برج الجدي

جميلات برج الجدي

برج الجدي هو البرج العاشر من الأبراج الشمسية الإثنى عشر، وتتميز جميلة برج الجدي بمميزات رائعة، ولكن لكل شخصية مميزاتها وعيوبها، لذا سنأخذ جميلات برج الجدي في رحلة سريعة لمعرفة معلومات عن برج الجدي وصفات وعيوب أنثى برج الجدي وكيف تتصرف عند الشعور بالحب؟

برج الجدي

  • المواليد: من 21 ديسمبر إلى 19 يناير.
  • الكوكب: زحل.
  • الأحجار: حجر العقيق الأحمر.
  • اللون المفضل: البني.
  • ترابي.
  • يتوافق مع برج السرطان، والثور، والعذراء، والجدي.
  • لا يتوافق مع برج الجوزاء، والحمل، والأسد.

جميلات برج الجدي

أثنى برج الجدي تتميز بصفات جميلة يتمناها أي رجل في شريكة حياته، ولكن لديها بعض العيوب أيضاً، وفيما يلي سنعرض لكِ صفات وعيوب امرأة برج الجدي:

صفات امرأة برج الجدي

تتميز جميلة برج الجدي بأنها صبورة ومتواضعة ومرحة واقتصادية، وتتحمل المسؤولية ويمكن الاعتماد عليها في الكثير من الأمور كما تساعد الآخرين، لديها القدرة على التحكم في نفسها وانفعالاتها رغم أنها متقلبة المزاج، وتتطلع إلى المثالية دائماً، وتتمتع بشخصية قوية وجادة وحساسة وحذرة، بالإضافة إلى أنها واثقة من نفسها وعنيدة أيضاً، وتميل إلى العزلة، كما أنها تتمسك بالعادات والتقاليد، ودائماً لديها أهداف محددة واضحة في حياتها وتسعى إلى تحقيقها.

اقرئي أيضاً: توافق برج الجدي مع مواليد باقي الأبراج

عيوب امرأة برج الجدي

على الرغم من مميزات أثنى الجدي إلا أنها لديها بعض العيوب ومنها أنها تحب السيطرة وأنانية وغير متسامحة فإذا فعل بها أي شخص موقف ما لا تستطيع نسيانه بسهولة، كما أنها متشائمة وتتوقع الأسوأ في أغلب المواقف وتنتقد الآخرين، وكثيراً تنغلق على نفسها.

اقرئي أيضاً: مميزات وعيوب رجل برج الجدي؟

أنثى برج الجدي والحب

تفكر طويلاً ولا تعبر عن مشاعرها بسهولة للرجل، ولكن بمرور الوقت وبعد تأكد امرأة الجدي من مشاعر الرجل تجاهها تبدأ بالتعبير عن حبها، ولا تتسرع في اتخاذ قرار الزواج، ولكنها تعتبر زوجة مثالية لأنها تُحيط شريك حياتها بحبها واهتمامها وحنانها فهي عاطفية جداً.

أسئلة وأجوبة حول برج الجدي

ما هي أسماء جميلات ومشاهير برج الجدي من النساء؟

أنغام (19 يناير).
درة زروق (13 يناير).
سميرة سعيد (10 يناير).
دنيا سمير غانم (1 يناير).
ليلى علوي (4 يناير).

من هم مشاهير برج الجدي من الرجال؟

عمرو يوسف (23 ديسمبر).
أحمد حاتم (25 ديسمبر).
أحمد سعيد عبد الغني (10 يناير)

ما هي أسماء مشاهير برج الجدي من الأجانب؟

نيكولاس كيج (7 يناير).
إيرينا شايك (6 يناير).
إلفيس بريسلي (8 يناير).
قد يعجبك أيضا

سناء علاء

كاتبة ومحررة محتوى منذ أربع سنوات، لدي خبرة في مجال الكتابة والتدقيق الإملائي، شاركت في العديد من الأنشطة المتعلقة بالمرأة، وأعشق الموضة بكل تفاصيلها ومن خلال انضمامي لموقع جميلات أتطلع لأن تتمتع كل امرأة بجمالها وأناقتها من خلال تقديم كافة الموضوعات المختلفة المفيدة لهن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى