برج السرطان

توافق برج السرطان مع باقي الأبراج

اكتشفي توافق برج السرطان الذي يعتبر الأبراج المائية يبدأ من 23 يونيو ويستمر حتى 23 يوليو يقع ترتيبه الرابع ضمن مجموعة الأبراج.

يتميز مواليد برج السرطان بالطابع الرومانسي، فهو ذلك الشخص الذي لا يستطيع أن يحيا أبداً بدون الحب يبحث بشكل مستمر عن شريك الحياة المناسب وهو شخص كثير العلاقات العاطفية، ولكن يختلف التوافق بين مولود برج السرطان باختلاف اشخاص الأبراج الأخرى.

توافق برج السرطان

توافق السرطان مع برج  الحمل

يعتبر التوافق بين البرجين صعب، وذلك لأن برج السرطان دائما ما يبحث عن الاستقرار في العلاقات، على عكس برج الحمل تماما الذي يفضل الاستقلالية وعدم تحمل المسئولية فبذلك هو شخص أناني في نظر مولود السرطان.

وتظل العلاقة بين برج السرطان وبرج الحمل في توتر دائم، ولكن يشعر كلا منهما للانجذاب للطرف الأخر وقد يكونا في علاقة غير مستقرة لسنوات طويلة.

توافق السرطان مع  برج الثور

تعتبر تلك العلاقة من أكثر العلاقات الناجحة وذلك لأن صفات البرجين متشابهة تماما، فبرج السرطان دائم البحث عن الاستقرار يجده عند برج الثور وخاصة العلاقة الزوجية فكلا البرجين يقدسون الزواج.

توافق السرطان مع الجوزاء

 يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الهوائية المذبذبة الرأي والغير مستقرة في العلاقات بوجه عام، وهذا ما يكرهه مواليد برج السرطان الذين يرون مواليد الجوزاء أشخاص سلبية لذلك التوافق بينم يعتبر صعب جداً.

توافق السرطان مع الأسد

تعتبر العلاقة بين  البرجين من العلاقات المحيرة فبرج السرطان يبحث عن الهدوء والاستقرار وتكوين الأسرة على عكس برج الأسد الذي يبحث دائما عن التطوير والمنافسة لذلك أحيانا يكون هناك توافق وكثيرا لايوجد.

توافق السرطان مع العذراء

يوجد نسبة توافق كبيرة بين مواليد هذين البرجين وذلك لأن كما ذكرنا يحب مواليد السرطان الاستقرار وهم أشخاص عاطفيين، ويعتبر برج العذراء أيضا من نفس طراز مواليد برج العذراء فهو شخص منظم وهادئ وتناسب شخصيته مواليد السرطان.

توافق السرطان مع الميزان

من العلاقات المختلفة تماما حيث أنها ناجحة جدا في إطار الصداقة، ولكن عند تحول العلاقة إلى زواج يصعب التوافق بين هذين البرجين بسبب الاختلاف الشديد في الطباع بينهم.

توافق السرطان مع القوس

 على الرغم من كون برج السرطان مائي وبرج القوس ناري الأمر الذي قد يظنه البعض أنه لا توافق بينهم، ولكن تلك الصفة تجعل هناك توافق كبير حيث أن برج السرطان قادر على تحمل تقبل كافة عيوب برج القوس.

توافق السرطان مع الجدي

 برج الجدي من الأبراج التي تقدس العلاقة الزوجية والمخلصة جداً في الحياة وهذا ما يبحث عن مولود السرطان لذلك التوافق بينهم كبير وعلاقتهم ناجحة خاصة العلاقات الزوجية.

برج السرطان مع الدلو

 من العلاقات المعقدة كلياً حيث أن مولود السرطان يمتاز بالبساطة والوضوح على عكس برج الدلو، الذي يعتبر شخص هوائي  وعديم المسئولية وأهوج وغير مبالي بصعوبات الحياة وهذا لا يحبه مولود برج السرطان لذلك تظل العلاقة بينهم معقدة والتوافق مستحيل.

برج السرطان مع الحوت

يعتبر البرجين من الأبراج المائية مما يجعلهم متشابهين كثيرا في الطباع والصفات وهي الهدوء والرزانة وعشق الحياة بكافة تفاصيلها، لذلك نجد العلاقية بينهم ناجحة في شتى التعامل سواء كان عمل أو صداقة أو زواج.

السرطان مع برج السرطان

 تعتبر من العلاقات الناجحة تماما والتوافق بينهم يكون كبير وذلك لأن لهم نفس الصفات ونفس الميول ونفس الطبيعية لذلك يفضل العديد من مواليد برج السرطان من الرجال الزواج بإمراة من نفس البرج.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى