العناية بالشعر

تجربتي مع ماسك غارنييه للشعر ..10 أنواع لاستعادة صحة وجمال شعرك مهما كانت مشكلته

إذا كنتِ تحتارين في اختيار ماسك الشعر المناسب لكِ فإن ماسك غارنييه للشعر هو واحد من أهم وأبرز أنواع الماسكات الفرنسية التي يمكنك الاعتماد عليها لشعر صحي لامع وقوي، فهو من الماسكات المميزة التي تتمتع بالكثير من الفوائد التي تعالج مشاكل الشعر المتعددة، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكِ أهم أنواع ماسكات غارنييه وأهم فوائدها وكذلك المكونات الطبيعية التي يتضمنها الماسك وطريقة استخدامه بالإضافة إلى عرض أسعار الماسكات لكي يمكنك اختيار الأفضل لشعرك سواء كان جاف أو متقصف أو هايش أو متساقط أو ضعيف وغيرها من المشاكل المتنوعة، فتابعي معنا.

أنواع ماسك غارنييه للشعر

تقدم شركة غارنييه الفرنسية مجموعة من أفضل المنتجات للعناية بالشعر والبشرة، ولعل من أبرز هذه المنتجات وأهمها هو ماسك غارنييه للشعر بكل أنواعه، ومن خلال هذه السطور سوف نعرض لكِ كل أنواع ماسك غارنييه التي لا غنى عنها للحصول على شعر صحي لامع ناعم وجذاب دون أي جفاف أو تساقط أو هيشان.

أنواع ماسك غارنييه للشعر

ماسك غارنييه للشعر بجوز الهند

يعتبر هذا النوع من ماسك غارنييه للشعر هو أفضل أنواع ماسك غارنييه للشعر الخشن والجاف لأنه علاج مثالي يمكن الاعتماد عليه، فإذا كنتِ تعانين من شعرك الخشن فلا تتردي في اختيار هذا النوع الذي يحتوي ضمن مكوناته على خلاصة زيت جوز الهند بالإضافة إلى زيت المكاديميا الأفريقي.

ماسك غارنييه للشعر بجوز الهند

ماسك غارنييه بحليب اللوز Garnier Ultra Doux Nurturing Almond Milk Mask

حيث يعد حليب اللوز من أفضل المكونات الطبيعية التي يمكنك اختيارها لعلاج شعرك من المشاكل التي تواجهه، فهو يهتم في المقام الأول بصحة شعرك وتقوية بصيلاته والحصول على الشعر الكثيف الناعم، ومع الاستخدام بشكل مستمر سوف تحصلين على شعر صحي مفعم بالحيوية ويصبح ملمسه أكثر نعومة، وسعره يبلغ 499 جنيهاً مصرياً.

ماسك غارنييه بحليب اللوز

ماسك غارنييه للشعر بزيت الزيتون

لا شك أن زيت الزيتون من أهم الزيوت التي تعتني بالشعر منذ قديم الزمان، ولذلك يعتبر ماسك غارنييه للشعر بزيت الزيتون  من أفضل الأنواع التي تساعدك على حماية شعرك من الجفاف وزيادة لمعانه، هذا إلى جانب تغذية شعرك من الجذور وحتى الأطراف ومساعدته على الثبات وعدم التساقط، وكذلك فهو يخلصك من التقصف والهيشان.

ماسك غارنييه للشعر بزيت الزيتون

ماسك غارنييه للشعر بالبابايا Garnier Ultra Doux Repairing Papaya Hair Mask

هذا النوع من ماسك غارنييه من أهم الأنواع التي تحتوي على خلاصة البابايا والأملا، وهو يستخدم خصيصًا للشعر التالف، فهو تركيبة غنية تغذي الشعر الفاقد للتغذية وتعمل بمثابة قناع حماية، نظرًا لاحتوائه على خلاصة العناصر الغذائية التي تمنحك شعر رائع ويحد من التساقط، أما سعره فهو 420 جنيهاً مصرياً.

ماسك غارنييه للشعر بالبابايا

ماسك غارنييه للشعر الجاف Garnier Ultra Doux Smoothing Hair Food Mask

تقدم لنا شركة غارنييه منتج ولا أروع من منتجات العناية بالشعر الجاف، وهو ماسك غارنييه للشعر الجاف بخلاصة زيت جوز الهند الذي يساعدك على ترطيب شعرك لأنه يقوم بدور العلاج المكثف الذي يخلص شعرك من مشكلة التقصف، كما أنه يحتوي على زيت المكاديميا الأفريقي الذي يقوم بدور ترطيب شعرك الخشن، وسعر هذا الماسك هو 499 جنيه مصري.

ماسك غارنييه للشعر الجاف Garnier Ultra Doux Smoothing Hair Food Mask

ماسك غارنييه للشعر بالموز Garnier Fructis Banana Hair Food Mask

هذا النوع هو عبارة عن علاج مغذي لشعرك الجاف بخلاصة الموز وزبدة الشيا، فهو يستخدم كحمام زيت ساخن أو ماسك يوضع على الشعر بعد الاستحمام، ويمكنك الاستمتاع بنتائج رائعة بعد الاستعمال لمدة شهر تقريبًا، كما أنه خالي من السلفات والسليكون، وبالتالي فهو آمن على شعرك ولا يترك أي أثر دهني، وسعره هو 399 جنيهاً مصرياً.

ماسك غارنييه للشعر بالموز Garnier Fructis Banana Hair Food Mask

ماسك غارنييه للشعر المغذي Garnier Ultimate Blends Hair Food Aloe Vera Mask

يعتبر هذا النوع هو أفضل ماسك للشعر الدهني لأنه يحتوي على خلاصة الصبار التي تعمل على تخليص شعرك من القشرة والحكة، كما أنه يغذي الشعر ويحميه لاحتوائه على خلاصة زيت جوز الهند الذي يعتبر أفضل غذاء للشعر ويعمل على زيادة نعومته، هذا إلى جانب الترطيب العميق الذي يساهم في تغذية شعرك من الداخل إلى الخارج، ويمكنك الحصول عليه بسعر 399 جنيهاً مصرياً.

ماسك غارنييه للشعر المغذي Garnier Ultimate Blends Hair Food Aloe Vera Mask

ماسك غارنييه للشعر المصبوغ Garnier Ultimate Blends Hair Food Goji Mask

لن تنسى غارنييه أن توفر واحد من أفضل منتجاتها للشعر المصبوغ الذي يحتاج إلى عناية فائقة، فقد ظهر ماسك غارنييه للشعر المصبوغ الذي يقوم بدور علاج ملطف وبلسم يترك شعرك ناعم وصحي، فهو مزيج من مكونات طبيعية رائعة تعمل على علاج مشاكل الشعر التالف والجاف والمتساقط، هذا إلى جانب أنه يمنح شعرك المصبوغ اللمعان المضيء لأنه يتمتع بتركيبة خفيفة الوزن يمتصها شعرك بسهولة، وسعره هو 388 جنيهاً مصرياً.

ماسك غارنييه للشعر المصبوغ Garnier Ultimate Blends Hair Food Goji Mask

ماسك غارنييه للشعر بالعسل

يعد هذا النوع من أفضل أنواع ماسك غارنييه للشعر التالف، وذلك لأنه يحتوي على خلاصة غذاء ملكات النحل أو العسل الطبيعي الذي يقوم بدور رئيسي في إعادة بناء الشعر التالف ويساهم في ترميمه، إلى جانب أنه يجعل الشعر انسيابي حريري فهو يحتوي على مادة البروبوليس التي تعمل على احتفاظ الشعر بكل ما يحصل عليه من مواد مغذية تساعد في بناء ما تلف منه مرة أخرى، أما سعر هذا الماسك فهو 499 جنيهاً مصرياً.

ماسك غارنييه للشعر بالعسل

ماسك غارنييه للشعر بالافوكادو

من أفضل ماسكات الشعر التي يمكنك استخدامها هو الماسك الذي تقدمه شركة غارنييه الفرنسية العالمية الذي يحتوي على الأفوكادو، والذي يعد من أهم المكونات الطبيعية التي تعمل على ترطيب الشعر والعناية الفائقة به، بفضل احتوائه على الأحماض الدهنية ومجموعة من الفيتامينات والمعادن، بالإضافة إلى احتوائه على خلاصة زبدة الشيا التي تغذي الشعر وترطبه لفترات طويلة، كما أنها تخلص الشعر من الهيشان والجفاف، وسعر هذا الماسك هو 420 جنيهاً مصرياً.

ماسك غارنييه للشعر بالافوكادو

طريقة استعمال ماسك غارنييه للشعر

بعد شرائك ماسك غارنييه للشعر لابد أن تقومين بقراءة التعليمات بشكل جيد، وذلك لكي تتعرفي على طريقة الاستعمال وتتبعي الخطوات بشكل صحيح، وتتمثل خطوات استعمال الماسك كالتالي:

  • في البداية قومي بغسل شعرك بالشامبو قبل الاستخدام، وذلك لكي تتخلصين من أي شوائب أو ملوثات موجودة في فروة رأسك.
  • جففي شعرك بشكل جيد باستخدام منشفة قطنية واتركيه رطب قليلًا.
  • قومي الآن بوضع كمية مناسبة من ماسك غارنييه للشعر ودلكي بها شعرك برفق من بداية الأطراف وقبل الوصول إلى فروة الرأس بنحو 2 سم.
  • اتركي الماسك على شعرك لمدة خمس دقائق ثم قومي بغسله بالماء الفاتر.
  • يمكنك استخدام الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

طريقة استعمال ماسك غارنييه للشعر

فوائد ماسك غارنييه للشعر

تتعدد فوائد ماسكات الشعر التي تحتوي على مكونات طبيعية، ومن ثم نجد أن ماسك غارنييه للشعر هو من أهم الماسكات التي تمنح شعرك النتائج الفعالة وتمنحك فوائد عديدة من أهمها نذكر:

  • توفر شركة غارنييه أكثر من نوع من ماسكات الشعر الطبيعية التي يمكنك الاختيار من بينها بسهولة ما يناسب طبيعية شعرك، فهناك ماسك غارنييه للشعر الكيرلي والشعر الجاف والتالف والمتقصف والدهني وغيرها.
  • يتميز ماسك غارنييه برائحته العطرية الجميلة بفضل مكوناته الطبيعية.
  • يتميز بأنه لا يترك على شعرك أي أثر دهني.
  • يخلو ماسك غارنييه من البارابين وبالتالي فهو رائع للغاية.
  • يساعد على ترطيب شعرك وزيادة كثافته بالإضافة إلى أنه يخلصك من القشرة والتساقط.
  • يعمل على إعادة بناء الشعر من جديد وتقوية البصيلات وحماية شعرك من الجفاف.
  • يتوفر بأسعار مناسبة بالمقارنة بكثير من الأنواع الأخرى التي توجد بالأسواق.

فوائد ماسك غارنييه للشعر

تجربتي مع ماسك غارنييه للشعر

لقد كانت تجربتي أكثر من رائعة مع ماسك غارنييه للشعر بالبابايا، وذلك لأنني كنت أعاني من تكسير في شعري بسبب استخدام علاج البروتين وماسكات البروتين التي زادت من جفاف شعري وجعلته أكثر هيشان وتكسير، فكان علي أن أتوقف عن استعماله على الفور وأصبحت استخدم ماسك الترطيب من غارنييه بخلاصة البابايا مرتين في الأسبوع حتى بدأ الجفاف يقل تدريجيًا وأصبح شعري ناعم أكثر وطري، ثم أصبحت أسير على خطة محكمة وهي استخدام ماسك غارنييه ثم استخدام ماسك البروتين مرة واحدة فكانت النتيجة بالطبع أفضل بكثير وحصلت على الشعر الذي أرغب فيه.

تجربتي مع ماسك غارنييه للشعر

في ختام مقالنا نذكرك جميلتي بأن استخدام الماسكات على الشعر يعد من أهم الأمور التي ينبغي أن تندرج تحت بند الروتين اليومي لكل امرأة تبحث عن التميز، فإذا كنتِ تعانين من مشاكل الشعر لابد من ضم ماسك غارنييه للشعر إلى مجموعة مستحضرات العناية بالشعر التي تمتلكينها، كما أن شعر المرأة هو تاجها وينبغي أن تهتم وتعتني به طوال الوقت وأن تبحث عن أفضل العلاجات له لوقايته من المشاكل الكثيرة التي تصيبه.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول ماسك غارنييه للشعر

متى يوضع الماسك على الشعر؟

يوضع ماسك غارنييه للشعر بعد الانتهاء من غسل الشعر بالشامبو وتجفيفه ولكن يترك رطب قليلًا ثم توضع كمية من الماسك ويدلك بها الشعر ويترك خمس دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر.

ما هي أفضل ماسكات غارنييه للشعر الجاف؟

ماسك غارنييه بزيت جوز الهند، ماسك غارنييه بزيت الزيتون.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى