برج العقرب

توافق برج العقرب مع مواليد باقي الابراج

اكتشفي توافق برج العقرب ،يبدأ العقرب من تاريخ 23 أكتوبر ويمتد حتى 22 نوفمبر ويعتبر ترتيبه الثامن بين الأبراج، وهو يصنف كبرج مائي.

يتميز أصحاب برج العقرب بالعقلانية وحب الحقيقة بالإضافة إلى قوة الشخصية ويستطيع مواليد العقرب صُنع المكائد و الاحتيال بكل بساطة على من حولها، والعديد من الصفات الأخرى التي يعتبرها مواليد العقرب مميزات ويعتبرها الآخرون عيوب.

توافق برج العقرب

توافق برج العقرب مع الحمل

يضع برج العقرب كل من حوله في اختبار دائم حيث أن برج العقرب يعتمد في علاقاته مع غيره على مبدأ الثقة لذلك يحدد مقدار ثقته مع من يتعامل معهم بعد مرور العديد من المواقف.

ومن الصعب على مواليد برج الحمل كسب ثقة العقرب بسهولة وذلك لأن مولود الحمل مندفع كثيرا وهذا لا يفضله العقرب فتظل العلاقة بينهم ليست على ما يرام.

توافق برج العقرب مع الثور

تعتبر علاقة برج العقرب والثور من العلاقات الغريبة بعض الشيء فبرعم الاختلاف التام بين طباع هذين البرجين نظراً لأن برج الثور من الأبراج الحالمة والهادئة، على عكس برج العقرب من الأبراج العصبية إلا هذا الاختلاف يشكل عامل انجذاب بين مواليد تلك البرجين.

توافق برج العقرب مع الجوزاء

تعتبر من العلاقات الفاشلة تماما حيث أنه لا يوجد توافق بين كلاً من البرجين على الإطلاق، وذلك لأن العلاقة بينهم يسودها مبدأ السيطرة فيحاول كل منهم أن يفرض شخصيته على الآخر مما يفشل العلاقة.

توافق العقرب مع السرطان

تعتبر علاقة العقرب مع السرطان من العلاقات السهلة الممتنعة وذلك لأن العقرب يحب كثيرا في برج السرطان مبدأ الاستقرار الموجود لديه، ولكن إذا حدث أي مشكلة في بداية علاقة تلك البرجين تنتهي على الفور.

توافق برج العقرب مع الأسد

لا يوجد توافق بين هذين البرجين نظراً لأن برج العقرب يحب التملك والتحكم في مولود برج الأسد، الذي يحب التحرر وتكوين صداقات مختلفة مما يجعل التوافق شبه مستحيل.

توافق برج العقرب مع العذراء

 تعتبر من أكثر العلاقات الناجحة ويوجد بينهم توافق بنسبة كبيرة وذلك بسبب تشابه صفات أصحاب تلك الأبراج معاً وقد يسود العلاقة بعض التوتر بسب بقرارات العقرب الحاسمة.

توافق العقرب مع الميزان

 تعتبر من العلاقات الغير ناجحة على الإطلاق حيث أن كل برج منهم ينقض صفات البرج الأخر مما يجعل التوافق صعب.

توافق العقرب مع القوس

التوافق شبه معدوم حيث لأن مواليد القوس منفتحين على العالم يحبون تكوين علاقات عكس مواليد العقرب الذين يكتفون بعلاقات المقربين منهم.

برج العقرب مع الجدي

من العلاقات الناجحة ويوجد بينهم نسبة توافق مرتفعة نظراً لأن مواليد الجدي يستطيعون كسب ثقة العقرب بسهولة.

 برج العقرب مع  الدلو

 توجد صعوبة بعض الشيء في التوافق بين هذين البرجين لأن برج الدلو شديد الاستخدام للعقل على عكس برج العقرب الذي يسيطر عليه العاطفة أغلب الأوقات.

برج العقرب مع الحوت

 يمتاز مواليد برج الحوت بالوفاء الشديد في العلاقات والثقة بلا حدود وهذا ما يفضله مواليد برج العقرب لذلك يعتبر التوافق بينهم كبير جداً والعلاقة جيدة بدرجة كبيرة.

برج العقرب مع العقرب

 تعتبر من العلاقات الناجحة إلى حد ما ولا يتخللها بعض الشك بسبب طبيعة تعامل برج العقرب بطريقة الاختبارات الدائمة .

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى