العناية بالبشرة

كريم يوسيرين للتصبغات ..6 أنواع لعلاج البقع الداكنة اكتشفي الفرق

كريم يوسيرين للتصبغات هو أحد منتجات العناية بالبشرة المقدمة من شركة يوسيرين للتجميل والعناية بالبشرة، ويستخدم بشكل أساسي من أجل القضاء على البقع الداكنة والتصبغات، ويعمل على تفتيح لون البشرة بالإضافة إلى حمايتها من أشعة الشمس الضارة “UVA-UVB” نظراً لاحتوائه على فيتامين ب3 ويعتبر هذا عامل قوي في الحماية من أشعة الشمس، كما يقوم كريم يوسيرين للتصبغات على ترطيب البشرة ترطيباً خفيفاً ومناسباً لنوع البشرة ولذلك يمكن استخدامه قبل البدء في وضع مستحضرات التجميل الأخرى من أجل الحصول على مظهر متناسق للبشرة.

كريم يوسيرين للتصبغات

كريم يوسيرين للتصبغات

أثبتت الدراسات العلمية والسريرية التي أجرتها الشركة المسئولة أن كريم يوسيرين للتصبغات يقوم بدور فعال في التخلص من تصبغات البشرة، ويصل لنسبة 98% وذلك في حالة استخدامه مرتين يومياً بشكل منتظم بالإضافة إلى استخدام السيروم المزدوج الفعالية Eucerin Anti Pigment Dual Serum.

كريم يوسيرين لتصبغات اليدين

كريم يوسيرين لتصبغات اليدين

يقوم كريم يوسيرين للتصبغات الموجودة باليدين على تعزيز إنتاج الخلايا الصبغية وهي مادة الميلانين التي تعطي البشرة لونها الطبيعي كما تحمي البشرة من الأشعة الضارة وقد تظهر البقع الصبغية على البشرة بسبب عدم التوزيع المتساوي لمادة الميلانين وبسبب إنتاج الميلانين بنسبة كبيرة ومن أجل الحماية من ظهور البقع الصبغية يقوم برنامج يوسيرين واقي اليدين بإبتكار هذا المنتج من أجل الترطيب الفعال لليدين حتى يمنحها الشعور بالانتعاش لذلك صنع بقوام كريمي حتى يسهل امتصاصه.

حيث يحتوي كريم يوسيرين لتصبغات اليدين على مادة Thiamidol وهي مادة فعالة وحصلت على براءة اختراع بسبب قدرتها الكبيرة على القضاء على فرط التصبغات الداكنة وذلك عن طريق تعزيز إنتاج الميلانين بل وتستطيع القضاء عليها نهائياً وعدم ظهورها من جديد مرة أخرى وقد تلاحظ الفرق على البشرة بعد أسبوعين من الاستخدام المنتظم، كما يعتبر هذا المنتج واقي للبشرة ضد أشعة UVA وUVB وضد أشعة الشمس الضارة كما يعتبر واقي ضد إصابة البشرة بأي بقع داكنة من اليدين ويوحد لون البشرة حتى تصبح متناسقة ومشرقة بالإضافة إنه منتج سريع الامتصاص وغير دهني.

كريم يوسيرين لتصبغات الوجه

كريم يوسيرين لتصبغات الوجه

كريم يوسيرين للتصبغات وخاصة تصبغات الوجه هو كريم نهاري مرطب وواقي ضد أشعة UVA وUVB لجعل البشرة متناسقة ومشرقة، ويحتوي كريم يوسيرين النهاري على SPF بنسبة 30% وتعتبر من المواد التي تحمي من أشعة الشمس، بالإضافة إلى ما يلي:

  • يعمل على إزالة التصبغات الداكنة والبقع البنية الداكنة من البشرة.
  • يقلل من إنتاج البشرة لمادة الميلانين وهي المادة المسؤولة عن تغير لون البشرة.
  • يعمل أيضًا على محاربة علامات التقدم في السن والشيخوخة.
  • كما أنه كريم سريع وسهل الامتصاص على البشرة بسبب قوامه خفيف.
  • يمنح البشرة درجة كبيرة من الترطيب.
  • يمكن وضعه على كل أجزاء البشرة والرقبة معًا في فترة النهار.
  • يتم استخدامه مرة واحدة في اليوم.

سيروم يوسيرين للتصبغات

سيروم يوسيرين للتصبغات

هو سيروم ثنائي المفعول يجمع السيروم المزدوج الفعالية Eucerin Even Pigment Perfector Dual Serum وبين سيرومين آخرين يعملان بطرق مختلفة وهما كالآتي:

  • Thiamidol

وهو عنصر فعال وحاصل على براءة اختراع في علاج السبب الجذري والرئيسي لفرط تصبغات البشرة، كما أثبت سريريًا قدرته على الحد من البقع الداكنة والتصبغات ومنع ظهورها مرة أخرى عند استعماله بانتظام.

  • Hyaluronic Acid

وهو أحد أكثر العناصر التي تعمل على ترطيب البشرة فهو يساعد على حبس الترطيب والاحتفاظ به داخل الجلد وهذا ما أثبت سريريًا وجلديًا قدرته على تقليل البقع الداكنة ومنع ظهورها مرة أخرى وتجديد البشرة أيضًا تظهر النتائج الأولى للمنتج بعد أسبوعين وتستمر البشرة في التحسن مع الاستعمال المنتظم حتى تصبح البشرة ناعمة ومتجددة ومتناسقة ومشرقة.

ومن أهم ما يميز هذا المنتج هو أنه سريع الإمتصاص ومعطر بنسبة قليلة كما إنه غير دهني وذات تركيبة خفيفة ومن مميزاته الأخرى أنه فعال في القضاء على البقع الداكنة ومنع ظهورها مرة أخرى بالإضافة إلى العمل على تجديد خلايا البشرة.

كريم يوسيرين الليلي

كريم يوسيرين الليلي

كريم يوسيرين للتصبغات الليلي يقوم بتعزيز الميلانين وهي الصبغة الطبيعية التي تمنح البشرة لونها الطبيعي بالرغم من التعرض للشمس أو التأثيرات الهرمونية أو علامات الشيخوخة حيث جميع هذه العوامل قد تسبب زيادة في إنتاج الميلانين وتحفز فرط تصبغ، وقد يظهر فرط تصبغ الجلد على شكل بقع داكنة وهي التي تجعل البشرة تبدو بلون غير متناسق.

حيث يحتوي الكريم الليلي المضاد للتصبغ على Thiamidol وهو عنصر فعال وحاصل على براءة اختراع الذي يقوم بعلاج السبب المؤدي إلى فرط التصبغ وذلك من خلال تثبيط إنتاج الميلانين، ولقد ثبت سريريًا وجلديًا قدرته الكبيرة على تقليل البقع الداكنة ومنع ظهورها مرة أخرى.

وقد تظهر نتائج كريم يوسيرين للتصبغات بعد أسبوعين من الاستخدام المنتظم وقد تستمر البشرة في التحسن بعد ذلك كما يحتوي الكريم الليلي أيضًا على Dexpanthenol وهو عنصر نشط معروف بقدرته الكبيرة على تجديد البشرة خلال فترة الليل حتى تبدو متناسقة ومشرقة.

غسول يوسيرين للتصبغات

غسول يوسيرين للتصبغات

بعدما تعرفنا على كريم يوسيرين للتصبغات دعونا ننتقل إلى الغسول، يعمل هذا الغسول على القيام بالتنظيف العميق للبشرة كما يعمل على إزالة الدهون الزائدة على البشرة والتي تعتبر مضرة على البشرة وتسبب حب الشباب كما يعمل الغسول على إزالة بقايا المكياج من البشرة ويساعد على تفتيح لون البشرة حتى تبدو بمظهر أكثر صحة بالإضافة إلى التقليل من ظهور البقع الداكنة والتصبغات لذلك هو منتج مناسب لجميع أنواع البشرة المختلفة.

مصحح البقع الداكنة Even Pigment Perfector

مصحح البقع الداكنة Even Pigment Perfector

مصحح البقع من مجموعة كريم يوسيرين للتصبغات هو عبارة عن جل غير دهني من أجل تطبيقه بشكل موضعي كما يسهل استخدامه على المناطق الصغيرة التي تعاني من فرط التصبغ كما يحتوي على Thiamidol وهو عنصر فعال وحاصل على براءة اختراع في علاج السبب وراء فرط التصبغات الداكنة من خلال تثبيط إنتاج الميلانين.

وقد أثبت سريريًا وجلديًا إمكانيته على تقليل البقع الداكنة ومنع ظهورها مرة أخرى عند استعماله عليها مباشرة وبشكل منتظم وقد تظهر النتائج الأولى بعد أسبوعين من الاستخدام الصحيح وتستمر البشرة في التحسن حتى تبدو البشرة بشكل أكثر تناسقًا.

سعر كريم eucerin للتفتيح

  • تقدم شركة يوسيرين سيروم للاستحمام يبلغ سعره 232 جنيه مصري.
  • ويصل سعر كريم العين من eucerin والذي يعد واحد من أشهر منتجات الشركة يصل سعره إلى 422 جنيه مصري.
  • ويصل سعر الغسول الذي يعمل على تقشير البشرة إلى 182 جنيه مصري.
  • قامت الشركة بإنتاج كريم يساعد في حالات الإكزيما ويبلغ سعره إلى 226 جنيه مصري.
  • يصل سعر كريم يوسيرين لليدين حوالي إلى 250 جنيه مصري.
  • ويصل سعر المنتج الخاص بالوقاية من أشعة الشمس إلى حوالي 400 جنيه مصري.
  • يصل سعر المنتج الخاص بعناية القدمين إلى 250 جنيه مصري.
  • يصل الكريم الخاص بعلاج حب الشباب إلى 190 جنيه مصري.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى