مكياج

ارخص ماركة مكياج .. اختاري ما يناسبك من بين 12 نوع وكوني جميلة بأقل تكلفة

لا تتوقف المرأة عن البحث طيلة الوقت عن أنواع المكياج ومستحضرات التجميل بوجه عام التي تناسب ميزانيتها، وبالتالي فإن البحث عن ارخص ماركة مكياج أصبح أمر سهل للغاية لأننا سوف نوفر العناء على كل امرأة من خلال هذا المقال الشيق الذي جمعنا فيه عدد لا بأس به من ماركات المكياج الرخيصة، حيث أصبح الأمر صعب بعد أن زادت الأسعار ولذلك اخترنا عدة ماركات شهيرة وبأسعار مقبولة وخامات عالية الجودة، كل ذلك وأكثر سوف نتناوله من خلال هذا الموضوع الهام، فتابعي معنا.

ارخص ماركة مكياج

بعد أن ارتفعت الأسعار في الآونة الأخيرة اتجهت أنظار الكثير من السيدات نحو البحث عن ماركات مكياج ذات جودة وكفاءة وبأسعار أقل من الماركات العالمية باهظة الثمن، ولذلك فإننا قد جمعنا لكِ عدد كبير من أهم وارخص ماركة مكياج يمكنك شرائها ولم يعد الاختيار صعب بعد الآن.

ماركة مكياج إم إن MN

تعتبر هذه الماركة من أرخص ماركات المكياج كما أنها من أكثر أنواع المكياج مبيعًا واستخدامًا، وذلك لأنها قد أثبتت كفاءتها لدى جميع المستخدمات لها، فإذا كنتِ تبحثين عن بودرة مضغوطة سوف تجدين أنها بسعر 80 جنيه، أما الماسكرا فهي بسعر 65 جنيه، كذلك سوف تجدين أن طقم المكياج المكون من 15 لون كريم كونتور بسعر 115 جنيه، وهي أسعار في متناول أيدي الجميع.

ماركة مكياج إم إن MN

ماركة مكياج Misslyn

تعتبر من أهم الماركات الألمانية في صناعة المكياج ومستحضرات التجميل بشتى أشكالها، وقد أثبتت كفاءتها هي الأخرى من خلال تجارب الكثير من الفتيات، فهي تطرح منتجات متنوعة مثل الكونسيلر الذي يمنحك التغطية القوية والترطيب لمنطقة أسفل العينين، وسوف تجدين أنه بسعر 114 جنيهاً، كما توفر لكِ باليت ايشادو بسعر 145 جنيهاً، كما أنها توفر Lipstick بسعر 109 جنيهاً.

ماركة مكياج Misslyn

ماركة مكياج فلوريل Florelle

طرحت ماركة فلوريل الإيطالية مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل المتنوعة منذ أن تم تأسيسها عام 1993، وهي تتميز بثباتها وأنها تمنح مستخدميها إطلالة جذابة للغاية.

وسوف تستطيعين الحصول عليها بأقل الأسعار حيث تحصلين على قلم كحل مقاوم للماء بسعر 99 جنيه، أما كريم الأساس أو الفاونديش فهو بسعر 119 جنيهاً، وLipstick بسعر 90 جنيهاً، أما البودر المضغوطة فهي بسعر 180 جنيهاً، وبالتالي يمكنك تجميع شنطة مكياج من فلوريل بأقل سعر وأفضل خامات.

ماركة مكياج فلوريل Florelle

ماركة مكياج كاركتر Character

كاركتر كوزمتكس هي من أشهر الماركات التي اتخذت من فرنسا مقرًا لها، وهي تستخدم خامات عالية الجودة في صناعة أدوات التجميل التي تطرحها في الأسواق، كما أنها مصممة خصيصًا لكل امرأة تبحث عن التميز وإبراز جمالها وأناقتها لأنها تمنحها جاذبية لا تقاوم وشخصية جذابة بفضل منتجاتها المبتكرة.

وسوف تجدين منها كل ما يلزمك لكي تستطيعي ملء حقيبتك بمستحضرات المكياج الخاصة بكِ، سوف تحصلين منها على باليت ايشادو 6 ألوان بسعر 128 جنيهاً، وباليت أخرى تسع ألوان بسعر 220 جنيهاً، أما قلم الكحل فهو بسعر 104 جنيهً، وقلم تحديد العيون بسعر 94 جنيهاً.

ماركة مكياج كاركتر Character

ماركة مكياج ايفون Avon

تعتبر ايفون من أهم ماركات المكياج وأفضلها وتستخدمها الكثير والكثير من السيدات وذلك نظرًا لمنتجاتها الأكثر شعبية ورواجًا على الإطلاق، فضلًا عن أسعارها المناسبة للجميع حيث يمكنك الحصول على كريم أساس بسعر 150 جنيهاً، قلم لتحديد الحواجب بسعر 84 جنيهاً، أما الماسكرا فهي بسعر 88 جنيهاً، وبالتالي يمكنك الحصول على علبة كبيرة من أجود أنواع المكياج من ايفون دون الحاجة إلى البحث الكثير عن ماركات رخيصة أخرى.

ماركة مكياج ايفون Avon

 

ماركة مكياج أوريفليم Oriflame

تعد ماركة أوريفليم هي من أشهر الماركات على مستوى العالم لأنها تستخدم أجود الخامات التي يصنع منها مستحضرات التجميل المتنوعة، كما أنها تقدم العديد من المنتجات العلاجية التجميلية مثل كريمات محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة وغيرها.

ولذلك فهي من أفضل الشركات السويدية التي يمكنك استخدام منتجاتها دون خوف، هذا إلى جانب أنه يمكنك تجميع مكياجك منها لأن أسعارها تبدو مقبولة لدى كثير من الأشخاص، تستطيعين الحصول على كريم أساس جيورداني بسعر 164 جنيهاً، أما ماسكرا أوريفليم فهي بسعر 104 جنيهاً.

ماركة مكياج أوريفليم Oriflame

ماركة مكياج ريميل Rimmel

بالنظر إلى ماركة مكياج ريميل Rimmel الإنجليزية سوف تستطيعين أن تختاري منها أدوات المكياج الخاصة بكِ دون عناء، وذلك لأنها ارخص ماركة مكياج تقدم عروض رائعة لعملائها كما أنها تستخدم أجود وأفضل الخامات التي لا تسبب أي ضرر لبشرتك.

فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على قلم كحل مقاوم للماء سوف تجدين أنه بسعر 65 جنيهاً، أما الماسكرا فهي بسعر 110 جنيهاً، أما علبة الهايلايتر ثلاث ألوان فهي بسعر 149 جنيهاً.

ماركة مكياج ريميل Rimmel

ماركة مكياج ايفر بيوتي Ever Beauty

تعد ارخص ماركة مكياج يمكنك استخدامها في مصر، ايفر بيوتي إلى جانب أنها تستخدم خامات جيدة، فهي تقدم لكِ مجموعة من مستحضرات التجميل المتنوعة مثل قلم الكحل والماسكرا وكريم الأساس وغيرها بالإضافة إلى طرح مزيل مكياج مثالي للغاية يمنحك بشرة أكثر صحة ويساهم في عمل توازن في بشرتك وتوحيد لونها.

سوف تحصلين على ماسكرا بسعر 69 جنيهاً، مورد خدود بسعر 154 جنيهاً، كما يمكنك الحصول على قلم حواجب مقاوم للماء بسعر 49 جنيهًا وبلاشر بسعر 85 جنيهاً.

 

ماركة مكياج ايفر بيوتي Ever Beauty

ماركة مكياج مايت سينما Might Cinema

لن تحتاجي إلى الحيرة بعد اليوم، وذلك لأن ماركة مكياج مايت سينما قد حلت لكِ اللغز ووفرت عليكِ الكثير من الوقت والجهد في البحث عن ارخص ماركة مكياج، فهي توفر مجموعة من المنتجات الرائعة مثل الايشادو الذي يساعدك في تحديد عيونك بكل ثقة وبأرق الألوان، كما تمنحك أقلام الروج ذات الألوان الزاهية التي تبحث عنها كل امرأة متميزة وأنيقة.

حيث يمكنك الحصول على باليت ايشادو بسعر 73 جنيهاً وأخرى بسعر 85 جنيهاً، أما قلم الآي لاينر فهو بسعر 39 جنيهاً، باليت الكونتور بسعر 75 جنيهًا، كما وفرت لكِ مجموعة أقلام روج متنوعة تحتوي على 12 قلم بسعر 199 جنيهاً، فاختاري ما يميزك منها.

ماركة مكياج مايت سينما Might Cinema

 

ماركة مكياج روز بيري Rose Berry

هذه الماركة تطرح مجموعة من المنتجات المتميزة التي أعجبت أغلب السيدات، كما أن أسعارها مقبولة وتعد ارخص ماركة مكياج، يمكنك الحصول منها على ماسكرا مكثفة ثلاثية الأبعاد بسعر 95 جنيه، كما يمكنك الحصول على برايمر وقاعدة أساس للوجه بسعر 150 جنيهاً، بالإضافة للحصول على هايلايتر ثلاث ألوان بسعر 156 جنيهاً.

ماركة مكياج روز بيري Rose Berry

ماركة مكياج ايسنس Essence

تعد من ماركات المكياج العالمية التي تقدم أفضل مجموعة من مستحضرات التجميل المتنوعة والخامات الرائعة، ويمكنك اختيار من بين هذه المجموعة ما يناسبك حيث أن أسعارها مقبولة للغاية، تستطيعين الحصول على ماسكرا ايسنس بسعر 110 جنيهاً، باليت ايشادو بسعر 209 جنيهاً، كما يمكنك الحصول على أحمر شفاه بسعر 98 جنيهاً.

ماركة مكياج ايسنس Essence

ماركة مكياج بريتي وومن Pretty Woman

من أبرز الماركات التي تفضلها الكثير من السيدات هي ماركة مكياج بريتي وومن، حيث أنها تقدم علبة مكياج متنوعة بسعر مناسب للغاية وهو يبلغ نحو 230 جنيهاً، كما يمكنك الحصول على ماسكرا رائعة بسعر 170 جنيهاً.

بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ألوان Lipstick وكذلك Lip Gloss مناسب لجميع أنواع البشرة، ولذلك لن تحتاري ثانيًة بعد أن أصبح بإمكانك الحصول على علبة ميكب كاملة من بريتي وومن بسعر ممتاز ورخيص.

ماركة مكياج بريتي وومن Pretty Woman

 

كيف اختار المكياج المناسب لبشرتي؟

حسب نوع بشرتك يمكنكِ تحديد المكياج الذي يناسبك، فقد تختلف البشرة الدهنية عن الجافة والمختلطة عن الحساسة وهكذا، وسوف نحدد الآن طريقة اختيار المكياج حسب نوع البشرة:

  • إذا كانت بشرتك دهنية فإن  الألوان الدافئة تناسبك مثل الأحمر والأصفر والبرتقالي.
  • إذا كانت بشرتك وردية فإن اللون الأزرق والبنفسجي والأرجواني مناسب معك.
  • أما العيون العسلية فهي تليق مع كل ألوان المكياج، والعيون الزرقاء تفضل الألوان الدافئة والعيون السوداء لابد أن تتجنب الألوان اللامعة.
  • لابد من عدم استخدام لون أحمر الشفاه الأزرق والبنفسجي لأنهما يظهران اصفرار الأسنان.
  • أما ظل الخدود فإن اللون الأبيض يمنح بشرتك النضارة، اللون الوردي يضيء بشرتك، أما اللون المشمشي فهو يمنح بشرتك جمالًا طبيعيًا جذابًا.

مستحضرات التجميل الأساسية

عزيزتي المرأة لابد من ان يكون لديكي مجموعة من مستحضرات المكياج الاساسية التي لا غنى عنها في أي مناسبة سواء في النهار او الليل، احرصي عند البحث على ارخص ماركة مكياج شراء المنتجات الأساسية التالية:

  • البرايمر: والذي يعمل كأساس للمكياج حيث يقوم بامتصاص الدهون وترطيب البشرة وغلق المسام الواسعة وعمل طبقة واقية للبشرة.
  • كريم الأساس: وهو المسئول عن توحيد لون البشرة، وإخفاء العيوب ولابد من اختيار لون مناسب لدرجة البشرة.
  • الكونسيلر: هو المسؤول عن إخفاء الهالات السوداء والعيوب والبقع الغامقة ويوجد منه عدة أنواع، ويفضل اختياره بدرجة افتح من لون البشرة.
  • بودرة الوجه: والتي توضع بعد كريم الأساس والكونسيلر لامتصاص الدهون الزائدة وإطفاء لمعان البشرة.
  • أحمر الخد: الذي يكسب البشرة لونًا متوردًا ويقضي على شحوب البشرة.
  • أحمر الشفاه: والذي يستخدم لإبراز جمال الشفتين واكمال الإطلالة المشرقة للمرأة.

تجربتي مع ارخص ماركة مكياج

من خلال تجربتي مع ارخص ماركة مكياج أود أن أخبركم أنني قد استخدمت ماركة مايت سينما على اعتبار أنها رخيصة والعبوة منها تحتوي على كمية كبيرة، فقمت بشراء باليت ايشادو بها أكثر من 20 لون متنوع وسعرها كان مقبول للغاية لأنها لم تتعد المئة وخمسون جنيهًا، وكانت تجربة حقًا مثيرة للاهتمام حيث اخترت مجموعة من أجمل الألوان التي تناسب بشرتي.

كما أنني استخدمتها في فترة النهار والليل ولم أشعر معها بألم في الجفون أو الإصابة بحساسية أو غيرها، كما أنها لم تسبب أي تشققات وبالتالي فإنني أنصح بها أي عروس تبحث عن باليت ايشادو كبيرة تزين مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها وفي نفس الوقت بسعر مغري للغاية وبسيط.

تجربتي مع ارخص ماركة مكياج

في ختام مقالنا عن ارخص ماركة مكياج والذي أصبح البحث عنه أمر شائع في الآونة الأخيرة بعد ارتفاع الأسعار الملحوظ، نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض أكثر من ماركة مكياج يمكنك شرائها بأسعار بسيطة وبجودة وكفاءة عالية، لذا فإن كل ما عليكِ الآن هو فقط اختيار ما يناسبك من بين هذه الماركات.

أسئلة وأجوبة حول ارخص ماركة مكياج

ما هي ارخص ماركة مكياج عالية الجودة؟

ماركة مكياج ريميل، ماركة مكياج ايفون، ماركة مكياج مايت سينما، ماركة مكياج فلوريل.

ما هو افضل فاونديشن يمكن الحصول عليه من ارخص ماركة مكياج؟

فاونديشن ريميل، حيث يبلغ سعره حوالي 255 جنيهاً مصرياً.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى