برج الجدي

توافق برج الجدي مع مواليد باقي الابراج

اكتشفي توافق برج الجدي مع باقي الأبراج، يبدأ الجدي من 22 ديسمبر ويستمر حتى 19 يناير يقع ترتيبه  الثاني عشر ضمن مجموعة الأبراج.

يتميز مواليد برج الجدي بأنه من الأشخاص ذوات الشخصية القوية وجاد في التعامل مع الآخرين، يعشق العلاقات الأسرية ومرتبط إلى حد كبير بأسرته يبدو عليه الحزن أحيانا والغضب معظم الأوقات، ولكنه شخص يعتمد عليه ويقدر المسئولية.

توافق برج الجدي

توافق الجدي مع الحمل

علاقة غير ناجحة بالمستوي المطلوب، لأنهما شتان ما يتفقوا فمواليد الحمل يفضلون الابتكار والتغيير المستمر، على عكس مواليد الجدي الذين يفضلون النمطية والخطط الموضوعة مسبقاً في كل شيء مما يجعل التوافق معدوم والعلاقة بينهم مستحيلة.

توافق برج الجدي مع الثور

من العلاقات المتميزة حيث أن البرجين من فئة الأبراج الترابية، يجمع بينهم العديد من الصفات المتشابهة والعلاقة بينهم قائمة على مبدأ الاحترام والتفاهم لذلك التوافق بينهم كبير.

توافق الجدي مع الجوزاء

علاقة غير ناجحة وذلك لأن شخصية الجدي واضحة وصريحة وهذا ما لا يراه الجدي في مولود الجوزاء الهوائي، ودائما ما يدعوه بالكذاب والمنافق لذلك التوافق بينهم يعتبر معدوم.

توافق الجدي مع السرطان

علاقة متوافقة وناجحة إلى حد كبير بسبب تقديس كلاً من تلك البرجين للعلاقات الأسرية والبيت بشكل عام، بالإضافة إلى حب العزلة المشترك بينهم والجدية في التعامل لذلك تعتبر علاقتهم قوية.

توافق الجدي مع الأسد

تبدو العلاقة صعبة بين البرجين وذلك لاختلاف نمط التفكير بين مواليد الجدي الذي يفضلون كل ما هو قديم أو كلاسيكي، على عكس مواليد الأسد الذين يفضلون تجربة كل ما هو جديد فالعلاقة بينهم في توتر والتوافق سيئ.

توافق برج الجدي مع العذراء

 هي علاقة يطلق عليها السهل الممتنع حيث أنه يوجد بينهم الكثير من التوافق وربما يكون هناك نسبة تفاهم كبيرة، ولكن باشتراط أن يهتم مولود الجدي بتفاصيل برج العذراء الذي يعشق الاهتمام بالتفاصيل غير ذلك العلاقة ناجحة والتوافق موجود.

توافق برج الجدي مع الميزان

 هي من العلاقات التي تلزم الصراحة للاستمرار حيث أن برج الجدي الذي يتسم بالوضوح يحب أن يخطط لكل شيء حيث لا مجال للخطأ، على عكس برج الميزان الذي يفضل أن يخطأ ثم يتعلم من أخطائه إذا اتفق البرجين في التفكير ساد علاقتهم التفاهم والتوافق.

توافق برج الجدي مع العقرب

هي من العلاقات الناجحة ويوجد بينهم توافق كبير لاتسام البرجين بنفس الجدية في التفكير والعلاقات المحدودة، ولكن يعاب عليها فقط هو عاطفة القرب الزائدة التي لا تتماشي مع طبيعة الدلو العملية. 

توافق برج الجدي مع القوس

هي علاقة شبة متناغمة يسعى فيها كل طرف إلى إرضاء الطرف الأخر، ولكن يعاب عليها كتمان مشاعر الجدي بداخله على مولود القوس الذي يتسم بالطابع الرومانسي في المجمل التوافق متوسط.

توافق الجدي مع الدلو

يعتبر مولود الدلو من الأشخاص المتمردين من وجهة نظر أصحاب برج الجدي الذين يفضلون الالتزام بكافة العادات والتقاليد، مهما بلغت قوتها على عكس مولود الدلو الذي يجب أن يكون له شخصية مستقلة لذلك التفاهم بينهم صعب والتوافق معدوم.

توافق الجدي مع الحوت

يحب مواليد برج الحوت تكوين حياة أسرية هادئة خالصة من كافة المشاكل وهذا ما يبحث عنه مولود الجدي طوال حياته، لذلك يسود علاقتهم السكينة والاطمئنان ويوجد بينهم توافق كبير.

توافق الجدي مع الجدي

كونهما من نفس فصيلة الأبراج التربية نجد العلاقة بينهم رائعة لا يشوبها أي خلافات، ولكن يعاب عليها فقط في تحكيم رأي كل منهم تجاه الآخر.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى