برج الجوزاء

جميلات برج الجوزاء

يشتهر برج الجوزاء بأنه برج هوائي متقلب المزاج يريد الشئ وعكسه في نفس الوقت، يبدأ من 21 مايو وينتهي في 21 يونيو، وتتميز جميلات برج الجوزاء بالعديد من الصفات الفريدة فلديها القدرة علي عمل الكثير من المهام بطريقة احترافية لأنها تحب المغامرة والتجربة ولا تخشي الصعاب.

صفات جميلات برج الجوزاء

تجمع امرأة برج الجوزاء صفات العديد من النساء، فهي جادة وعاطفية، من النادر أن تكون مكتئبة أو حزينة، عند دخولها تخطف أنظار كل الحاضرين، تسعي إلى اكتشاف كل ما هو جديد، وتسعي إلى تكوين علاقات اجتماعية جديدة مع كل ما يحيط بها.

تتميز امرأة برج الجوزاء بأنها المخلصة الوفية التي ستجعل الحياة ملئية بكل أشكال السعادة، لأنها تعشق بكل عواطفها، فنجد أنها تهتم بشريك حياتها وتوفر له كل سبل الراحة الممكنة، كما تهتم بالأطفال لتصبح الأم المثالية من كل الجوانب.

من أهم عيوب امرأة برج الجوزاء أنها متقلبة المزاج، تشعر بالتوتر بشكل كبير، غير صبورة، ولا يمكن توقع تصرفاتها.

جميلات برج الجوزاء

تتألق جميلات برج الجوزاء في مجالات العمل والعمل الجماعي لأنهن يمتلكن المهارات والعديد من الصفات الفريدة منهم:

فاتن حمامة

سيدة الشاشة العربية، علامة بارزة ومميزة في السينما العربية، لديها العديد من الأفلام التي تساهمت في تعزيز دور المرأة في المجتمع.

يارا

مغنية معروفة باحساسها، وعذوبة صوتها، قدمت عدة ألبومات خليجية ولبنانية، حصلت على عدة جوائز منها جائزة الموريكس دور كأفضل مطربة لبنانية.

هالة فاخر

بدأت مسيرتها الفنية منذ سن العشر سنوات، لديها أكثر من 300 عملاُ علي الشاشات، استطاعت أن تصل للعديد من الجمهور الذي يعشق الدراما والكوميديا.

جميلات برج الجوزاء العالميين

مارلين مونرو

هي رمز الأنوثة، كانت في بداية حياتها طفلة في دار الأيتام ثم بدأت مسيرتها الفنية، وتمكنت من جمع 200 مليون دولار، ولم تكن تحب الماس بل عقد من اللؤلؤ.

أنجلينا جولي

هي ممثلة ومنتجة سينمائية أمريكية، لقبت بالأعلي أجرًا عدة مرات في هوليوود، معروفة بأعمالها الخيرية المتعددة في دول العالم، وتم اختيارها عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً علي مستوى العالم.

كيف تجذب انثى الجوزاء؟

عليك أن تكون منطلق معاها لأنها تكره الرجل التقليدي، اهتم بتقدير عقلها وطريقة تفكيرها.

ماذا تكره المرأة الجوزاء؟

تكره الجوزاء الرجل الكلاسيكي، العصبي، العنيد لذلك عليك أن تطلب ما تريده بطريقة تجعلها تحبه لتقوم بتنفيذه عن طيب خاطر.

ما هي علامات وقوع المرأة الجوزاء في الحب؟

عندما تتحدث معك بحرية في كل الخصوصيات، وتشارك معك طموحاتها المستقبلية.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى