عطور

عطر العروس في ليلة الزفاف… أسرار ونصائح

ليلة الزفاف تعتبر من الليالي المقدسة في حياة السيدة حيث أنها لن تتكرر مرة أخرى، لذلك يجب أن يكون كل شيء فيكي مرتب ومنظم وأن تختاري بعناية الفستان وتسريحة الشعر التي تبرز جماله.

ومن مواطن الجمال في المرأة هي الرائحة المميزة التي تنبعث منك كعروس، لذلك سوف نخبرك أفضل العطور التي تستخدم في ليلة الزفاف و بعض من الأسرار و النصائح التي سوف تساعدك في يومك المميز.

أسرار عطر العروس

يجب عليكي قبل الزفاف اتباع روتين للشعر والجسم للحصول على أفضل إطلالة لكي، كما يجب عليكي تجربة مظهر المكياج و العدسات اللاصقة قبل يوم الزفاف حتى يكون كل شيء على أتم شكل و تتجنبي وقوع أي خطأ في الشكل.

داومي على استخدام السكراب للجسم كله للتخلص من الجلد الميت وتنشيط الدورة الدموية والحصول على بشرة نقية ذات لون واحد، كما أنه يجعل العطر يثبت أكثر على الجسم.

لرائحة نفس منعش، انتظمي على غسيل الأسنان بانتظام يوميا بمعجون الفحم الطبي للحصول على أسنان ناصعة البياض، للحد من تكلفة الذهاب للدكتور والخضوع للتبييض، و يمكنك استخدام معجون أسنانك العادي مع إضافة قرص من الفحم الطبي بعد طحنه، إذا لم يتوافر عندك معجون الفحم الجاهز.

للحصول على رائحة لا تقاوم في ليلة الزفاف، يجب عليكِ الاهتمام بتقشير البشرة وعمل حمام بالطمي السوداني على الجسم كله، ثم تدهني لوشن ذو رائحة قوية على الجسم ويتم رش بادي سبلاش بعده و ضعي عطر قوي على الملابس الداخلية للحصول على أفضل نتيجة.

أفضل أنواع عطر العروس

سوف نرشح لكي أفضل العطور التي يمكنك الاختيار منها ووضعه ليلة الزفاف:

عطر forever vera من ماركة vera wang

هذه الماركة تعتبر متخصصة في فساتين الزفاف كما أطلقت هذا العطر المخصص للزفاف وذلك بسبب قوة العطر بداخله التي تطلق الأنوثة فيه.

عطر miss dior

الماركة التي تظل متواصلة النجاح في مجال العطور أطلقت هذا العطر للعروس لمدها بالقوة والثقة بالنفس التي تحتاجها في يومها المميز.

يجب على كل عروس أن تكون ملكة يوم زفافها، ولذلك اتبعي نصائحنا لكي لتكوني أحلى ملكة وشاركينا برأيك في التعليقات.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى