العناية بالبشرة

رحلة الجمال الكوري مع منتجات بيوتي اوف جوسون : سر البشرة النقية المتألقة في 19 منتج

تستمد منتجات بيوتي اوف جوسون إلهامها من أسرار الجمال الكورية القديمة، وتعيد تقديمها بطريقة عصرية تناسب احتياجات المرأة العصرية. باستخدام المكونات الطبيعية الفعالة والتكنولوجيا الحديثة، تمنحك هذه المنتجات تجربة فريدة للعناية بالبشرة ستحول وجهك.

بيوتي أوف جوسون هي علامة تجارية مشهورة في مجال العناية بالبشرة والتجميل، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات التي تستهدف تحسين حالة البشرة والحفاظ على شبابها وتألقها، كما تمتاز منتجات بيوتي أوف جوسون بتركيباتها الطبيعية حيث تقدم مجموعة واسعة من العناصر الطبيعية مثل مستخلصات الأعشاب والزيوت العطرية والفيتامينات والمعادن، وسوف نتعرف على أفضل هذه المنتجات الآن.

أفضل منتجات بيوتي اوف جوسون
منتجات بيوتي اوف جوسون

بيوتي اوف جوسون واقي الشمس بالأرز والبروبيوتيك

يعتبر أهم منتجات بيوتي اوف جوسون المعروفة حيث أنه يقي البشرة من أشعة الشمس الضارة ويوفر لها الترطيب والتغذية بشكل مكثف، ومن أهم مكوناته هو الأرز الذي يحتوي على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن التي تحتاج إليها البشرة.

وهو يتميز أيضًا بعامل حماية من أشعة الشمس إلى جانب أنه تركيبة خفيفة على البشرة لا تترك أي أثر دهني وبالتالي يتركها ناعمة ونضرة وهو مناسب لجميع أنواع البشرة كما أنه خيار ممتاز ومثالي حيث يعد مزيج من المكونات الكورية الطبيعية بتكنولوجيا متقدمة للعناية الفائقة بالبشرة، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 68 ريال سعودي.
واقي الشمس بالأرز والبروبيوتيك 

بيوتي اوف جوسون كريم ديناستي

هذا الكريم واحد من أفضل منتجات بيوتي اوف جوسون حيث أنه يجمع بين الأعشاب الكورية التقليدية وتكنولوجيا العناية بالبشرة الحديثة ليكون خيارًا مثاليًا لتحسين مظهر وحالة بشرتك، وهو يحتوي على الهانبانج، وهو دواء عشبي كوري تقليدي يستخدم منذ قرون لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض، بما في ذلك مشاكل الجلد، ويتضمن بعض المستخلصات العشبية الجينسنغ والأوركيد والعسل والمعروفة بخصائصها الممتازة للعناية بالبشرة، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 98 ريال سعودي.
ديناستي كريم من اوف جوسون 

بيوتي اوف جوسون ستيك واقي الشمس بالماجورت والكاميليا

لقد تم تصميم هذا المستحضر بتركيبة فريدة غير لامعة وهو يستخدم من أجل التحكم في الدهون التي تفرزها البشرة وبالتالي يمنح البشرة لمسة نهائية غير لامعة وهو يحتوي على مستخلص الشاي الأخضر ومسحوق السيليكا، وهو عكس واقيات الشمس المعتادة حيث لا يأتي في شكل زجاجة أو أنبوب ولكنه ستيك، ويمكنكِ الحصول بسعر 68 ريال سعودي.
ستيك واقي الشمس بالماجورت والكاميليا 

بيوتي اوف جوسون سيروم النضارة بالعسل والنايسنمايد

يمتاز هذا المصل بتركيبته المكونة من البروبوليس والنياسيناميد، ويعتبر البروبوليس مكونًا طبيعيًا غنيًا بمضادات الأكسدة كما أنه يحمي من التأثيرات البيئية الضارة، ويخفف الالتهاب، ويعزز تجديد خلايا البشرة السليمة، أما النياسيناميد فهو يحسن مظهر الجلد ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 68 ريال سعودي.
سيروم النضارة بالعسل والنايسنمايد

بيوتي اوف جوسون سيروم الاصلاح بالجينسينغ والحلزون

هذا السيروم الفاخر والمجدد يعمل على تنشيط وتحسين الصحة العامة ومظهر بشرتك بشكل كبير، وهو يحتوي على تركيبة غنية بالعناصر المغذية للجينسنغ ومادة الحلزون مما يعمل على ترطيب بشرتك بعمق، ويحتوي مستخلص الحلزون الطيني على حمض الهيالورونيك وحمض الجليكوليك وعناصر غذائية أخرى تساعد على ترطيب وتهدئة وإصلاح الجلد التالف، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 68 ريال سعودي.
سيروم الاصلاح بالجينسينغ والحلزون

بيوتي اوف جوسون غسول مقشر جل زهرة المشمس

هو عبارة عن غسول لطيف يساهم في إزالة خلايا الجلد الميتة ويحتوي على خلاصة زهرة المشمس الغنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن وبالتالي يكشف عن بشرة أكثر نعومة ونضارة، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 68 ريال سعودي.
غسول مقشر جل زهرة المشمس 

سيروم التوهج بخلاصة الارز و الاربيوتن من بيوتي اوف جوسون

هذا السيروم أحد أهم منتجات بيوتي اوف جوسون حيث أنه يحسن ملمس البشرة ويمنحها التفتيح ويوحد لونها كما أنه يقلل من ظهور البقع الداكنة والهالات السوداء ويترك البشرة ناعمة ونضرة، يحتوي على مستخلص الأرز وهو مصدر غني بالفيتامينات والمعادن يعزز من تجديد خلايا البشرة كما أن الألفا أربوتين هو عامل طبيعي يساهم في تفتيح البشرة، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 68 ريال سعودي.
سيروم التوهج بخلاصة الارز و الاربيوتن

سيروم واقي الشمس بخلاصه الجينسنغ من بيوتي اوف جوسون

هذا السيروم الرائع الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من المكونات الطبيعية يعمل على حماية بشرتك من أشعة الشمس بفضل احتوائه على الجينسينغ الذي يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة كما أنه يوفر للبشرة الرطوبة والتغذية، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 68 ريال سعودي.
سيروم واقي الشمس بخلاصه الجينسنغ

بيوتي اوف جوسون كريم العين بالجينسينغ والريتينال

هذا المصل الفاخر للعين مصمم لتجديد شباب البشرة الحساسة حول العينين، ويتضمن مزيجًا فعالًا من المكونات الطبيعية بما في ذلك الجينسنغ وشبكية العين، لتقديم مجموعة من الفوائد التي تساعد في تقليل علامات الشيخوخة، وهو يحفز إنتاج الكولاجين ويحسن لون البشرة ونسيجها كما يقضي على الهالات السوداء والخطوط الدقيقة ويحتوي كذلك على التوت والشاي الأخضر وبالتالي فهو مثالي لروتينك اليومي، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 68 ريال سعودي.
كريم العين بالجينسينغ والريتينال

تونر منعش بالبرقوق الأخضر بيوتي اوف جوسون

هذا المنتج المثالي من منتجات بيوتي اوف جوسون هو تونر متعدد الوظائف وتركيبة منعشة من مستخلص البرقوق الأخضر يزيل خلايا الجلد الميتة ويحسن من ملمس البشرة كما يفتح المسام المسدودة، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 78 ريال سعودي.
تونر منعش بالبرقوق الأخضر

ماسك منعش للمسام بالفاصوليا الحمراء بيوتي اوف جوسون

هذا الماسك يعمل على تنظيف البشرة بعمق بفضل مكوناته الطبيعية التي من أهمها خلاصة الفاصوليا الحمراء وماء الأرز وبالتالي يمكنه أن ينقي البشرة ويرطبها، كذلك فهو غني بمضادات الأكسدة، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 88 ريال سعودي.
ماسك منعش للمسام بالفاصوليا الحمراءنرشح لكِ: اكسيس واي .. روتين كامل لبشرة زجاجية خالية من العيوب بـ 10 منتجات فقط.

بيوتي اوف جوسون اسنس مائي بخلاصة الجينسنغ

هذا المنتج مصمم خصيصًا لترطيب وتغذية البشرة وتنشيطها، مما يجعلها تبدو أكثر نعومة وإشراقًا، يحتوي هذا المنتج على مكونات طبيعية فعالة مثل الجينسنغ وهو عشب قوي معروف بتأثيراته الإيجابية على الدورة الدموية والتخفيف من الالتهابات وحماية البشرة من العوامل البيئية الضارة، كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تساهم في مكافحة الجذور الحرة ومنع علامات الشيخوخة المبكرة، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 70 ريال سعودي.
اسنس مائي بخلاصة الجينسنغ

بيوتي اوف جوسون جل مائي بالفاصوليا الحمراء

هو عبارة عن مرطب مائي منعش يحتوي على خلاصة الفاصوليا الحمراء الغنية بالخصائص المغذية، كما يتمتع بتركيبة غير دهنية ويعمل على حماية البشرة من العوامل الخارجية ويجعلها أكثر تناسق ونعومة وبالتالي فهو مناسب لجميع أنواع البشرة، ويمكنكِ الحصول عليه ضمن منتجات بيوتي اوف جوسون بسعر 78 ريال سعودي.
جل مرطب مائي بالفاصوليا الحمراء

غسول زيتي بخلاصة الجينسنغ

هذا الزيت المنظف هو منتج رائع يعمل على ازالة الأوساخ والشوائب والمكياج بفاعلية من البشرة، وهو يحتوي على خصائص مغذية ومنشطة مستمدة من الجينسنغ لتجديد البشرة وترطيبها بعمق، أما تركيبته فهي خفيفة الوزن وغير دهنية، مما يجعله ينساب بسهولة على البشرة ويذيب المكياج والشوائب دون تجفيف البشرة من زيوتها الطبيعية، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 78 ريال سعودي.
غسول زيتي بخلاصة الجينسنغنرشح لكِ: لوريال جليكوليك برايت .. 4 منتجات سحرية لإشراقة فورية ستحولكِ إلى سندريلا

بيوتي اوف جوسون سيروم مهدىء بالشاي الأخضر والبانثينول

هذا المصل الرائع يعتبر علاجًا مهدئًا يعمل على تهدئة وتغذية البشرة، وهو يحتوي على مضادات أكسدة قوية من الشاي الأخضر وخصائص مرطبة من البانثينول مما يساعد على تقليل الاحمرار والالتهاب وعلامات التهيج الأخرى، مما يجعل بشرة الوجه تشعر بالانتعاش والتجدد، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 68 ريال سعودي.
سيروم مهدىء بالشاي الأخضر والبانثينول

 غسول بيوتي اوف جوسون بالبرقوق الأخضر

يعتبر هذا المنظف هو إضافة رائعة إلى روتين بشرتك فهو أهم منتجات بيوتي اوف جوسون حيث يحتوي على مستخلص البرقوق الأخضر والذي يعرف بأنه غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن التي تحمي بشرتك وتعزز من تجديد الخلايا، كما يتمتع بتركيبة خفيفة الوزن ويترك البشرة مشرقة، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 68 ريال سعودي.
غسول بالبرقوق الأخضر

غسول بيوتي اوف جوسون زيتي ومزيل للمكياج

هو عبارة عن بلسم منظف للبشرة من أشهر منتجات بيوتي اوف جوسون بمكونات طبيعية تساهم في إزالة بقايا المكياج والأوساخ من البشرة، ومن أهم مكوناته زيت نخالة الأرز والذي يحتوي على مضادات الأكسدة بالإضافة إلى الأحماض الدهنية وزبدة الشيا وزيت الجوجوبا وهذه المكونات ترطب وتساعد على التخلص من الجفاف.

كما أنه يفتح ويوحد لون البشرة حيث يحتوي على مستخلص جذر العرقسوس والذي يستخدم بكثرة في الطب الآسيوي التقليدي في كوريا، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 85 ريال سعودي.
غسول منظف زيتي ومزيل للمكياجنرشح لكِ: تجربتي مع غسول panoxyl لحب الشباب وكيف حصلت على بشرة أكثر نضارة خلال 15 يوم فقط

بيوتي اوف جوسون قناع الورق المهدىء بالسانتيلا الآسيوية

هذا القناع الورقي مصمم خصيصًا لتهدئة وتلطيف البشرة المتهيجة والحساسة، بفضل تركيبته الغنية بالخصائص المغذية والشافية لمستخلص جينسنغ، فهو يعمل على تقليل الاحمرار والالتهاب وعلامات التهيج الأخرى، ويتميز كل قناع ورقي بمادة ناعمة ومسامية تتناسب مع منحنيات الوجه، مما يضمن امتصاصًا فعالًا للمكونات المغذية، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 14 ريال سعودي.
قناع الورق المهدىء بالسانتيلا الآسيوية

سيروم بيوتي اوف جوسون الضوء المرطب بالسانتيلا وفيتامين سي

هذا السيروم يحتوي على مستخلص كينتيللا اسياتيكا وفيتامين C كمكونات رئيسية، وهو يعمل على تهدئة البشرة ويحسن لونها ويوفر أيضًا امتصاص بشكل ممتاز دون أثر دهني، كما أنه من أكثر منتجات بيوتي اوف جوسونشيوعُا واستخدامًا بين الفتيات، ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 68 ريال سعودي.
سيروم الضوء المرطب بالسانتيلا وفيتامين سي

لماذا تختارين منتجات بيوتي اوف جوسون ؟

  • السر يكمن في البساطة: تفتخر منتجات بيوتي اوف جوسون باستخدام قوائم مكونات بسيطة وخالية من المواد الكيميائية القاسية والعطور الاصطناعية.
  • فعالية مثبتة: لا تتغني العلامة التجارة بالوعود الفارغة! أثبتت منتجات بيوتي اوف جوسون فعاليتها في تحسين صحة البشرة ومظهرها.
  • مناسبة لجميع أنواع البشرة: سواء كانت بشرتكِ دهنية أو جافة أو معرضة لحب الشباب، هناك منتج من منتجات بيوتي اوف جوسون يناسبكِ تمامًا.
  • منتجات صديقة للبيئة: تلتزم العلامة التجارة باستخدام عبوات صديقة للبيئة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للجمال الواعي.

تجربتي مع منتجات بيوتي اوف جوسون

لقد كانت تجربة فريدة ورائعة مع أفضل مجموعة من منتجات بيوتي اوف جوسون حيث قمت باستخدام السيروم والذي أود أن أخبركم عن كل أنواعه وفوائده، النوع الأول هو السيروم الألفا أربوتين والأرز والذي يرطب البشرة ويعتني بها بقوة وهذا بالفعل كما حدث مع بشرتي، أما سيروم الشاي الأخضر والبانثينول فهو يهدىء البشرة ومناسب لصاحبات البشرة الحساسة حيث يقلل من التهيج والاحمرار.

أما سيروم تجديد وتفتيح البشرة فهو مكون في الأساس من خلاصة الجينسينغ والحلزون وهو مناسب لكل من تعاني من البهتان في البشرة لأنه يعزز من مرونة الجلد ويعيد إليه حيويته، أما السيروم الأخير فهو يحافظ على مسام البشرة ويعمل توازن في الدهون وهو مخصص للبشرة الدهنية، فلا تترددوا في اقتناء هذه المجموعة الرائعة لتتخلصوا من جميع مشاكل البشرة في آن واحد.
تجربتي مع منتجات بيوتي اوف جوسون

 

ختامًا، فإن المنتجات الكورية قد أثبتت فاعليتها بقوة في الآونة الأخيرة وأصبحت تنافس الكثير من منتجات العناية بالبشرة والجسم، وبالتالي فإن منتجات بيوتي اوف جوسون من أهم وأفضل مجموعة منتجات كورية تعتني بالبشرة بعمق، فلا تترددي في تجربتها.

أسئلة متكررة حول منتجات بيوتي اوف جوسون

ما هي طريقة استخدام بلسم مزيل المكياج من بيوتي اوف جوسون؟

يمكن استخدام البلسم بسهولة وذلك على بشرة جافة يتم وضع كمية صغيرة منه وتدلك بحركات دائرية وبالتالي سوف يتم إزالة المكياج بسهولة ثم قومي بشطف وجهك بالماء الدافئ.

كيف أستخدم سيروم بيوتي اوف جوسون؟

توضع كمية مناسبة من السيروم على الوجه والرقبة ويتم التدليك برفق حتى يمتصه الجلد وهو يستخدم مرتين يوميًا للحصول على أفضل النتائج.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى