برج العقرب

جميلات برج العقرب

برج العقرب هو البرج الثامن من دائرة الأبراج، وتتميز جميلات برج العقرب بسمات شخصية مميزة، تابعي معنا وتعرفي على مواصفات امرأة برج العقرب وأهم ما يميزها في الحب.

برج العقرب

  • المواليد: من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر.
  • الكوكب: المريخ وبلوتو.
  • الأحجار: الياقوت والعقيق والفيروز.
  • اللون المفضل: الأحمر والأسود.
  • مائي.
  • يتوافق مع برج السرطان والعذراء والحوت.
  • لا يتوافق مع برج الحمل والجوزاء والقوس.

جميلات برج العقرب

تتميز أنثى برج العقرب بالكثير من الصفات الجميلة التي تميزها عن باقي النساء، تابعي معنا لتتعرفي على مواصفات أنثى برج العقرب:

صفات امرأة برج العقرب

تتميز أنثى برج العقرب بأنها واثقة من نفسها وذكية وصاحبة شخصية قوية، كما أنها طموحة ولديها إصرار لتحقيق أهدافها ولا تستسلم أبداً، تحب النظام وترتيب الأشياء، وتكره الفشل ولا تحب الظلم، بالإضافة إلى أنها جذابة وتهتم بمظهرها الخارجي ومخلصة لشريك حياتها، لديها قدرة كبيرة على كتمان الأسرار كما أنها شديدة الملاحظة.

عيوب امرأة برج العقرب

من عيوب أنثى العقرب أنها غامضة وشكاكة وفضولية وتحب معرفة المزيد من التفاصيل عمن حولها، ولا تنسى من أخطأ في حقها ولا تسامح الآخرين بسهولة، كما أنها لا تعبر عن مشاعرها بسهولة، وعنيدة ولا تقبل الانتقاد أو النصيحة من أحد، كما تحب أن تفرض سيطرتها على الآخرين.

اقرئي أيضاً: توافق برج العقرب مع مواليد باقي الأبراج

أنثى برج العقرب والحب

تتميز امرأة العقرب أنها رومانسية، كما تهتم أنثى العقرب بشريك حياتها دائماً، وعندما تقع في الحب تصارح الرجل بمشاعرها، ولكن يصعب على شريك حياتها إرضائها، ولكنها تريد منه أن يجعلها تشعر بالأمان، وأن يوجه لها النصيحة بطريقة لطيفة وليس بصيغة الأمر.

اقرئي أيضاً: مواصفات رجل برج العقرب

أسئلة وأجوبة حول برج العقرب

ما هي أسماء جميلات ومشاهير برج العقرب من النساء؟

هند رستم (12 نوفمبر) - إليسا (27 أكتوبر) - منى زكي (18 نوفمبر) - مي سليم (6 نوفمبر) - فيروز (21 نوفمبر) - هند صبري (20 نوفمبر).

من هم مشاهير برج العقرب من الرجال؟

محمود الخطيب (30 أكتوبر) - هاني رمزي (26 أكتوبر) - دييغو مارادونا (30 أكتوبر).

ما هي أسماء مشاهير برج العقرب من الأجانب؟

كيتي بيري - ليزا بونيت - جوليا روبرتس.
قد يعجبك أيضا

سناء علاء

كاتبة ومحررة محتوى منذ أربع سنوات، لدي خبرة في مجال الكتابة والتدقيق الإملائي، شاركت في العديد من الأنشطة المتعلقة بالمرأة، وأعشق الموضة بكل تفاصيلها ومن خلال انضمامي لموقع جميلات أتطلع لأن تتمتع كل امرأة بجمالها وأناقتها من خلال تقديم كافة الموضوعات المختلفة المفيدة لهن.
زر الذهاب إلى الأعلى