العناية بالشعر

حرق الشعر لعلاج التقصف فى 5 خطوات

عند ظهور تقصف في الشعر يصبح شكله غير مرغوب به بالمرة، وتلجأ كل امرأة إلى قص أطراف الشعر للحد من التقصف الموجود، ولكن هل تعرفين حرق الشعر لعلاج التقصف أنه من الحلول التي يستخدمها الكثير من النساء خلال الخمس سنوات الفائتة، وأنها أصبحت ملجأ لمعظم النساء.

حرق الشعر لعلاج التقصف

قوة الشعر وشكله أشياء مهمة جداً عند كل سيدة، لهذا سوف نعرض عليكي طريقة جديدة تستخدم للحد من تقصف الشعر يوصي بها معظم خبراء التجميل وهي حرق أطراف الشعر.

يؤكد بعض الخبراء أن هذه الطريقة تعالج الشعر في فترة قصيرة للغاية على عكس الطرق الأخرى، كما يجب الحرص عند استخدام هذه الطريقة أن يقوم بها محترفون حتى لا يحدث أي مشاكل في الشعر وتأتي بنتائج عكسية تماماً.

مقالات ذات صلة

يقوم خبراء التجميل بحرق حوالي 4 سنتيمتر من أطراف الشعر بالشمع مما يجعل الشعر ينكمش على نفسه و يمنع حدوث التقصف مرة أخرى، كما يستخدم بعض الخبراء الآخرين مكواة الشعر الأيونية و ضبطها على درجة الحرارة المناسبة لإتمام العملية.

نصائح عند عمل حرق للشعر للتخلص من التقصف

  • اجعلي أحد المتخصصين في هذا المجال بعمل الحرق للشعر ولا تفعليه أنتي أو أحد معارفك أبداً لنفسك لأنه يمكن أن تصابي بالحروق الخطيرة.
  • تتم هذه العملية مرة كل ثلاثة أشهر ولا يمكنك استخدامها أكثر من ذلك حتى لا تضعفي من الشعر و تجعليه يتساقط ويبهت لونه.
  • يجب عليكي الاعتناء بشعرك جيداً والاهتمام بعمل حمامات كريم و حمام زيت له باستمرار.
  • يجب عليكي سؤال المتخصص الذي قام بعمل الحرق في الشعر أن يخبرك أفضل المنتجات التي يمكن أن تستخدم
  • للحفاظ عليه وتقويته و ما هو الروتين اليومي الذي يمكن اتباعها للحد من عملية التقصف.

يمكنك الحد من تقصف الشعر عند استخدام الطريقة التي قدمناها اليوم كما يمكنك استخدام أي من الطرق المتعارف عليها للحصول على أطراف شعر صحية و لامعة، كما يجب عليكي الحرص على القيام بهذه الطريقة عند أحد الخبراء المحترفين حتى لا تعرضي شعرك لأية مخاطر.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مديرة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى