العناية بالشعر

تسريحات شعر رومانسية لعيد الحب

هل بدأتي بالتخطيط لعيد الحب لهذا العام ؟ إذا كنتي مترددة حول كيفية شكل إطلالتك لهذا اليوم فلا داعٍ للقلق فهناك الكثير من تسريحات شعر رومانسية لعيد الحب التي تضمن لكي شكل جميل وجذاب في عيون شريك حياتك.

تسريحات شعر رومانسية لعيد الحب

موجات الشعر الجانبية

تعتبر الموجات الجانبية الواسعة للشعر دائمًا واحدة من أكثر الطرق رومانسية لتصفيف الشعر، لذلك اتركي شعرك مسترسلاً على ظهرك واقسمي جزءً منه على جانبك ليلامس كتفك بشكل مذهل ومثير.

الشعر المستقيم

قسمي شعرك المستقيم غير المموج من المنتصف إلى جزئين ليلامس كل جزء الكتف، مع استخدام مشابك مميزة الشكل على كلاً من الجانبين، فهو أسلوب لطيف ورائع لتجربته على الشعر المتوسط إلى الطويل.

مقالات ذات صلة

جديلة جانبية فوضوية

تعد الجديلة الجانبية الفضفاضة واحدة من أجمل تسريحات الشعر التي تعطي الكثير من الأنوثة، حيث يمكنك صنعها على جانب واحد لترتكز على كتفك بشكل لطيف جداً.

جديلة الشعر العالية الخلفية

يمكن أن تبدو الجديلة العالية أيضًا أنيقة جدًا، يمكنك صنع جديلة فضفاضة عالية من الخلف بالطريقة الصحيحة مع بعض الفوضوية في شكلها مما يعطي شكل جذاب وأنثوي.

ذيل حصان مستقيم بسيط

دائمًا ما يكون تسريحة ذيل الحصان الطويلة الأنيقة في الموضة ويمكنك بالتأكيد تعزيز حاصل التألق الخاص بك في مثل هذا اليوم الخاص من خلال ارتدائه بثقة. ونعم! لا تفوت جزء لف الشعر.

الجديلة المزدوجة مع لف الشعر

يمكنك صنع الجديلة المزدوجة من منتصف الشعر حتى النهاية ولف الشعر عند نقطة نهاية الجديلتين مما يعطي مظهر رائع وشكل مذهل للشعر وهى تناسب الشعر المستقيم الناعم.

ذيل حصان عالي

يعد ذيل الحصان العالي خياراً جيداً لإطلالة لائقة بيوم الحب فما عليك سوى نفخ الشعر أعلى رأسك وتثبيته بماسك الشعر.

الشعر المجعد

إذا كنتي تنعمين بشعر كثيف طويل، فلا شيء يمكن أن يكون أفضل من هذه التسريحة، وهى تمويج شعرك وتركه في شكل إنسيابي.

الكعكة المضفرة المنتفخة

من المعروف أن كعكة الشعر العالية المنتفخة هى واحدة من أرقى تسريحات الشعر في كل الأوقات، ولمزيد من إضفاء الجمال على التسريحة يمكنك لف حولها ضفيرة مصنوعة من شعرك بشكل جميل.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مديرة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى