برج السرطان

مواصفات انثى برج السرطان ومميزاته وعيوبه

تحتل انثى برج السرطان المركز الرابع من الابراج الفلكية، حيث تبدا مواليد أصحاب برج السرطان من 21 يونية إلى 22 يوليو.

وينضم برج السرطان إلى مجموعة الأبراج الهوائية، كما يعتبر القمر الكوكب المؤثر في برج السرطان، ويفضل مواليد برج السرطان اللون الأبيض واللون الفضي، وتعد اللؤلؤة هي حجر الحظ لمواليد برج السرطان.

وخلال مقالنا هذا سوف نسلط الضوء حول أنثى برج السرطان، التي تتميز بالعزيمة والإصرار، حيث تعد المرأة السرطان من الشخصيات الهادئة، التي تسعى دائما إلى حماية الأشخاص الآخرين وفهمهم، كما أنها تمتاز بعلاقتها الاجتماعية الجيدة مع الآخرين.

انثى برج السرطان

تعد انثى برج السرطان من الشخصيات الحساسة جدا، فهي تتميز بشخصيتها الفريدة من نوعها، وتتفق أنثى السرطان مع عدة أبراج مثل برج العقرب، وبرج الجدي، وبرج الحوت،كما أنها لا تتفق مع أبراج، الحمل والجوزاء والقوس، كما تتمتع امرأة السرطان بمجموعة من الصفات المميزات والعيوب، التي تجعل منها شخصية مميزة للغاية.

مواصفات انثى السرطان

تتصف أنثى برج السرطان، بمجموعة من المواصفات، تجعلها شخصية جميلة ومميزة جدا منها:

مميزات أنثى برج السرطان

القدرة على الإبداع

تتميز أنثى برج السرطان بالقدرة الكبيرة، على الابتكار والإبداع، فهي تتميز بالقدرة على الخيال الواسع، مما يجعلها ترى الأمور من كافة الجوانب.

العاطفة

تتميز أنثى برج السرطان بالعاطفة المفرطة في كل الأمور، مما يجعلها شخص محبوب لدى الآخرين.

الإخلاص

تمتاز أنثى برج السرطان بالإخلاص والتمسك بالأشخاص، فهي لا تقوم بخيانة أي شخص أبدا، أو التخلي عنه.

العطاء

أنثى برج السرطان شخصية معطاءه على الصعيد العاطفي والصعيد المعنوي، كما أنها تتعاطف مع جميع الأشخاص قريب أو غريب، كما أن لها قدرة كبيرة علي اقناع الأخرين.

عيوب أنثى برج السرطان

على الرغم من كون شخصية أنثى السرطان شخصية فريدة ومميزة وتتميز بالعديد من المميزات الا انها أيضا بها عدة عيوب، كما يلي

حساسية مفرطة

من عيوب أنثى السرطان الحساسية المفرطة جدا جدا تجاه الأمور، وهذا الأمر يجعلها تجرح من ابسط الأشياء.

صعوبة حل المشاكل

تواجه أنثى السرطان، العديد من الصعوبات في حل المشكلات التي تمر بها، فهي دائما ما تدخل في حالة من الحزن والكآبة، عوضا عن التفكير في حل المشاكل التي تمر بها، ومحاولة إيجاد حلول إيجابية.

تحكم العاطفة بتصرفاتها

أنثى برج السرطان من الشخصيات التي تمتلك عاطفة كبيرة جدا، وهذا العاطفة والشعور يغلبان عليها في كافة أمور حياتها، فلا تتصرف بعقلها تماما.

كما أنها في العديد من الأوقات تقوم بتوجيه النقد القاسي للأشخاص من حولها، دون التفكير على مدى تأثيرها على هذه الاشخاص، وهذا الأمر يجعلها أكثر عرضه للمشاكل مع الآخرين.

سرعة الغضب والانفعال

من عيوب أنثى برج السرطان، أنها سريعة الغضب والانفعال، كما أنها تميل إلى التعامل بمزاجيه مع الأمور من حولها.

الميل إلى الانطواء

تميل أنثى برج الي كان إلى العزلة والانطواء، والابتعاد عن الآخرين.

انثى برج السرطان والحب

على الرغم من أن أنثى برج السرطان من الشخصيات العاطفية جدا، إلا أنها تأخذ وقت طويل للغاية في التفكير قبل الدخول في أي علاقة عاطفية مع الشريك الآخر، فهي دائما تبحث عن شخص حساسة مثلها تماما.

كما أنها تقدر الهدايا، فإذا كنت تريد الارتباط بأنثى برج السرطان، عليك بالهدايا والزهور لها فهي تقدر هذا الأشياء كثيرا، كما أن أنثى برج السرطان لا تثق في الأشخاص سريعا.

لذلك يجب عليك محاولة التقرب منها وكسب ثقتها، كما تحب الوفاء والإخلاص، وتظل وافية طوال الوقت الشريك الآخر.

انثى برج السرطان والعمل

على الرغم من كون أنثى السرطان شخصية هادئة جدا لا تريد التباهي والتفاخر بالأعمال، فهي شخصية تريد التقدم في العمل، وتعمل طوال الوقت على تحقيق هذا الهدف.

فهي تسعى النجاح في كافة أعمالها، كما أنها تفضل العمل في هدوء وصمت، إضافة إلى ذلك فهي شخصية تفهم الآخرين بكل سهولة، كما أنها تمتلك قدرة كبيرة في الحكم السليم على الأشخاص.

فهي بشكل عام امرأة ناجحة جدا في العمل، تتصرف أنثى السرطان في الأمور المادية بحكمة وعقل، فهي مبدعة ولديها مهارة مهنية كبيرة وتستطيع إدارة الأعمال بكل دقة وإتقان.

السرطان والاصدقاء

أنثى السرطان شخصية عاطفية جدا، وهذا الأمر يجعل دائما تهتم بالأشخاص الآخرين، وتسعى طول الوقت على توفير السعادة للمحيطين بها، كما أنها دائما السؤال على الأصدقاء والأقارب.

ويمتلك أصدقاء أنثى السرطان مكانة كبيرة جدا في حياتها، وهذه الأمور تجعلها صديقة مخلصة ووافية جدا للجميع.

السرطان والموضة

علاقة أنثى السرطان والموضة علاقة كبيرة جدا، حيث تهتم أنثى السرطان جيدا بالموضة، فهي تريد دائما الظهور بأفضل مظهر على الإطلاق.

وذلك من حيث الملابس والعطور والحلى، فهي تفضل الاطلالة الكلاسيكية، والملابس المريحة، التي تتميز في نفس الوقت بالجمال والأنوثة.

وتميل في اختيار الالوان إلى اللون الازرق وهذا ما يبدو واضحا على معظم ملابسها، وتفضل الاكسسوارات الجاذبة والنادرة مثل اللؤلؤ، كما أنها لا تنساق وراء كافة صحيات الموضة فهي تختار ما يتناسب معاها فقط.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى