برج الجوزاء

توافق برج الجوزاء مع مواليد باقي الابراج

اكتشفي توافق برج الجوزاء مع باقي الابراج، يعتبر الجوزاء من الأبراج الهوائية ويبدأ من 21 مايو ويستمر حتى 23 يونيو يقع ترتيبه الثالث ضمن مجموعة الأبراج.

ويتميز أصحاب برج الجوزاء بالعديد من الصفات المميزة حيث قادرين على التكيف مع أي ظرووف يمرون بها بالإضافة إلى ذلك هم من الأشخاص الفكاهية العاشقة للضحك والمرح يملكون روح المغامرة ودائما ما يلفتون أنظار من حولهم لهم بخفة ظلهم.

توافق برج الجوزاء

توافق برج الجوزاء مع برج  الحمل

تعتبر علاقة الجوزاء والحمل من العلاقات الناجحة والهادئة على الصعيد العملي والعاطفي، وذلك لأن البرجين يملكون بعض الصفات المتشابهة وإن كان هناك مجال للاختلاف فهو في اهتمام وغيرة الجوزاء الزائدة التي لا يحبها مواليد الحمل.

توافق برج الجوزاء مع الثور

يعتبر التوافق صعب كلياً بين هذين البرجين وذلك لأن برج الجوازء هوائي ودائما يكون متقلب المزاج ومتغير في الآراء على عكس برج الثور الذي يحب الاستقرار في العلاقات.

توافق برج الجوزاء مع الأسد

تعتبر نسبة التوافق متوسطة بين البرجين والعلاقة بينهم تكون ناجحة في حالة واحدة فقط، وهي أن يهتم دائما مواليد برج الجوزاء بتفاصيل مواليد الأسد ويبعد عن فعل الأشياء التي قد تثيرغضبه.

توافق برج الجوزاء مع العذراء

تعتبر العلاقة بينهم ناجحة على الصعيد العاطفي والعملي ولكن بعدة شروط وهي احترام برج الجوزاء لآراء برج العذراء ويحب كثيرا برج الجوزاء الخيال والحس العاطفي لدى برج العذراء والتوافق بينهم يعتبر متوسط.

توافق الجوزاء مع الميزان

يبدو في بداية علاقة البرجين أن هناك توافق كبير بينهم وينجذبان لبعض بصورة كبيرة ولكن سرعان ما يحدث بينهم الخلافاقات، بسبب اختلاف طباع كل منهم لذلك العلاقة تعتبر صعبة إلى حد ما.

توافق الجوزاء مع القوس

تعتبر من العلاقات الناجحة على الإطلاق يسودها التفاهم والحب بين الطرفين  ويوجد بينهم نسبة توافق كبيرة جداً، وهم زوجين ناجحين وأبوين في منتهى الروعة وأما على الصعيد العملي فالتوافق يثمر بنجاحات عظيمة.

توافق برج الجوزاء مع الجدي

تعتبر من العلاقات الصعبة بين الأبراج ودائما ما يكون  البرجين على خلاف دائم بسبب الاختلاف التام بين الطباع والتفكير، بالإضافة إلى انعدام التوافق بينهم ولكن اذا اجتهد مولود برج الجدي في إرضاء رغبات مولود برج الجوزاء ربما تنشئ بينهم علاقة ناجحة مبينة على احترام الآراء.

برج الجوزاء مع الدلو

تعتبر العلاقة بين الجوزاء والدلو من العلاقات الناجحة كونهم ينمتوا لنفس منظومة الأبراج المائية، الأمر الذي يعمل على وجود تناغم بينهم لذك يوجد بينهم توافق بشكل كبير.

برج  الجوزاء مع الحوت

على الرغم من وجود تناقض واختلاف كبير بين هذين البرجين إلا أن يوجد بينهم انجذاب غير طبيعي في بداية علاقتهم، ويستمر إذا ما حافظ كلاً منهم على احترام الطرف الآخر وفي المجمل التوافق ضعيف.

برج الجوزاء مع برج السرطان

يجمع تلك البرجين العديد من الاهتمامات التي يفضلها كلاً منهم لذلك يوجد بينهم توافق بنسبة كبيرة، والجدير بالذكر أن العلاقة الزوجية والعاطفية للبرجين تعتبر ناجحة عن غيرها من الأبراج الأخرى.

توافق برج الجوزاء مع الجوزاء

 كون مواليد برج الجوازء يتصفون بنفس الصفات ولهم نفس الميول فذلك يجعل التوافق بينهم شديد جدا وعلاقتهم ناجحة سواء على الصعيدين الشخصي والعملي، ولكن يعاب على العلاقة بين البرجين فقط في الهوائية الزائدة وعدم الاستقرار العاطفي لدى مولود الجوزاء.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى