العناية بالبشرة

كريم لتفتيح الركب سريع المفعول ..أشهر 5 أنواع جربيها الآن

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى اسمرار الركب والكوع كالاحتكاك بالملابس، والجفاف، وتراكم خلايا الجلد الميتة وبعض الالتهابات، فإذا كنتِ تعانين من اسمرار الركبة والكوع ويسبب لكي هذا الغمقان احراج وتريدين تفتيح لون الركبة تابعي معنا هذا المقال الشيق لمعرفة أفضل كريم لتفتيح الركب سريع المفعول.

كريم لتفتيح الركب سريع المفعول

في البداية وقبل أن نعرض أفضل كريم لتفتيح الركب سريع المفعول ومجرب، نود أن نذكرك عزيزتي المرأة بعدة نصائح ينبغي عليكي اتباعها قبل استعمال كريم تفتيح الركب والكوع، وهي كالتالي:

  • عدم الإسراف في استعمال كريم تقشير الركب والأكواع حتى لا تصاب البشرة بالحساسية.
  • يفضل استخدام كريم تفتيح الركب ليلًا، وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة بعد استخدامه.

أفضل كريم لتفتيح الركب مجرب

هناك العديد من الكريمات التي تستخدم لتفتيح لون الركب والكوع، وإزالة الغمقان، وترطيب بشرة الركب والكوع ومعالجة تشققاتها، ومن أشهر هذه كريمات تفتيح الركب والكوع والمتوفرة في الصيدليات ما يلي:

  • كريم كارباميد لتفتيح الركب

يعد كريم كارباميد أفضل كريم لتفتيح الركب سريع المفعول، كما يعمل على تفتيح الأكواع والمناطق الحساسة حيث أنه يحتوي على مادة كارباميد يوريا المعروفة بقدرتها على إزالة التصبغات، وترطيب البشرة، وعلاج جفافها والقضاء النهائي على التشققات، كما له القدرة على علاج الالتهابات المسببة لاسمرار الجلد، ويجعل بشرة الكوع والركبة أكثر نعومة حيث يعمل على ترطيبها جيدًا.

ويمكن استخدامه في علاج التهابات المناطق الحساسة ولكن يفضل استخدامه للمناطق الحساسة تحت إشراف الطبيب، وللحصول على أفضل النتائج قومي بغسل بشرتك جيدًا، وضعي طبقة سميكة من الكريم، وبعد ٥ دقائق قومي بتدليك الركبة والكوع لضمان الامتصاص الكامل للكريم.

كريم كارباميد لتفتيح الركب

  • كريم تبيض الركب والأكواع الأمريكي knee & elbow lightning cream DAGGETT & RAMSDEl

يعد هذا الكريم أفضل كريم لتبيض الركب والأكواع في أسبوع، وهو مناسب جدًا للبشرة الحساسة حيث أنه لا يحتوي على كورتيزون، بل يحتوي على مواد طبيعية مثل خلاصة نبات العرقسوس، يعمل على توحيد لون الركب والأكواع والقضاء على الاسمرار، للحصول على أفضل النتائج يتم استخدامه مرة واحدة يوميًا.

كريم تبيض الركب والأكواع الأمريكي knee & elbow lightning cream DAGGETT & RAMSDEl

كريم تبيض الركب من الصيدلية

يتوافر في الصيدلية عدة أنواع مميزة من كريم لتفتيح الركب سريع المفعول، والتي أشادت بها النساء، وأكدوا على فعاليتها في علاج اسمرار الركب، والتخلص من الغمقان والجفاف والخشونة، ومن أهم هذه الكريمات التي ننصحك عزيزتي المرأة بتجربتها ما يلي:

  • كريم ديفرين تقشير الركب والأكواع والمناطق الحساسة Differin cream

كريم طبي متميز متعدد الاستخدامات يحتوي على مادة الأدبالين التي تعمل على  تقشير خلايا الجلد الميتة والتخلص منها، وتفتيح البشرة، وعلاج جميع مشاكل التصبغات في جميع أنحاء الجسم؛ لذلك ينصح باستخدامه في علاج الكلف والبثور السوداء، وتفتيح الركب والأكواع، كما ينصح أطباء الجلدية باستخدامه للقضاء على التجاعيد ومحاربة علامات تقدم السن، وذلك لقدرته على تجديد خلايا البشرة.

كريم ديفرين تقشير الركب والأكواع والمناطق الحساسة Differin cream

  • كريم بيزلين لتفتيح الركب والأكواع والمناطق الحساسة  Beesline whitening sensitive Zone Cream

يعد أفضل كريم لتفتيح الركب والأكواع ومنطقة البكيني، وذلك بفضل تركيبته الغنية بمضادات الأكسدة، التي تساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، وتعمل على ترطيب البشرة والتخلص النهائي من الجفاف والالتهابات التي تسبب اسمرار البشرة.

كريم بيزلين لتفتيح الركب والأكواع والمناطق الحساسة  Beesline whitening sensitive Zone Cream

  • كريم تريتوسبوت tritospot cream

يعتبر هذا الكريم أفضل كريم مقشر بفضل تركيبته المتطورة التي تحتوي على الهيدروكينون والتريتونين والأزوليكس، يعمل على تقشير جلد الركب والكوع والأيدي للتخلص من خلايا الجلد الميتة، كما أن له القدرة على تثبيط إنتاج الميلانين في خلايا الجلد مما يؤدي إلى منع تكون التصبغات والقضاء على البقع الغامقة.

كريم تريتوسبوت tritospot cream

تجربتي مع كريم تريتوسبوت

لقد أعجبني كريم تريتوسبوت حيث أنني كنت أعاني من الكلف واسمرار الركب والكوع وبفضل الاستخدام المنتظم لكريم تريتوسبوت اختفت البقع الغامقة تمامًا وأصبحت بشرتي أكثر نعومة وترطيب، لذا فأنا أنصح به جميع السيدات اللواتي يعانين من نفس مشكلتي، فهو حقاً أفضل كريم لتفتيح الركب سريع المفعول.

في الختام نرجو أن نكون قد قدمنا لكم دليلًا شاملًا عن أفضل كريم لتفتيح الركب سريع المفعول، فاحرصي عزيزتي المرأة على اختيار الكريم المناسب لطبيعة بشرتكِ وابدأي فورًا في خطوات التخلص من اسمرار الركب والكوع لتظهري بمظهر مثالي متألق وأكثر أنوثة.

قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى