العناية بالبشرة

تجربتي مع كريم يوسيرين لليدين لبشرة بملمس الأطفال

أظهرت العديد من الدراسات حول كريم يوسيرين لليدين أنه من المنتجات الأكثر فعالية في العناية الجيدة باليدين وتحديداً البشرة شديدة الجفاف، وقد أظهرت هذه الدراسات أن هذا المنتج مناسب للأشخاص الذين يعانون من الجفاف الشديد أو الإصابة بالصدفية أو داء السكري كما أنه مناسب للعناية الإضافية باليدين.

كريم يوسيرين لليدين

كريم يوسيرين لليدين

يعمل كريم يوسيرين لليدين على التقليل من جفاف البشرة والخشونة التي تصيبها بشكل كبير وفوري بعد استعمال المنتج من أول مرة، بل والتقليل من جفاف البشرة وخشونتها على المدى البعيد حتى بعد غسل اليدين لعدد 6 مرات متتالية بعد الاستخدام الأول من كريم يوسيرين لليدين، كما سجلت الدراسات فاعلية ترطيب الكريم لدرجة 97.2% على البشرة الجافة.

وهذا لأن بشرة اليدين هي أكثر الأماكن تعرضًا للتأثيرات الخارجية على البشرة أكثر من أي جزء من أجزاء الجسم الأخرى، كما أن الغسيل المتكرر لليدين يعني تعرضهما للماء والصابون بنسبة كبيرة، وتعرضهما لمعدل كبير من المواد الكيميائية، بالإضافة إلى تعرضهما إلى التغيرات الحرارية وهذه عوامل تؤثر على الحاجز الواقي والخارجي لبشرة اليدين وتقلل من حماية البشرة ضد الجفاف، وتجعل البشرة ذات ملمس غير ناعم ومتقشر وفاقد للترطيب.

هذا ويحتوي كريم يوسيرين لليدين Eucerin UreaRepair PLUS Hand Cream 5% Urea على Urea و Ceramide وهذه عوامل تساعد على ترطيب طبيعي، كما أثبتت الدراسات أن هذا المنتج له قدرة كبيرة على ترطيب مكثف لبشرة اليدين الجافة جدًا والخشنة والمجهدة حتى بعد الغسيل المتكرر لليدين، كما أنه يقوي الحاجز الطبيعي لبشرة اليدين مما يجعل اليدين مقاومة للجفاف لمدة تصل إلى 48 ساعة.

مكونات كريم يوسيرين لليدين

  • سيراميد.
  • جليسرين.
  • ألانين.
  • زيت بذور زهرة الشمس.
  • نسبة 5% من مادة اليوريا.
  • دايميثيكون.
  • حمض اللاكتيك.
  • أرجينين.
  • جلايسين

مميزات كريم يوسيرين لليدين

تعاني الكثير من السيدات من تعرض البشرة إلى جفاف اليدين بالتحديد في فصل الشتاء، وخلال تلك الفترة يحتاج الأشخاص إلى استخدام كريم يمكنه ترطيب اليدين بشكل فعال من أجل التخلص نهائياً من الجفاف، بالإضافة لمنح البشرة النعومة اللازمة، وهو ما يتوفر في كريم يوسيرين لليدين، فهو يُعد الاختيار الأمثل لجميع هؤلاء الأشخاص، ولا يتوقف دور هذا المنتج على ترطيب اليدين فحسب بل يقوم بترطيب القدمين أيضاً من أجل منحهما النعومة المطلوبة، بالإضافة إلى أن هذا الكريم يمتاز باحتوائه على اليوريا وحمض اللاكتيك ومجموعة من العناصر الأخرى مثل السيراميد والعناصر المغذية والمرطبة للبشرة واليدين والأظافر، كما أنه مفيد جداً فى حالة التعرض لتشققات الكعبين واليدين.

سعر كريم يوسيرين لليدين

  • سعر كريم يوسيرين فى السعودية 80 ريال سعودي.
  • سعر كريم يوسيرين فى الإمارات 64 درهم إماراتي.

كريم يوسيرين لليدين النهدي

كريم يوسيرين لليدين النهدي يعتبر أحد أفضل أنواع منتجات العناية بالبشرة التي تعمل على ترطيب كامل للبشرة من أجل الحفاظ على النعومة المطلوبة وبشكل مستمر، وذلك لأنه يحتوي على نسبة 12% من الأحماض الدهنية التي تعمل على تغذية وترطيب البشرة الجافة أو المصابة بالتشققات وتمدها بزيادة نسبة الترطيب وتحديداً للبشرة التي تعاني من التهيج أو البشرة المشدودة.

وهذا ما يقوم بعلاجه عنصر Licochalcone A الذي يعتبر عنصر مضاد للتهيج وضد التهابات البشرة الحساسة، وهذا ما أكدته الدراسات الجلدية أن كريم يوسيرين لليدين آمن لمختلف أنواع البشرة وآمن لاستخدام الأطفال فوق عمر الثلاثة أشهر، وذلك لأنه لا يحتوي على مادة البارابين أو نسب من العطور أو الملونات التي تسبب تهيج البشرة أو الإصابة بالحساسية، لذلك فهو من المنتجات المناسبة للأشخاص المصابون بالتهاب الجلد التحسسي.

كريم يوسيرين يوريا النهدي

كريم يوسيرين يوريا النهدي

يمتاز كريم يوسيرين يوريا عن غيره من الأنواع الأخرى بقدرته الفائقة والكبيرة على ترطيب طبقات الجلد الخارجية الباهتة والجافة والخشنة من آثار الجفاف، حيث يستطيع هذا المنتج القيام بالآتي:

  • يعطي الكريم الترطيب المثالي بعد استخدامه مباشرة، حيث يغير شكل البشرة من المظهر الخشن إلى مظهر صحي ناعم ومتميز.
  • يعمل على احتباس الرطوبة داخل طبقات الجلد الداخلية، كما أنه يعمل على تعزيز البشرة من أجل مقاومة الجفاف لذلك فإنه يمد البشرة بترطيب مضاعف.
  • عند استخدام هذا المنتج على اليدين سوف تلاحظين الفرق بشكل ملحوظ بعد الاستخدام مباشرة، كما أنه سوف يستمر مفعوله لمدة طويلة تصل إلى 48 ساعة متواصلة.
  • يتميز كريم يوسيرين يوريا النهدي بملمس كريمي وهذا يسهل استخدامه داخل الروتين اليومي للعناية باليدين.
  • يتميز هذا الكريم بتركيبته الخفيفة على البشرة وهذا يمنع سد المسام ويمنع تراكمه على سطح البشرة بشكل مزعج.
  • من أهم ما يميز هذا المنتج أنه سريع الامتصاص على الجلد ولا يتسبب بأي لمعان أو ملمس دهني.
  • تنصح أطباء الجلدية باستخدام هذا الكريم لأنه يساعد في علاج الجفاف والتشققات وبعض الإصابات المزعجة الأخرى التي تصيب البشرة مثل الصدفية والاكزيما.
  • لا يحتوي على أي مواد معطرة أو كيماويات ضارة بالبشرة.
  • يقلل من الإصابة بالالتهابات أو التهيجات أو الحكة التي تصيب الجلد نتيجة وجود التشقق والجفاف، وذلك بسبب ما يحتويه من زيوت وأحماض أمينية تعزز ليونة البشرة وتعطيها الراحة الفورية.

تجربتي الشخصية مع كريم يوسيرين لليدين

تجربتي الشخصية مع كريم يوسيرين لليدين

يعد قدوم فصل الشتاء من أكثر الأشياء التي تصيبني بالانزعاج والقلق لما يصيب بشرتي به من جفاف أو تهيج أو تشقق وتحديدًا في منطقة اليدين والقدمين، وهذا ساعدني به كريم يوسيرين لليدين والقدمين حيث قام بعلاج الجفاف والقضاء على التشققات بسبب الترطيب الكامل للبشرة بشكل ملحوظ بعد استخدامي الأول له، كما أنه سريع الامتصاص على البشرة ولا يترك أي أثر دهني غير مرغوب به.

الفرق بين كريم يوسيرين الاحمر والازرق

الفرق بين كريم يوسيرين الاحمر والازرق

والآن دعونا نتعرف على أهم الفروق بين كريمي يوسيرين الأحمر والأزرق، وهي كالتالي:

كريم يوسيرين الأزرق

يساعد كريم يوسيرين لليدين الأحمر على تجديد خلايا البشرة، كما أنه يعمل على ترطيب البشرة الجافة بل شديدة الجفاف أيضاً وإزالة التشققات وتهيج البشرة، كما أنه آمن للإستخدام من أجل ترطيب الشفاه بنتيجة فورية، حيث يمكن ملاحظة النتيجة بعد 30 ثانية من الاستخدام وهذا يساعد على ترميم الشفاه الجافة والمتشققة، بالإضافة إلى أنه يعتبر علاج فعال في تهدئة البشرة شديدة الجفاف أو البشرة الخشنة أو المتشققة، وذلك لأنه يقوم بحبس الرطوبة داخل خلايا الجلد للحفاظ على الترطيب لأطول فترة ممكنة ويعمل على تجديد خلايا الجلد بسرعة.

كريم يوسيرين الأحمر

كريم يوسيرين لليدين الأحمر يعتبر من المنتجات النهارية التي تعمل على ترطيب البشرة الجافة ومقاوم جيد ضد علامات الشيخوخة وإزالة الخطوط الرفيعة، كما أنه واقي ضد تعرض البشرة لأشعة UVB & UVA ويمكن استخدامه لليدين والقدمين ومحيط العنق، ولكن يجب استخدامه بعد التنظيف الكامل والجيد للبشرة.

قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى