موضة

تفصيل فساتين ..افكار لموضة 2021 لتتألقي هذا العام

تبحث العديد من النساء عن افكار تفصيل فساتين مناسبة لكل موسم، لأن لكل فتاة استيل معين تسعي إلى الحصول عليه، خاصة لان الفساتين تضيف مزيد من الأنوثة.

فساتين المحجبات بالاستيل الكاجوال من الموديلات التي أصبحت تقع في مقدمة القطع التي يجب ان تكون في حزانتك لأن بها حرية أكثر ومناسب لفصل الصيف بشكل كبير.

 أفكار لـ تفصيل فساتين

إليك فيما يلي في مجموعة متنوعة من صور الدريسات المناسبة لـ تفصيل فساتين المحجبات لهذا الموسم، شاهدي الآن وأخبرينا عن رأيك في التعليقات. 

صور تفصيل فساتين القماش المنقط من القطع الموجودة في كل موسم، هذه الإطلالة تعتمد على دريس مقفول من النص مع كم منفوش بشكل بسيط مع أسورة الكم العريضة، والحزام عند الوسط، مع حذاء بكعب لا يتجاوز الـ 3 سم، وحقيبة من الخوص الأبيض وعليها حزام من الجلد بلون الهافان.

تفصيل فساتين الدريس المنقوش بالورد مناسب للمناسبات الصباحية، يعتمد هذا الموديل على كم واسع من أسفل مع وجود حزام من نفس القماش علة الوسط، مع اختيار حذاء، حقيبة وحجاب من درجات لون الهافان.
صور فساتين للتفصيل تضيف القماش ذات الرسومات الهندسية المختلفة إطلالة جذابة خاصة في النهار، هذا الموديل يعتمد على تنسيق القماش بشكل جذاب مع القصة لتضيف تناغم بشكل مميز للغاية مع حزام في الوسط، أما الحذاء فاختيار الكعب العالي مناسب على أن يكون لونه من أقل لون موجود في الفستان وهو البرتقالي.

فساتين محجبات للتفصيل
فساتين تفصيل
فساتين للتفصيل القماش المقلم بالطول يضيف نحافة بشكل ما على الجسم، يعتمد هذا الموديل على قصة بسيطة تبرز شكل الجسم، على أن يكون اختيار الحقيبة والحذاء بدرجات لون متقاربة.صور فساتين تفصيل قماش الكاروهات المربعة الصغيرة تتربع في كل موسم، ولكن هذا الموديل اعتمد على إضافة الدانتيل بشكل غير تقليدي على هيئة ثلاث طبقات مختلفة، مع وجوده على الكم والصدر ليعطي موديل جديد غير منتشر.
تفصيل فستان لا شك أن اللون السادة في القماش لأنه جذابة خاصة، يعتمد هذا الموديل على تنسيق الدريس مع وجود الجيوب والحزام بشكل متناسق.فساتين تفصيل يمكن اختيار الفستان بأن يُسمح بارتداء قميص أبيض تحته لإضافة مزيد من الحرجة، خاصة إذا كانت نقشة القماش باللون الأبيض.تفصيل فستان بدرجات اللون البرتقالي والفوشيا
تفصيل فستان منقوش باللون الاخضر

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مديرة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى