العناية بالبشرة

افضل سيروم فيتامين سي نهاري.. اختاري ما بين 10 منتجات المفضّل لديكِ منها

عند البحث عن افضل سيروم فيتامين سى ستجدين الكثير من منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على ڤيتامين سي وذلك لدوره الفعال في حماية البشرة وإعادة توهجها، تعرفي مع جميلات على أفضل نوع سيروم يمكن اختياره.

يحتوى فيتامين سي على مضادات الأكسدة التي تحارب الالتهابات وتحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية ومن أي تلوث بيئي، كما يعمل على ترطيب الجلد وتنعيمه وإعطائه حيوية ونضارة، وبدوره أيضاً يحفز الجلد على إنتاج مادة الكولاجين التي تقضي على التجاعيد وتترك البشرة ناعمة.

هناك عدة مقايبس لابد من تطبيقها عند اختيار افضل سيروم فيتامين سي وهي اختيار فيتامين سي النقي والتأكد من احتوائه على حمض L-ascorbic الذي يعمل على حماية البشرة من التلف والحفاظ عليها نضرة، إليكِ افضل انواع سيروم فيتامين سي بأسعارها لتتسوقي ما يناسبكِ:

سيروم فيتامين سي نهاري Skinceuticals CE Ferulic

وهو الأفضل على الإطلاق كما ذكر أطباء الجلدية وهو يحتوي على 15% من فيتامين سي ويتميز ذلك السيروم بأنه لطيف على البشرة ويمكنها امتصاصه بسرعة فتستفيد البشرة بأكبر قدر منه، كما يمكن استخدامه كواقي للشمس، متوفر بسعر 166 دولار.

سيروم فيتامين سي نهاري Skinceuticals CE Ferulic

سيروم فيتامين سي نهاري Obagi Professional-C Serum

حصل ذلك السيروم على دعم كل أطباء الجلدية نظراً لجودته فهو يحتوي على 10% فيتامين سي، كما أنه خفيف تمتصه البشرة بسهولة، ويعمل ذلك السيروم على إزالة المناطق الداكنة التي نتجت عن الندبات أو حب الشباب ويساعد في ترطيب البشرة وجعلها لامعة، متوفر بسعر 89 دولار.

سيروم فيتامين سي نهاري Obagi Professional-C Serum

سيروم فيتامين سي نهاري SkinMedica Vitamin C + E Complex

يناسب ذلك السيروم كل أنواع البشرة، فهو ملئ بمضادات الأكسدة وذلك لاحتوائه على فيتامين سي نقي وأيضاً فيتامين E الذي يعمل على حماية البشرة من العوامل الخارجية ويخلصها من التجاعيد، متوفر بسعر 102 دولار.

SkinMedica Vitamin C + E Complex

سيروم فيتامين سي نهاري CeraVe

يتميز ذلك السيروم بإحتوائه على السيراميدات الأساسية وحمض الهيالورونيك، كما يحتوي على 10% من فيتامين سي، وله تركيبة خفيفة على البشرة وخالية من أي عطور لذلك فهو آمن على البشرة، ويتركها نضرة وأكثر شباباً، متوفر بسعر 18 دولار.

سيروم فيتامين سي نهاري CeraVe

سيروم فيتامين سي نهاري L’Oreal Revitalift

يحتوي ذلك السيروم على 10% فيتامين سي، وهو يناسب أصحاب البشرة الحساسة لأنه خالي من أي عطور قلا يسبب هياج للبشرة، بل يعمل على تلطيفها وإخفاء التجاعيد وشد البشرة، متوفر بسعر 18 دولار.

سيروم فيتامين سي نهاري L’Oreal Revitalift

سيروم فيتامين سي نهاري TruSkin Naturals

يعمل هذا السيروم على إزالة البقع الداكنة وآثار الندبات وحب الشباب بالإضافة إلى ترطيب وتجديد خلايا البشرة لاحتوائه على 20% فيتامين سي، متوفر بسعر 20 دولار.

سيروم فيتامين سي نهاري TruSkin Naturals

سيروم فيتامين سي نهاري Drunk Elephant C-Firma Day

يتميز هذا السيروم بدوره الفعال في ترطيب وتنعيم البشرة وذلك لاحتوائه على فيتامين c وفيتامين e، كما يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة لتركيبته الغنية بخلاصة جذور عرق السوس وزيت المارولا الذي يعمل على جعل البشرة أكثر إشراقاً وتوهجاً، متوفر بسعر 108 دولار.

سيروم فيتامين سي نهاري Drunk Elephant C-Firma Day

سيروم فيتامين سي نهاري OLEHENRIKSEN Banana Bright

يحتوي السيروم على 15% فيتامين سي و5% من حمض بول الذي يعمل على تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت، متوفر بسعر 65 دولار.

سيروم فيتامين سي نهاري OLEHENRIKSEN Banana Bright

سيروم فيتامين سي نهاري La Roche-Posay

يتميز ذلك السيروم بدوره المزدوج كمقشر لطيف للبشرة ومن ناحية أخرى يعمل على تفتيح البشرة وتنعيمها، ويتميز بخلوه من الزيوت والعطور، متوفر بسعر 28.50 دولار.

سيروم فيتامين سي نهاري La Roche-Posay

سيروم فيتامين سي نهاري RoC Multi Correxion Revive + Glow Vitamin C Serum

يحتوي هذا السيروم على 10% من فيتامين سي الذي يعمل على توحيد لون البشرة والقضاء على البقع ،كما يحمي البشرة من التهيج والحكة ويحافظ عليها أكثر إشراقاً ولمعاناً، متوفر بسعر 30 دولار.

 

أسئلة وأجوبة حول افضل سيروم فيتامين سي نهاري

أضرار سيروم فيتامين سي؟

عند استخدام سيروم فيتامين سي عليكِ بتطبيقه على جزء محدود من البشرة أولاً للتأكد من عدم حساسية الجلد منه، فقد يسبب استخدامه حدوث حكة وتهيج للجلد نتيجة لحساسية البشرة وقد يسبب التورم في بعض الأحيان، لذلك يفضل اختباره أولا.

هل سيروم فيتامين سي يوضع تحت العين؟

يدخل فيتامين سي في العديد من المستحضرات الخاصة بالعين وذلك لدوره الفعال في القضاء على الهالات السوداء الموجودة تحت العين.

هل سيروم فيتامين سي يعالج حب الشباب؟

يعمل فيتامين سي على القضاء على آثار الندبات والبقع الموجودة نتيجة حب الشباب، وذلك لأن فيتامين سي يحفز على انتاج البروتين المسؤل عن بناء الجلد وهو الكولاجين الذي يعيد للبشرة حيويتها وشبابها.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى