العناية بالشعر

افضل فرشاة فرد الشعر..10 أنواع هي الأفضل استمتعي بالتجربة

من منا لا تحب أن ترى شعرها مفرود وناعم أملس، بالتأكيد إنه حلم كل أنثى والذي يمكن الحصول عليه من خلال فرد الشعر بفرشاة مخصوصة، لتحصلي على حلمك في متناول يدك تابعينا في قائمة افضل فرشاة فرد الشعر التالية.

أيهما أفضل مكواة الشعر أم فرشاة الشعر الكهربائية

تحتار المرأة عند اختيارها لأدوات العناية بشعرها ما بين المكواة والفرشاة وأيهما أفضل لاقتنائه في النقاط التالية عقدنا لك مقارنة بسيطة لتستعيني بها عند اختيارك :

بالنسبة لمكواة الشعر فهي تناسب:

  •  الشعر الكثيف المجعد جدًا الذي يصعب تصفيفه
  •  تتطلب درجة الحرارة المرتفعة لمسة بسيطة لتجنب التلف
  •  نتائج أسرع، لكنها لا تضيف حجمًا
  •  أفضل للاستخدام غير المتكرر مرة واحدة في الأسبوع أو أقل
  • أقل تكلفة من الفرش الساخنة

فرشاة فرد الشعر تناسب

  • الشعر المتوسط ​​إلى الرقيق أو التالف يمكن استخدامها يوميًا
  •  انخفاض درجات الحرارة لتقليل فرص إتلاف الشعر
  •  تستغرق وقتًا أطول قليلاً، لكنه يضيف لمعانًا ويحافظ على الحجم
  •  أغلى قليلا مقارنة بالمكاوي المسطحة
  •  تعمل أيضًا على الشعر الكثيف ولكن قد يستغرق وقتًا أطول قليلاً حتى يج
  •  ينعم ويضفي كثافة ويضيف لمعانًا.
  •  مثالي لإنعاش الشعر بين تغييرك لأنواع الشامبو

عيوب فرشاة الشعر الكهربائية

تخشى بعض السيدات من استخدام فرشاة فرد الشعر خشية تأثيرها السيء على الشعر، ولكن هل هناك أضرار حقيقية من استخدام فرشاة فرد الشعر، فيما يلي توضيح عيوب فرشاة فرد الشعر:

  • لا يجب استخدامها على الشعر المبلل لتجنب احتمال احتراقه لذا يجب أن يجف الشعر أولاً.
  • الشعر الكثيف والمجعد لن يحصل على نفس النتيجة المرغوبة والمعتادة من المكواة.
  • الإفراط في استخدام فرشاة فرد الشعر قد يؤدي إلى تقصفه وبهتانه وتساقطه لذا من الأفضل عدم الإفراط في استخدامها مع الاستعانة بواقي الشعر للحفاظ عليه وخاصة إذا كان رقيق.

فرشاة فرد الشعر من بيبي ليس DIAMOND SMOOTHING HEATED BRUSH

فرشاة فرد الشعر من بيبي ليس إن الماسية تقدم لك التحكم في التجعد بالتقنية الأيونية الفائقة وهذه التقنية مثالية للشعر المجعد والمعرض للتجعد يتم فرد الشعر بيسر وسلاسة وسهولة للحصول على مظهر ناعم وجميل مع حجم طبيعي، كل ما عليكي هو تصفيف وتمشيط شعرك للحصول على نعومة سريعة وسهلة ولمعان مرئي بمنتهى السهولة.

افضل فرشاة فرد الشعر من رش برش Myonic Plus Brush

ينبعث المؤين من الأيونات السالبة في شعرك لاستعادة توازن الشعر الذي يزيل شحنات الكهرباء الساكنة مباشرة وينعم خصلة الشعر للحصول على شعر أنعم بشكل ملحوظ.

فرشاة الشعر من كونير  The Knot Dr.® All-In-One Smoothing Dryer Brush CONAIR

يمكنك الآن فرد الشعر مع هذه الفرشاة الرائعة وكذلك بتجفيفه وتسريحه بخطوة واحدة سهلة بفضل InfinitiPRO من Conair مع فرشاة تجفيف تنعيم البشرة The Knot Dr. All-in-One.  مجهزة بـ 136 شعيرات Flexalite  متباعدة بالطريقة الصحيحة لفك تشابك الشعر بدون ألم هذا التصميم الأساسي يعمل على تنعيم العقد بسرعة وسهولة، لفرد الشعر ببساطة.

أفضل ماركات فرش الشعر MiroPure S102 2-In-1 Ionic Enhanced Hair Straightener Brush With Anti-Scald Feature

مجموعة العناية بالشعر فهي فرشاة تسخين 2 في 1 MCH وفرشاة أيونية لتمليس الشعر وفرده توفر تقنية السخان المعدني (MCH) في الفرشاة درجة حرارة مثالية ثابتة في أي وقت من الأوقات، كما يمكن أن تسخن فرشاة فرد الشعر في دقيقة واحدة، في حين أن المولد الأيوني المزدوج يمنح الشعر مظهرًا ناعمًا وحريريًا ولامعًا طبيعيًا عن طريق إغلاق فروة الرأس وفرد الشعر كما يمكنك الاطلاع على أفضل مشط حراري للشعر لشعر مثالي .

فرشاة شعر Jose eber 3D CERAMIC STRAIGHTENING BRUSH

مع فرشاة جوزيبر ثري دي السيراميك احصلي على تمليس شعرك وفرده وتصفيفه باستخدام فرشاة فرد الشعر الرقمية المتكاملة والتي تعمل التكنولوجيا المزودة بها على منحك تأثير التمليس الذي تمنحه لك للمكواة مع فارق السهولة باستخدام الفرشاة، تعمل شعيرات السيراميك كعامل تنعيم ولامع الفرشاة رائعة للشعر المجعد أو المموج أو الكيرلي، ضعيها في الحقيبة لتنشيطه ولمسه في أي مكان وفي أي وقت.

فرشاة فرد الشعر من فيليبس Style Care Essential Heated straightening brush

فرشاة فرد الشعر تترك الشعر أملس بشكل طبيعي ولامع بشكل جميل في خمس دقائق فقط، حيث تعمل تقنية ThermoProtect وتصميم الشعيرات معًا للحصول على شعر صحي وخالي من التجاعيد والتموج.

فرشاة فرد الشعر من باناسونيك Hair Styler EH-KE46VP655

تقدم شركة باناسونيك الترطيب الأيوني للشعر اللامع الذي ترغب فيه كل امرأة  أثناء تصفيف شعرها، تنبعث من الفرشاة الأيونات السالبة التي تغلف سطح الشعر بلطف، مما يجعل شعرك لامعًا كما تحلمي.

فرشاة فرد الشعر من غاربرييل

طريقة فرد الشعر بالفرشاة بدل من المكواة وغيرها من المستحضرات أصبح هو الشائع لدى كثير من النساء وأصبحت الفرشاة التي تفرد الشعر صديق الحقيبة ومن افضل فرشاة فرد الشعر التي يمكن تجربتها هي فرشاة فرد الشعر غاربرييل لها ستة من درجات تحكم الحرارة 2 في 1 مشط للشعر المفرود ومشط للشعر المجعد.

فرشاة شعر سيراميك من رامه الكهربائية GA.MA Italy 4D Ozone Ionic Hair Brush

الفرشاة لتصفيف مثالي، مع الأوزون والأيونات لتنقية الشعر وتقويته، مما يجعله سهل التصفيف ومليء باللمعان، شعر أكثر شبابًا وسميكًا ومليء بالانتعاش، فروة رأس نقية مليئة بالأكسجين وداعا للتجعد.

فرشاة فرد الشعر من أسافيا AsaVea Portable Electric Hair Straightening Brush

فرشاة أسافيا الشهيرة والتي تمنح نتائج رائعة ومذهلة تتيح لك فرشاة تمليس الشعر فرد شعرك في المنزل بمفردك كما تتيح لك الشاشة الكريستالية التحكم في درجة الحرارة ومراقبتها بسهولة كما أنها مزودة بسلك الكهرباء الدوار بزاوية 360 درجة حيث يمكنك حمل الجهاز في أي زاوية للحصول على أفضل نتائج تمليس الشعر.

فرشاة فرد الشعر فيم جولي Fem Jolie Electric Hair Straightener Brush

تتمتع FemJolie أيضًا بآراء إيجابية لذا يمكن اعتبارها من افضل فرشاة فرد الشعر تأتي FemJolie في ثلاث خيارات وألوان أنيقة الأبيض والأرجواني والأسود تتميز بشاشة عرض درجة الحرارة الرقمية، وسلك دوار لسهولة الاستخدام  كما أنها مناسبة للسفر، لذا  Fem Jolie تأتي في مرتبة متقدمة في افضل فرشاة فرد الشعر أو فرشاة تمليس الشعر والتي أصبحت تحظى بشعبية كبيرة.

 

افضل فرشاة فرد الشعر Apalus Hair Straightening Brush

تمنحك فرشاة تمليس الشعر Apalus نتيجة احترافية سريعة لشعر حريري أملس في دقائق كما حلمت، وتتيح لك الاستعداد سريعًا للخروج في ساعات الصباح الحرجة، بدلاً من تضييع الوقت مع مجففات الشعر يومًا بعد يوم.

افضل فرشاة فرد الشعر

فرشاة شعر كهربائية من ارزوم AR5036

ما دمت قد وصلتي إلى هنا فقد وصلت لأحد أهم وافضل فرشاة فرد الشعر وهي من أرزوم مع فرشاة أرزوم سوف تحصلي على أعلى مما كنت تتوقعيه وهي بالتأكيد عملية وممتعة على حد سواء مقارنة بأدوات تمليس الشعر الأخرى الفرشاة سهل الاستخدام وفعالة حتى مع الشعر الكثيف والرقيق جدًا، ويجعل الشعر أملسًا وناعمًا ومفرود في وقت قصير أقل من  خمس دقائق.

أسئلة وأجوبة حول افضل فرشاة فرد الشعر

أيهما أفضل فرشاة أسافيا Asavea أم فرشاة فيم جولي Fem Jolie ؟

لا يمكن تفضيل أحدهما عن الاخرى لكن خبراء التجميل وضعوا فرشاة أسافيا في مرتبة متقدمة بوصفها الأفضل.

ما الذي تقدمه فرشاة فرد الشعر الكهربائية عن الفرشاة العادية؟

تقدم فرشاة فرد الشعر العمل بالأيونات والتي من شأنها فرد الشعر جيداً على خلاف الفرشاة العادية التي تكتفي فقط بتصفيف الشعر.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى