مكياج

افضل كونسيلر لحب الشباب 2025 .. 29 ماركة عالمية اختاري ما يناسبك

يعتبر الكونسيلر هو السر الخفي الذي تستخدمه النساء للحفاظ على إطلالة حيوية وبشرة خالية من العيوب، وخاصًة مع اضطرابات النوم والسهر حيث تصبح الهالات السوداء مشكلة شائعة بين الكثير، ولذا يعد الكونسيلر أفضل حل لإخفائها واستعادة مظهر جذاب، وإذا كنتِ تعانين من بقع داكنة أو آثار بثور وندبات على البشرة أو حبوب شباب، فسوف نساعدك للتعرف على افضل كونسيلر لحب الشباب للحصول على إطلالة طبيعية وبشرة مشرقة ومنتعشة.

محتوي المقال اظهار

افضل كونسيلر لحب الشباب

افضل كونسيلر لحب الشباب

1- كونسيلر ديور DIOR Backstage Face & Body Flash Perfector Concealer

يعتبر كونسيلر Dior هذا حلاً مثاليًا لإخفاء الهالات السوداء تحت العين بشكل كامل وتجديد البشرة كما أنه افضل كونسيلر لحب الشباب، فهو يوفر تغطية فعالة للبثور وحب الشباب، كل ذلك بلمسة مرطبة تدوم لمدة 24 ساعة، وتتكون 96% من تركيبة هذا الكونسيلر من مواد طبيعية، كما يحتوي على مكونات نشطة مستمدة من مستخلصات الأزهار المفيدة للبشرة.
كونسيلر ديور DIOR Backstage Face & Body Flash Perfector Concealer

2- كونسيلر تارت TARTE Shape Tape Full Coverage Concealer

تمتاز كونسيلر تارت بتقديم تغطية كاملة للهالات السوداء تحت العين ويضفي على البشرة مظهرًا غير لامع، وهو افضل كونسيلر لحب الشباب صُممت تركيبته بشكل مضاد للتكتل كما أنه مقاوم للماء، مما يجعله يدوم لمدة تصل إلى 16 ساعة.
كونسيلر تارت TARTE Shape Tape Full Coverage Concealer

3- كونسيلر كلينيك CLINIQUE Beyond Perfecting™ Foundation + Concealer

يميز كونسيلر كلينيك خفة وزنه وقدرته على ترطيب البشرة وتوفير تغطية كاملة للمنطقة تحت العين دون سد المسام، مما يجعله آمنًا للبشرة المعرضة لحب الشباب، كما يناسب هذا الكونسيلر البشرة المختلطة الجافة والدهنية، ويتوفر بعدة درجات تلبي تنوع ألوان البشرة.
كونسيلر كلينيك CLINIQUE Beyond Perfecting™ Foundation + Concealeنرشح لكِ: أفضل كونسيلر للبشرة الدهنية

4- كونسيلر ميبيلين MAYBELLINE Fit Me® Oil-Free Concealer

هذا الكونسيلر آمن على البشرة وتم اختباره من قبل أطباء الجلد والعيون أيضًا، كما أنه متوفر بمجموعة متنوعة من الدرجات ليناسب تنوع ألوان البشرة، كما يعد افضل كونسيلر لحب الشباب لأنه خالي من الزيوت.
كونسيلر ميبيلين MAYBELLINE Fit Me® Oil-Free Concealer

5- كونسيلر نارس NARS Soft Matte Concealer

يعتبر كونسيلر من نارس آمنًا لحب الشباب ومناسبًا للبشرة الدهنية، وذلك بفضل تأثيره المات غير اللامع والذي يبقى ثابتًا طوال اليوم، كما أنه يوفر تغطية كاملة للهالات السوداء ويخفي حب الشباب والبثور واحمرار البشرة ويوحد لونها في منطقة تحت العين.
كونسيلر نارس NARS Soft Matte Concealer

6- كونسيلر MILK MAKEUP Future Fluid All Over Medium Coverage Hydrating Concealer

“كونسيلر ميلك ميكب يقدم تغطية متوسطة للهالات السوداء ويتمتع بملمس ناعم وقدرة على ترطيب البشرة، هذا إلى جانب أنه خفيف الوزن مما يجعله مناسبًا لتغطية حب الشباب بل هو من افضل كونسيلر لحب الشباب يدوم لساعات طويلة، وهو يحتوي على مواد طبيعية بنسبة 92%، وهو نباتي، وخالي من البارابين والعطور والسيليكون والغلوتين.
كونسيلر MILK MAKEUP Future Fluid All Over Medium Coverage Hydrating Concealer

7- كونسيلر BAREMINERALS Original Liquid Mineral Concealer

هذا الكونسيلر يقلل من مظهر الهالات السوداء بشكل متميز ويخفي الخطوط الدقيقة، وتتميز تركيبته الكريمية بخفة الوزن ولذلك لا تسد المسام ومناسبة لحب الشباب، وتصنع 90% من مكونات هذا الكونسيلر من مواد طبيعية، كما أنه نباتي وخالي من البارابين والغلوتين والعطور الاصطناعية.
كونسيلر BAREMINERALS Original Liquid Mineral Concealer

8- كونسيلر m-61 PowerSpot Conceal

هذا النوع يستطيع أن يمنحك بشرة رائعة لأنه يصحح عيوب الوجه بفضل احتوائه على حمض الساليسيليك مع خلاصة البندق البري فهو يكافح آثار الندبات ويحمي الوجه من ظهور حبوب الشباب مرة أخرى لأنه خالي من البارابين والعطور الصناعية.
كونسيلر m-61 PowerSpot Conceal

9- كونسيلر Correct & Concealer Palette من jecca blac

هذا الكونسيلر يمنح بشرتك أفضل تغطية حيث يخلصك من عيوب البشرة وآثار الحبوب، وهو يأتي بدرجتين أحدهما باللون الوردي لإخفاء الهالات السوداء وأحدهما باللون الكريمي لعمل تغطية كاملة للبشرة والتخلص من آثار الحبوب نهائيًا.
كونسيلر Correct & Concealer Palette من jecca blac

10- كونسيلر Delete Fluide Concealer من علامة EX1 Cosmetics

الكونسيلر السائل مصمم لتغطية جميع عيوب الوجه بفضل احتوائه على تركيبة غنية بالأصباغ المركزة وخفيفة على البشرة، مما يضفي ملمسًا ناعمًا كما يحتوي هذا المنتج على 25% من الأصباغ المركزة والتي تغطي آثار حبوب الشباب والبثور وتقلل من البقع الحمراء للحصول على مظهر طبيعي.
كونسيلر Delete Fluide Concealer من علامة EX1 Cosmetics

11- كونسيلر Pinkdust Dual Action Concealer

الكونسيلر مصمم خصيصًا لمكافحة آثار الشيخوخة وهو افضل كونسيلر لحب الشباب يساعد في تحسين مظهر البشرة بشكل تدريجي كما يساهم في توحيد لون البشرة ومعادلة آثار الهالات السوداء حول العين للحصول على مظهر منتعش وبشرة حيوية.
كونسيلر Pinkdust Dual Action Concealer

12- كونسيلر Decorte Crème Concealer

هو تركيبة مبتكرة من الكونسيلر الكريمي ذو الملمس الخفيف والتقنية التي تدوم لفترة طويلة وتقضي على آثار حبوب الشباب المزعجة.
كونسيلر Decorte Crème Concealer

13- كونسيلر Young Blood Ultimate

يحتوي هذا النوع على مادة الـ أنتونين التي تحمي الجلد وتزيل النمش والتصبغات، كما أنه غني بفيتامين سي للحفاظ على نضارة وإشراقة البشرة.
كونسيلر Young Blood Ultimate

14- كونسيلر Etherealist Super Natural Concealer

هو من أفضل أنواع الكونسيلر التي تمنحك بشرة خالية من العيوب كما أنه سهل الاندماج مع الوجه، بالإضافة إلى أنه يحسن من مظهر البشرة ويمنحها إطلالة مميزة.
كونسيلر Etherealist Super Natural Concealer

15- كونسيلر TUNKAL Concealer

هذا النوع ذو تركيبة مرطبة ومنعشة تحتوي على الأصباغ التي تعكس إضاءة البشرة وتمنحها مظهر طبيعي حيث يحتوي على خلاصة البابونج والذي يعمل على تهدئة البشرة الحساسة.
كونسيلر TUNKAL Concealer

16- كونسيلر  Smart Cover Concealing Crème

هو عبارة عن تركيبة كريمية خفيفة بقوام ناعم تنساب بسلاسة على البشرة وتجف بسرعة لتمنحها ملمس مات دون الحاجة لاستخدام بودرة تثبيت، كما يمكنه إخفاء الهالات السوداء والندبات وآثار الكلف والنمش والبقع بشكل فوري في خطوة واحدة.
كونسيلر  Smart Cover Concealing Crème

17- كونسيلر Salty Girl Beauty Concealer

هذا النوع هو افضل كونسيلر لحب الشباب حيث يعمل على ترطيب البشرة وتصحيح عيوبها بشكل فعال، ويتمتع بتركيبة كريمية غنية بالمكونات العضوية مثل الزيوت والمعادن المغذية مثل زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا وزيت بذور الخروع وزبدة الكاكاو.
كونسيلر Salty Girl Beauty Concealer

18- كونسيلر من ال ايه جيرل L.A.GIRL

هو من أفضل أنواع الكونسيلر التي تخفي عيوب البشرة وهو ذو تركيبة خفيفة تساهم في إخفاء الخطوط الدقيقة والهالات السوداء.
كونسيلر من ال ايه جيرل L.A.GIRL

19- كونسيلر مرطب elf

يمتاز هذا النوع بتركيبة مثالية في تغطية عيوب البشرة حيث يحتوي على خلاصة زيت الافوكادو الذي يرطب البشرة ويحميها.
كونسيلر مرطب elf

20- كونسيلر لوريال باريس

هو عبارة عن تركيبة فريدة تمنحك لمسة نهائية رائعة وهو يأتي بقوام خفيف ويمنحك بشرة لطيفة وناعمة ويدوم لساعات طويلة.
كونسيلر لوريال باريس

21- كونسيلر انفينيتي

هو من أفضل الأنواع التي تقلل من ظهور حب الشباب كما تقلل من البثور السوداء وتعمل على إزالة البقع وتفتيح البشرة لاحتوائه على مستخلص العرقسوس.
كونسيلر انفينيتي

22- كونسيلر ديرماتيك

هو من أفضل الأنواع متعددة الاستخدامات حيث أنه يخفي الهالات السوداء ويقضي على عيوب البشرة بفضل احتوائه على فيتامين أي وحمض الهيالورونيك.
كونسيلر ديرماتيك

23- كونسيلر كولاجرا

هو افضل كونسيلر لحب الشباب حيث أنه يحتوي على فيتامين ه‍ والنياسيناميد والعرقسوس وبالتالي يقضي على الهالات السوداء ويرطب الجلد خاصًة المنطقة المحيطة بالعين.
كونسيلر كولاجرا

24- كونسيلر ريفلوشن

يدوم تأثير هذا النوع لفترات طويلة ويمكن استخدامه أنه كونتور لتحديد ملامح الوجه، فهو لا يسد المسام ولا يسبب اختراق البشرة.
كونسيلر ريفلوشن

25- كونسيلر دراكون

هو عبارة عن كونسيلر طبي يستطيع بقدرة فائقة أن يخفي الهالات السوداء بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على مواد طبية فعالة تتمتع بتأثير مزدوج يحمي البشرة من البثور ويقضي على حب الشباب.
كونسيلر دراكون

26- كونسيلر ايف سان لوران

يعتبر من أفضل الأنواع التي تقضي على الهالات السوداء حيث يحتوي على الكافيين الذي يخفف من الانتفاخ حول العين بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك.
كونسيلر ايف سان لوران

27- كونسيلر رير بيوتي RARE BEAUTY Positive Light Under Eye Brightener

هذا الكونسيلر هو افضل كونسيلر لحب الشباب يمنحك بشرة مشرقة خالية من العيوب ويقضي على الهالات السوداء والخطوط الدقيقة.
كونسيلر رير بيوتي RARE BEAUTY Positive Light Under Eye Brightener

28- كونسيلر بوبي براون BOBBI BROWN Intensive Skin Serum Concealer

هو تركيبة فريدة تمنحك تغطية خفيفة تقاوم التصبغات وعلامات الشيخوخة كما أنه يفتح البشرة ويوحد لونها.
كونسيلر بوبي براون BOBBI BROWN Intensive Skin Serum Concealer

29- كونسيلر IT Cosmetics Bye Bye Dark Spots Concealer + Brightening Serum

يحتوي هذا النوع على حمض الهيالورونيك والكافيين ويمنحك تغطية متوسطة للبقع الداكنة والهالات السوداء.
كونسيلر IT Cosmetics Bye Bye Dark Spots Concealer + Brightening Serum

تجربتي مع افضل كونسيلر لحب الشباب

لقد قمت بتجربة نوع رائع من الكونسيلر والذي يعتبر بالنسبة لي افضل كونسيلر لحب الشباب وهو كونسيلر دراكون والذي يحتاج مني إلى مقال كامل لأتحدث عنه وعن جماله فهو خفيف للغاية على العين ولا يسبب أي تشققات ويأخذ لون الجلد فلا يشعرك بأي تغيير، كما أن دمجه سهل للغاية خاصًة في منطقة حول العينين وهي أكثر المناطق التي تتعرض لدي للبقع والهالات، ولم أجد منه أي ضرر لبشرتي بل منحني شكل حلو للغاية ومكوناته رائعة للغاية أهمها مستخلص العرقسوس والألف البيوتين إلى جانب الهيالورونيك أسيد ويحمي من أشعة الشمس وأتمنى أن تقوموا بتجربته لأنه يستحق التجربة.

تجربتي مع افضل كونسيلر لحب الشباب

في النهاية فإن اختيار افضل كونسيلر لحب الشباب أصبح أمر بسيط للغاية لأنه يمكنك البحث من خ موقعنا لاختيار أفضل نوع واستخدامه بشكل منتظم للحصول على أفضل النتائج.

أسئلة متكررة حول افضل كونسيلر لحب الشباب

هل الكونسيلر يخفي آثار الحبوب؟

بالفعل يساعد الكونسيلر على إخفاء آثار الحبوب ومع الاستخدام المنتظم يساعد على التخلص منها والحصول على بشرة مثالية.

ما هو افضل كونسيلر للبشرة الدهنية وحب الشباب؟

كونسيلر elf، كونسيلر ميبيلين وكذلك كونسيلر ديرماتيك.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى