العناية بالبشرة

تجربتي مع كلارنس دبل سيروم للعين ونتيجة مبهرة بعد 7 أيام فقط ..صور

مع كل عام يمر تحتاج المرأة أن لا ترى أثر هذا العام على وجهها سواء من علامات أو خطوط أو تجاعيد وأن تبقى بشرتها شابة مشدودة مرنة خالية من أي مظهر يدل على تقدم العمر كلارنس دبل سيروم متطور لعلاج مشاكل البشرة وأثر السنوات على الوجه تعرفي عليه معنا.

يعتبر Double Serum هو السيروم الأفضل مبيعًا في جميع أنحاء العالم، يعتبر أقوى سيروم مضاد للشيخوخة من إنتاج كلارنس على الإطلاق مع Super Restorative Day and Night لاستهداف البقع التي يسببها التقدم في العمر وتقليل ظهور التجاعيد العميقة بشكل واضح.

كلارنس دبل سيروم هو تركيبة مذهلة مكونة من نباتات فعالة من خلاصة الكركم والتي تعمل على تنعيم بشرة الوجه وتفتيح البشرة وشدها، حيث تقدم كلارنس ابتكار من التكنولوجيا الثنائية التي من شأنها التعامل مع علامات التقدم في السن.

محلول زيتي مائي للدخول في عمق البشرة وللوصول إلى هذا الهدف فالتركيبة قابلة للذوبان لتعالج التجاعيد والخطوط الدقيقة وتعمل على معالجة لون البشرة ليتم توحيده ودعم نضارة وإشراق البشرة.


لا تحتاجي سوى أسبوع واحد فقط أو أقل قليل لتلمسي كل هذه النتائج المذهلة بنفسك، المنتج يناسب كافة أنواع البشرة سواء كانت بشرتك حساسة أو جافة مختلطة أو دهنية أو عادية كلارنس دبل سيروم، مناسب لبشرتك.

في حال كنت تعانين من ترهل في البشرة وتفتقدي للمرونة وتشعرين بعدم تجانس ملمس بشرتك وبشحوبها، فإن الإجابة عن كل ذلك تجديها مع كلارنس دبل سيروم لعلاج كافة هذه المشاكل.


السيروم خالي من البارابين، في عبوة ذات تصميم يسمح بتوزيع المنتج بشكل مناسب لبشرتك ونوعها وهو منتج آمن لا يتسبب في ظهور رؤوس سوداء، كما أنه خالي من الزيوت المعدنية، في التالي نخبرك أيضاً عن نتائج استخدام عينات من المستخدمات ورأيهم في كلارنس دبل سيروم.


تم تجربة كلارنس دبل سيروم على 362 وبعد أسبوع أكدت ثمانية وثمانون منهن أن البشرة قد أصبحت أكثر نعومة بشكل ملحوظ، بفضل القوام الغني والحريري للسيروم والتركيبة ذات الوظائف المختلفة، وخاصة تأثيره على الخطوط الموجودة حول العين.

ومن أهم مزايا كلارنس دبل سيروم أنه من مستخلص من خليط عضوي، ومكونات هامة أخرى تحارب تلك المكونات علامات التقدم في السن وظهورها حول العين، يقلل من الهالات السوداء ومن الانتفاخات ويحمي من تلوث البيئة، يغذي منطقة العين ويشد الجلد ويجعلها ناعمة.

طريقة استخدام كلارنس دبل سيروم

كلارنس دبل سيروم الرائع في عبوة مميزة، قومي بإدارة القرص العلوي في العبوة بحسب ما تحتاجي من كمية وقومي بتوزيعها على الوجه، امزجي الطبقتين من خلال أصابعك، إضغطي على منطقة الجفن وأسفل العين حتى تصلي إلى الجبهة من خلال زوايا العين الداخلية بالضغط الرقيق باتجاه الحاجب.

تجربتي مع كلارنس دبل سيروم

بناء على تجارب حقيقية لمستخدمات السيروم فإن السيروم قدم للمستخدمات ما يلي:

  • نتائج استخدام السيروم مبهرة
  • السيروم مخصص لمنطقة حول العين
  • ما يقرب من حوالي مائة بالمائة من التركيبة مكونات طبيعية
  • يحافظ على شباب وحيوية البشرة
  • يعيد شباب البشرة
  • نتائج مبهرة في أسبوع واحد
  • تقليل أثر إضاءات الأجهزة الالكترونية على العين وما حولها
  • تقليل الاسمرار والبهتان حول العين بنسبة سبعين بالمائة
  • تعزيز التجديد لنسيج الجلد
  • يقلل انتفاخات العين
  • يشد الجلد ويغذي الخلايا

أسئلة وأجوبة حول كلارنس دبل سيروم

ما هي مكونات كلارنس دبل سيروم؟

يتكون من مكونات طبيعية منها الكركم والزنجبيل والكيوي.

ما هي المناطق التي يستهدفها كلارنس دبل سيروم؟

يستهدف كلارنس دبل سيروم منطقة العين وما حولها.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى