العناية بالبشرة

أفضل غسول للبشرة الجافة والحساسة …قائمة بأفضل 7 أنواع جربيها الآن

مع قدوم فصل الشتاء تبدأ العديد من المشاكل الجلدية في الظهور على جميع أنواع البشرة وبشكل خاص البشرة الجافة التي تعاني من الجفاف والبثور، ولهذا تبحث العديد من النساء عن أفضل غسول للبشرة الجافة والحساسة يحمي البشرة من الجفاف ويؤمن لها العناصر والمواد المفيدة التي توفر لها الرطوبة والنقاء، وفي هذا الصدد نقدم لكم مقال اليوم الذي نستعرض من خلاله مجموعة متنوعة من أفضل أنواع الغسول المتواجدة في الأسواق لنوفر عليكِ عزيزتي مشقة البحث والتساؤل.

أفضل غسول للبشرة الجافة والحساسة

نقدم لكم الآن أشهر 7 أنواع من أشهر الماركات، والتي تعد بمثابة أفضل غسول للبشرة الجافة والحساسة، وهي كالآتي:

غسول Avene Gentle Milk Cleanser

أفضل غسول للبشرة الجافة والحساسة من أفين Avene Gentle Milk Cleanser

يعد أفين من الماركات الشهيرة جداً في عالم مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة بفضل جودته العالية ونتائجه الفعالة، ويأتي غسول Avene Gentle Milk Cleanser ضمن المنتجات التي تثق فيها العديد من النساء للحصول على بشرة نقية ورطبة خالية من البثور والشوائب.

يحتوي غسول Avene Gentle Milk Cleanser على مجموعة من المواد الطبيعية الفعالة في تنقية البشرة وترطيبها وإزالة البثور وحب الشباب، فهو غني بحمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة وفيتامين E الذي يساعد على تفتيح البشرة والتخلص من الشوائب والملوثات المتراكمة على سطح الجلد.

غسول سيتافيل Cetaphil Pro Eczema Soothing Moisturizer Dry Skin

غسول سيتافيل Cetaphil Pro Eczema Soothing Moisturizer Dry Skin

يوفر غسول سيتافيل عناية متكاملة وتنظيفاً عميقاً للبشرة الجافة والحساسة وذلك بفضل تركيبته المتميزة خفيفة القوام والتي تساعد على ترطيب البشرة وتخليصها من الشوائب والملوثات المتراكمة عليها، وأهم ما يميز غسول سيتافيل أنه يعالج البثور وحبوب الشباب بالإضافة إلى الإكزيما وتهيج الجلد، خالي من المواد الضارة كالبارابين والصابون وبالتالي لا يسبب الحساسية أو احمرار الجلد ويناسب جميع أنواع البشرة.

غسول نيفيا Nivea للبشرة الجافة والحساسة

غسول نيفيا Nivea للبشرة الجافة والحساسة

بفضل تركيبته الغنية بزيت اللوز الطبيعي يوفر غسول نيفيا ترطيباً متكاملاً وتنظيفاً عميقاً للبشرة بدون التسبب في الحساسية أو إحداث تهيج في خلايا الجلد، ولهذا تعده العديد من النساء أفضل غسول للبشرة الجافة والحساسة، لا تترددي في استخدام غسول نيفيا للحصول على بشرة تنعم بالإشراق والنضارة.

غسول QV Gentle Facial Cleanser

غسول QV Gentle Facial Cleanser

عندما يأتي الحديث عن أفضل غسول للبشرة الجافة والحساسة يجب أن نذكر غسول QV Gentle Facial Cleanser الذي يحتوي على زيت العصفر المرطب الطبيعي للبشرة، والذي يعمل على التنظيف العميق لخلايا البشرة وتفتيح المسام، ويتميز بخلوه من المواد الضارة التي تسبب حساسية الجلد واحمراره، وهو غسول خفيف الوزن وسريع الامتصاص ولهذا يحقق نتائج فعالة للغاية خلال فترة زمنية قصيرة من استخدامه.

غسول لوبريديرم Lubriderm Hydrates Extra Dry Skin

غسول لوبريديرم Lubriderm Hydrates Extra Dry Skin

يأتيكم غسول لوبريديرم بتركيبة غنية بمجموعة من المواد الطبيعية التي تؤمن للبشرة عناية متكاملة من حيث التنظيف العميق للشوائب والملوثات، بالإضافة إلى الترطيب الذي يستمر لساعات طويلة، ويحتوي غسول لوبريديرم على البانثينول وسيتيل الكحول وهيدروكسيد الصوديوم والجليسرين، هذا ويُعد غسول لوبريديرم من أفضل الأنواع التي ينصح بها خبراء العناية بالبشرة حول العالم.

غسول دكتور وودز بالصابون الأسود وزبدة الشيا Dr Woods Raw

غسول دكتور وودز بالصابون الأسود وزبدة الشيا Dr Woods Raw

يعد دكتور وودز واحد من أفضل أنواع غسول البشرة الأكثر استخداماً من قبل النساء بفضل نتائجه الفعالة في تنظيف البشرة وترطيبها وإزالة خلايا الجلد الميت وتفتيح المسام، كما ينصح باستخدامه العديد من خبراء العناية بالبشرة حول العالم بفضل تركيبته المتميزة التي تحتوي على زبدة الشيا Shea Butter وزيت الزيتون والصابون الأسود Black Soap، بالإضافة إلى الجليسرين وزيت جوز الهند الذي يساعد على ترطيب الوجه وحمايته من الجفاف.

غسول جونسون للبشرة الجافة والحساسة

غسول جونسون للبشرة الجافة والحساسة

تُعد منتجات جونسون أحد أشهر أنواع مستحضرات العناية بالبشرة التي تفضل العديد من السيدات، ولهذا يأتي غسول جونسون على رأس قائمة أفضل أنواع غسول للبشرة الجافة والحساسة، ويتميز بتأثيره الثلاثي حيث يعمل كمقشر ومرطب وغسول بفضل تركيبته الرائعة التي تحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية الخالية من المواد المهيجة للبشرة والمسببة للحساسية، احصلي الآن على البشرة الرطبة النقية التي تستحقينها باستخدام غسول جونسون للبشرة الجافة والحساسة

وفي الختام لا يسعنا إلا أن نتمنى أن نكون قد وُفقنا في عرض مقال اليوم والذي سلطنا فيه الضوء على أفضل غسول للبشرة الجافة والحساسة.

أسئلة واجوبة متعلقة حول أفضل غسول للبشرة الجافة والحساسة

ما هو أفضل غسول للوجه؟

غسول cetaphil، غسول هيمالايا بالنيم، غسول avene جل، غسول لاروش بوزيه.

ما هو أفضل غسول للبشرة الحساسة؟

غسول جونسون، غسول أفين جنتل ميلك، غسول نيتروجينا، غسول نيفيا.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى