيالورونيك النباتي النقي لملء خلايا الجلد وحمايتها واستعادتها.

يضيء وينعم البشرة للحصول على بشرة أكثر إشراقًا وشبابًا.  تعمل مضادات الأكسدة القوية على تحييد الجذور الحرة لمنع وعكس أضرار أشعة الشمس وتلاشي بقع الشمس وتغير اللون، يوضع بالتساوي على الوجه والرقبة في الصباح والمساء بعد التنظيف، دلكيه بحركات دائرية لامتصاص أفضل، استمتعي مع افضل سيروم للوجه ، وتعرفي معنا أيضًا على أفضل أنواع سيروم فيتامين سي للوجه وفوائدها للبشرة .

سيروم سيرافي Resurfacing Retinol Serum

علامات حب الشباب وتفاوت لون البشرة والحبوب، هي أكثر مشاكل البشرة الدهنية ظهور، السيروم هو طريقة فعالة لتقليل ظهور علامات حب الشباب (وتسمى أيضًا فرط التصبغ التالي للالتهابات) والمسام المرئية هي استخدام سيروم لطيف وفعال لإعادة شباب البشرة يعمل على تنقية بشرتك دون المساس بحاجزها الوقائي.

تم تطوير سيروم CeraVe Resurfacing Retinol Serum من خلال أطباء الأمراض الجلدية، وهو يساعد على تنعيم ملمس بشرتك عن طريق تقليل ظهور علامات ما بعد حب الشباب، وتقليل مظهر المسام وتحسين سطح بشرتك، يمكن تصنيف هذا السيروم على أنه من افضل سيروم للوجه أعرفي أكثر عن تجربتي مع سيروم هدي بيوتي الحل المثالي للبشرة المتعبة أو المصابة بالجفاف .

 

أسئلة وأجوبة حول افضل سيروم للوجه

ما هي فوائد السيروم للوجه؟

السيروم هو خطوة إضافية لعناية فائقة بالبشرة وخل مشكلات مثل التجاعيد والخطوط والنعومة وأهمها الترطيب.

ما هو السيروم المناسب للبشرة الحساسة؟

يعتبر سيروم لوريال ديرم L'Oréal Paris Revitalift Derm Intensives من أهم أنواع السيروم للبشرة الحساسة.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى