لايف ستايل

افضل شواية كهرباء ..اختاري من بين 23 نوع الأبرز في الأسواق العربية

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون تناول الأطعمة المشوية والتي تحتاج إلى شواية ذات جودة عالية وكفاءة مميزة، وإذا كنت في حيرة من عناء البحث عن شواية كهربائية تحمل كثير من المميزات فإننا من خلال هذا المقال سوف نتعرف معكم على مجموعة رائعة من أفضل أنواع الشوايات التي يمكنك الاختيار من بينها بكل سهولة بعد التعرف على مميزات وعيوب كل منها، فإذا كنت تبحث عن افضل شواية كهرباء سوف نوفر لك كل ما تحتاج إليه من معلومات مرفقة بالصور لتختار بعناية، فتابعوا معنا الآن.

كيفية اختيار افضل شواية كهرباء

لكي تتمكن من شراء افضل شواية كهرباء لابد من اختيارها بعناية سواء شواية كهربائية دجاج أو لحوم أو خضروات وغيرها، أو أنك تختارها لكي تفي بكل الأغراض، على كل حال لابد أن تركز على عدة عوامل وهي:

  • منطقة الشوي هي العامل الأول ولذلك لابد أن تحدد مقدار الطعام وهل سيحتاج منك منطقة شواء كبيرة تستوعب وجبات كبيرة أم منطقة شواء صغيرة للاستعمال داخل المنزل وشواء وجبة صغيرة
  • المشابك فأنت بحاجة إلى شواية جيدة التوصيل الكهربائي لطهي طعامك المفضل ولابد أن تكون المشابك الموصلة طويلة الأمد ولا تصدأ فاخترها بحكمة.
  • الطاقة ومعرفة المقدار الكهربي الذي تستهلكه الشواية فإن كانت منخفضة الطاقة سوف تكون فاتورة الكهرباء قليلة والعكس، فحاول شراء شواية تمنحك درجة حرارة عالية وتوفير في الطاقة الكهربائية في نفس الوقت.
  • إعدادات التحكم في درجات الحرارة حيث أنها توفر لك درجات حرارة تبدأ من 3,4,5,6 على التوالي ولابد من شراء شواية بعدد كبير من إعدادات الحرارة لكي تتيح لك طهي الطعام بشكل أفضل.
  • ميزان الحرارة أو مقياس درجة الحرارة لكي تعرف هل تحتاج أن تزيد درجة الحرارة أم تقللها لطهي طعامك بشكل أفضل.
  • الإغلاق التلقائي والمؤقت حيث يتوقف التشغيل بشكل تلقائي عند نضج الطعام، كما يمنع ارتفاع درجة الحرارة ويقي الطعام من الاحتراق، أما المؤقت فهو يكون لضبط الوقت المناسب للشواء وتتوقف بعد ذلك الشواية بشكل تلقائي.
  • العجلات من الأمور الهامة للأشخاص الذين يفضلون الشوي في الحدائق وغيرها من الأماكن الخارجية.

أفضل شواية كهربائية

سوف نستعرض معكم مجموعة كبيرة من الشوايات المتميزة التي أثبتت نجاحها على مدار سنوات عدة، كما سنذكر كافة التفاصيل عنها من خلال هذه السطور وكذلك سوف نذكر أسعارها كي تتمكنين من شراء افضل شواية كهرباء مناسبة لكِ.

شواية كهربائية Griddler Elite

هذه الشواية الكهربائية هي من أهم الخيارات التي يمكنك اختيارها، فهي تناسب المطابخ الصغيرة لأنها افضل شواية كهرباء صغيرة وتوفر مساحة تخزين داخل المطبخ ويمكنك طهي الطعام عليها بسهولة وبشكل مثالي، ومن أهم مميزاتها  التي جعلت منها افضل شواية كهرباء يمكنك اقتناؤها، نجد ما يلي:

  • وجود ست خيارات للطهي وهي عبارة عن شواية ملامسة، مكبس بانيني، صينية كاملة، نصف شواية، نصف صينية، ذوبان علوي.
  • ألواح الشواية قابلة للإزالة والعكس ولا تقوم بلصق الطعام ودرجة الحرارة تصل إلى 500 درجة فهرنهايت لمدة تصل إلى دقيقتين في المرة الواحدة.

شواية كهربائية Griddler Elite

شواية كهرباء كينوود Kenwood Electric Health Grill

تعتبر هذه الشواية هي إحدى الخيارات الأفضل على الإطلاق خاصًة في المملكة العربية السعودية، فهي تتمتع بكفاءة وقدرة عالية للغاية ولها الكثير من المميزات التي رشحتها لتكون ضمن قائمة افضل شواية كهرباء معنا اليوم، والتي من أهمها ما يلي:

  • تساهم في شوي جميع الأطعمة من خضروات ولحوم ودجاج.
  • تحتوي على صفائح لا يلتصق بها الطعام كما أنها تعمل بقوة 1700 واط.
  • تم تصميمها بمادة الألومنيوم لضمان السلامة والأمان.
  • تتضمن مقبض معزول من الحرارة لسهولة الاستخدام.

 

شواية كهرباء كينوود Kenwood Electric Health Grill

عيوب شواية كينوود

رغم أن شواية كينوود تعد من أفضل أنواع الشوايات الكهربائية إلا أنها تتضمن بعض العيوب ومنها ما يلي:

  • صعوبة توصيل سلك الكهرباء في كل مرة لأنه غير دائم التوصيل كما أنه قصير.
  • تستهلك كثير من الكهرباء عند الشواء أو التسخين.
  • لا يوجد مثبت لغطاء الشواية.
  • أما سعر شواية كينوود فهو 289 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 1099 جنيه مصري، 189 درهم إماراتي.

شواية Weber Q 1400 Electric Grill

تعتبرشواية ويبر افضل شواية كهرباء يمكنك شرائها لأنها تتميز بقوة 1560 واط وسلكها طوله نحو 6 أقدام، وتتميز كذلك بتصميمها الخارجي الأنيق وجسم من الألومنيوم لمزيد من الأمان، تحتوي كذلك على مقبض كبير ومقابض تحكم جانبية، كما أن شبكات الطهي من الحديد الزهر المطلي بالبورسلين، ولكن أهم عيوبها أنها لا تمتلك مؤقت للتحكم في درجة الحرارة، ويمكنك الحصول عليها بسعر 329 دولار وتعتبر من أغلى أنواع الشوايات الكهربائية على مستوى العالم.

شواية Weber Q 1400 Electric Grill

شواية Breville BGR820XL Smart Grill

هذه الشواية من أفضل أنواع الشوايات الكهربائية التي تم طرحها بالأسواق، فهي تتميز بأنها تعمل على دمج مستشعرات الحرارة في ألواح الشواء وتعوض انخفاض درجة الحرارة عند وضع الطعام البارد على السطح المسخن، وهذا الأمر يعيد الطعام إلى درجة التسخين المطلوبة وهي تمتاز بلوحات قابلة للإزالة وآمنة في غسالة الأطباق ولها قدرة 1800 واط ولها ست إعدادات ارتفاع قابلة للتعديل، وسعرها يصل إلى 299.95 دولار.

شواية Breville BGR820XL Smart Grill

شواية George Foreman 15 Serving Electric Grill

تعتبر George Foreman هي علامة تجارية معروفة ومشهورة لتقديم منتجات الشواء، ومن المعروف عن هذه الشواية أن من أهم مميزاتها أنها افضل شواية كهرباء تعمل بدون دخان، وذلك لأنها تنتج دخان أقل بنسبة 85% عن باقي أنواع الشوايات الأخرى، وهي تحتوي على لوحات تقوم بطهي الطعام أسرع ثلاث مرات بالمقارنة بعلامات تجارية أخرى معروفة، كما توفر خمس إعدادات للحرارة وتزيل نحو 42% من دهون الطعام، وتتميز بطلاء قوي مقاوم للالتصاق ويمنكك تنظيفها بكل سهولة، وسعرها يبلغ نحو 109.99 دولار و1013 درهم إماراتي.

شواية George Foreman 15 Serving Electric Grill

افضل شواية كهرباء فيليبس Philips HD4419

تعتبر افضل شواية كهرباء من فيليبس وذلك لكونها تتمتع بدرجة مئوية للسطح تبلغ حوالي 250 درجة، وسطحها ناعم لكي يقدم أفضل المأكولات من لحوم أو خضروات وغيرها، تمتاز بمواد غير لاصقة وأقدام قوية تمنع الانزلاق وكذلك الغطاء المصنوع من مادة الاستانلس ستيل وتعمل بقدرة 2300 واط وأهم عيوبها أنه من الصعب تنظيفها إذا ما كانت باردة، أما سعر فيليبس شواية كهربائية كارفور مصر هو 2299، وفي المملكة العربية السعودية بسعر 336 ريال سعودي، وفي الإمارات بسعر 357 درهم إماراتي.

افضل شواية كهرباء من فيليبس Philips HD4419

شواية كهربائية PowerXL Smokeless grill

هذه الشواية تمتاز بأنها لا تصدر دخان، فإذا كنت ترغبين في شواء بعض اللحم أو الدجاج أو النقانق أو البرجر ولا ترغبين في وجود دخان نتيجة الشواء، فإن هذه الشواية مثالية وتعد افضل شواية كهرباء يمكنك إعداد الطعام من خلالها دون قلق، كما أنها ذات تصميم بسيط وسعرها هو 117.98 دولار.

شواية كهربائية PowerXL Smokeless grill

افضل شواية كهرباء Delonghi BG24

هذه الشواية تعمل بقوة 1500 واط وتساعد في تحسين الطهي بالحفاظ على الطعام غزير مع الغطاء الزجاجي المقسي، ويلزم كمية من الزيت ويحيط بها درع رش غير لاصق لمنع التناثر حول الحافة ويظهر ضوء مؤشر عندما تسخن الشواية، وسعرها يبلغ 62.99 دولار.

افضل شواية كهرباء Delonghi BG24

شواية كهربائية فريش رمادي MKG300

تعتبر هذه الشواية واحدة من الشوايات المتميزة التي تعمل بقوة 2000 واط وسطح الطهي الخاص بها غير قابل للالتصاق ويمكن استخدامها بدرجات حرارة متفاوتة حسب نوعية الطعام، كما أنها تأتي مزودة بغطاء زجاجي يمكنك من خلاله متابعة الطعام، وسعرها هو 1199 جنيه مصري، لذا فهي تعد اختيار مناسب لاقتنائها في منزلك.

شواية كهربائية فريش رمادي MKG300

شواية كهربائية بيليت إن من فاجور

تعتبر ماركة فاجور من الماركات التي حازت على شهرة واسعة لأن منتجاتها المنزلية جيدة للغاية، وهذه الشواية تعتبر افضل شواية كهرباء تعمل بقوة 2400 واط ويمنكك من خلالها تحضير أطعمة مشوية رائعة وبطريقة صحية آمنة، وهي تتميز بالعديد من الخصائص التي تساعد في إزالة الدهون وتمنع التصاق الطعام وكذلك سطحها سهل التنظيف، وسعرها هو 5399 جنيه مصري ويبدو من أبرز عيوبها لأنه مرتفع للغاية.

شواية كهربائية بيليت إن من فاجور

شواية كهربائية من هوم KS3350

تعتبر هذه الشواية صغيرة الحجم لكنها تحمل كثير من المميزات التي تجعلها افضل شواية كهرباء مسطحة، لأنها تعمل بقوة 2000 واط، وتمتاز بجودتها وسعرها الملائم ويمكنها تحضير اللحوم الشهية والدجاج اللذيذ، وتمتاز كذلك بسطح غير لاصق ومن السهل استخدامها وكذلك تنظيفها، أما سعرها فهو 739 جنيه مصري.

شواية كهربائية من هوم KS3350

شواية ماستر من ميانتا Mienta HG34109A

هذه الشواية تعمل بقوة 2200 واط ويمكنها شوي الطعام بشتى أنواعه من دجاج ولحوم وخضروات وبأقل نسبة من الدهون، كما أنها تمتاز بسطح غير لاصق وغطاء زجاجي لمتابعة الطعام كما أنها تتكون من أجزاء منفصلة تساهم في تنظيفها الجيد، أما سعرها فهو 1255 جنيه مصري، لذا فهي تنضم معنا لقائمة افضل شواية كهرباء رخيصة.

شواية ماستر من ميانتا Mienta HG34109A

 

افضل شواية كهرباء من بلاك اند ديكر LGM70-B5

هذه الشواية واحدة من أفضل أنواع الشوايات الكهربائية بلا منازع، فهي آمنة الاستخدام وتحتوي على وعاء غير قابل للالتصاق، وهي تعتبر صحية وتساعدك في تناول الطعام دون أن يفقد أي من العناصر الغذائية الهامة بالإضافة إلى أنها سهلة الاستخدام وعملية بطريقة كبيرة وتحتوي على مقابض يد عازلة للحرارة وباردة الملمس عند الاستخدام كما أنها محكمة الغلق وتحتوي على ضمان لمدة عامين وتعمل بقوة 2200 واط، لكنها تستهلك قدر كبير من الكهرباء وسلك الشواية قصير، وسعرها هو 2350 جنيه مصري، وفي السعودية بسعر 204 ريال سعودي.

افضل شواية كهرباء من بلاك اند ديكر LGM70-B5

شواية سينبو الكهربائية SBG 7102

تعتبر هذه الشواية هي افضل شواية كهرباء موجودة في المملكة العربية السعودية بشكل كبير، ويوجد عليها إقبال شديد بسبب مميزاتها المتعددة التي من أهمها أنها تمتلك خمس مستويات لدرجات الحرارة وتعمل على شوي جميع أنواع الطعام وتم تصميمها بهيكل صلب ومتين ولها مقبض معزول عن الحرارة، كما أنها آمنة الاستخدام وسهلة الاستعمال والتنظيف وتعمل بقوة 2000 واط، ولكن أهم عيوبها أن سلك التوصيل الكهربائي مصنوع من مواد رديئة، وسعرها هو 144 ريال سعودي

شواية سينبو الكهربائية SBG 7102

شواية كهربائية Yulan

تعد من أفضل الشوايات التي توجد في الإمارات والإقبال عليها شديد، فهي تحتوي على أرجل ثابتة وتعتبر صحية بدرجة كبيرة ومصنوعة من الألومنيوم لمنع الالتصاق، لكنها قد تحتاج لوقت طويل لإعداد بعض الوجبات، وسعرها هو 124 درهم إماراتي.

شواية كهربائية Solis Deli

هذه الشواية تعد من أبرز الأنواع ضمن قائمة افضل شواية كهرباء التي نتحدث عنها اليوم نظراً لأنها تمتاز بكبر حجمها واتساعها لتستوعب كميات كبيرة من الطعام، فهي مكونة من عدة قطع وتمتاز بشكلها وتصميمها الجميل وبالتالي تساعد في تقليل الفوضى داخل مطبخك لأنه من السهل تحريكها من مكان لآخر، وسعرها مرتفع للغاية فهي تبلغ 2499 درهم إماراتي.

شواية كهربائية Solis Deli

شواية كهربائية كونتاكت MT-F20B

حازت هذه الشواية على تقييم أنها افضل شواية كهرباء في مصر لأنها تحتوي على قاعدة تثبيت رباعية سميكة تضمن التثبيت والتوزيع المثالي للحرارة، وسطحها كبير وواسع وتساعد في شوي الوجبات بسرعة ويتميز هيكلها الخارجي بلمسه البارد، أما سعرها فهو 888 جنيه مصري.

شواية كهربائية كونتاكت MT-F20B

شواية كهربائية ميدياتك MT-F01

تعتبر شواية ميدياتيك من أفضل الشوايات الكهربائية العملية سهلة الاستخدام، وقد تم تزويدها بنظام الطهي السريع الذكي لكي تناسب شوي جميع الوجبات كما تحتوي على سطح شفاف لسهولة متابعة الطعام كما أنها واسعة وتستوعب كمية كبيرة، أما سعرها فهو 850 جنيه مصري.

شواية كهربائية ميدياتك MT-F01

شواية Kumtel الكهربائية

هذه الشواية من كيوميت تحتوي على مقبض عازل للحرارة، كما أنها لا تفقد الطعام أي من العناصر الغذائية الضرورية، وهي تحتوي على صمام للتنفيس لضمان الأمان والسلامة، ولكن حجمها صغير فلا تستوعب كمية كبيرة من الطعام وسعرها هو 260 جنيه مصري.

شواية Kumtel الكهربائية

شواية كهربائية Tech Wood Electric BBQ Grill

هذه الماركة تشتهر بأنها عالية الجودة ومنتجاتها طويلة الأمد ومساحة الطهي بها هي 240 م وبالتالي يمكنها إطعام أكثر من 15 فرد، وبالتالي فهي مناسبة لحفل صغير في منزلك، وتحتوي على شبكات طهي فاخرة من البورسلين، وبها غطاء ووعاء متشابكين يساعدان في التسخين السريع للطعام، كذلك تعد من نوع شواية كهربائية دوران كما تعتبر شواية كهربائية كبيرة الحجم ولا تنتج مزيد من الدخان وبها ضمان لمدة 36 شهر، أما سعرها فهو 95.97 دولار، كل هذا يجعل منها افضل شواية كهرباء يجب ألا تترددي في اختيارها.

شواية كهربائية Tech Wood Electric BBQ Grill

شواية كهربائية Kenwood HG266 Electric Grill

تعتبر هذه الشواية من أهم منتجات الشواء التي تقدمها ماركة كينوود العالمية، فهي تعمل بقدرة 2000 واط ولها تصميم رائع يسهل استخدامها، وهي أيضًا مزودة بتقنيات حرارية تساعد في الحفاظ على درجة حرارة الشواء كما أنها سهلة التنظيف، بالإضافة إلى أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ولها مؤشرات تحكم متعددة>

هذا إلى جانب أنها مثالية في طهي الأطعمة التي تفضلها في وقت قياسي وسعتها كبيرة بالمقارنة بكثير من الشوايات الأخرى، كما أنها تحتوي على مقابض عازلة للحرارة، ولكن من أهم عيوبها قصر حجم مساحة كابل التوصيل الكهربائي وتستهلك قدر كبير من الكهرباء وسعرها مرتفع بالنسبة لأنواع أخرى جيدة، وسعرها في مصر هو 1125 جنيه مصري، وفي السعودية 259 ريال سعودي، وفي الإمارات هو 219 درهم إماراتي.

شواية كهربائية Kenwood HG266 Electric Grill

شواية كهربائية Zojirush EB-DL C10

هذه الشواية تعتبر افضل شواية كهرباء للدجاج لأنها مصنوعة من مادة السيراميك مع طلاء من التيتانيوم الغير لاصق، وهناك إمكانية للتحكم السلس في درجات الحرارة ولذلك فهي الخيار الأفضل بين كثير من الأنواع ودرجات الحرارة بها تترواح ما بين 176 فهرنهايت إلى 410 فهرنهايت وهناك ضمان لمدة عام، أما سعرها فهو 860 درهم إماراتي.

شواية كهربائية Zojirush EB-DL C10

شواية كهربائية Char Broil Grill 240

إذا كنت تهوى شوي الدجاج أو اللحوم في حديقة منزلك فإن هذه الشواية هي الخيار الأمثل لأنها افضل شواية كهرباء عمودية تمتاز بكثير من المميزات، فهي قادرة على إقامة حفل كامل في حديقتك كما أنها تأتي بتصميم متين، كما تتيح للطعام تسوية بالأشعة تحت الحمراء لكي ينضج من كل الجوانب دون أن يحترق كما تحتوي على أرفف جانبية قابلة للطي، أما لمعرفة كم سعر الشواية الكهربائية؟ فهي تبلغ 159 دولار.

شواية كهربائية Char Broil Grill 240

 

مميزات وعيوب الشواية الكهربائية

هناك مجموعة من المميزات التي تتضمنها الشواية الكهربائية وهي تتمثل في:

  • حجم الشواية من أهم مميزاتها لأن الشواية الصغيرة يمكن أن تتناسب مع المطابخ الصغيرة، أما الشواية الكبيرة فهي تصلح في الحدائق والأماكن الخارجية وكذلك تستوعب كمية كبيرة من الطعام.
  • السعر والتكلفة حيث أن أغلب شوايات الكهرباء متوسطة في السعر ولا تستهلك كثير من الكهرباء.
  • السلامة حيث تعتبر اختيار آمن لأن هناك أنواع لا ينتج عنها دخان كما أن أغلبها تتوقف تلقائيا عند انتهاء طهي الطعام وهذا لا يوجد في الشوايات التي تعمل بالغاز.
  • سهولة الاستخدام والتوصيل بالكهرباء كما أن الصيانة متوفرة طوال الوقت ويمكن غسلها وتنظيفها بسهولة.

عيوب الشواية الكهربائية

من أهم العيوب التي تتضمنها الشواية الكهربائية نجد ما يلي:

  • النكهة قد يفقدها الطعام مثل اللحوم والتي تكون أفضل مع شواية الفحم ولكن حسب نوع الشواية الكهربائية أيضًا.
  • درجة الحرارة المرتفعة تجعل الشواية تستهلك كهرباء بشكل كبير.

طريقة استخدام الشواية الكهربائية

لمعرفة كيف تعمل الشواية الكهربائية؟ وطريقة استخدامها الصحيحة اتبعي الخطوات التالية:

  • قومي بتشغيل الشواية في البداية حتى تلاحظي احمرار أعمدتها الحرارية.
  • ضعي الشبك لكي تستعدي لتوزيع قطع اللحم أو الدجاج، واختاري المستوى المناسب لابتعاد الشبك عن الحرارة.
  • احرصي على تنظيف الشبك بشكل جيد بعد الانتهاء من شوي الطعام ولكن بعد أن تبرد.

أما إذا كانت الشواية مفتوحة:

  • ضعي الشواية على سطح مستوي.
  • رشي بخاخ الطهي على الشواية برفق قبل الشوي.
  • قومي بضبط درجة الحرارة بحسب الطعام الذي تقومين بشويه.
  • ضعي الطعام على الشواية باستخدام الملقط حتى نصف التسوية ثم اقلبيه على الجانب الآخر.
  • بعد الانتهاء افصليها من الكهرباء واتركيها تبرد ثم نظفيها جيدًا.

طريقة تنظيف الشواية الكهربائية

لابد من خطوات معينة لتنظيف شواية الكهرباء وهي:

  • في البداية افصلي الشواية عن الكهرباء.
  • اتركي الشواية تبرد ثم ضعي الألواح القابلة للفك في وعاء مع سائل تنظيف وماء أو ضعيها في غسالة الأطباق.
  • الأجزاء الغير قابلة للفك استعملي ثلاث طبقات من المناشف الورقية وامسحيها ونظفيها بعناية.

تجربتي مع افضل شواية كهرباء

من خلال استخدامي لأفضل شواية كهربائية أذكر تجربتي الشخصية مع شواية كينوود الكهربائية المميزة التي تمتعت معها بمميزات رائعة وأصبحت لا استغنى عنها أبداً في منزلي، فقد كنت أبحث عن نوع جيد وتتبعت مواقع الإنترنت حتى وجدت أن الكثير يستخدم كينوود فقمت بشرائها وبالفعل كانت تجربة رائعة لأنني في كل مرة أقوم بشوي الطعام لزوجي وأولادي أكون في غاية السعادة لأن الطعام يخرج كما ينبغي، أصبحت أطهو كثير من الأطعمة على الشواية لأنها توفر كثير من الوقت والجهد كما أنها لا تستهلك مزيد من الكهرباء وأصبحت أنصح بها كثير من صديقاتي.

بعد أن تناولنا معكم العديد من أنواع افضل شواية كهرباء فإن الاختيار الآن أصبح سهل، فإذا كنت ممن يفضلون الشواء سواء داخل المنزل أو خارجه فإننا قد جمعنا لكم أكثر أنواع شوايات الكهرباء المستخدمة وأهم الماركات العالمية التي لاقت رواجًا واسعًا وإقبالًا كبيرًا من قبل الناس على مستوى العالم، وكل ما عليك هو اختيار الأنسب لك من بينها.

أسئلة متكررة حول افضل شواية كهرباء

ما هي افضل انواع الشوايات؟

أفضل أنواع الشوايات هي شواية كينوود، شواية فيليبس، شواية ميدياتك، شواية سينبو، شواية كونتاكت وغيرها.

هل الاكل من الشواية الكهربائية صحي؟

نعم، يعتبر الأكل من الشواية الكهربائية صحي ولكن يتوقف ذلك على طريقة استخدامها وهل هي صحيحة أم خاطئة، وهل تم تنظيفها بدقة أم لا حتى لا تتراكم عليها الدهون وتظهر روائح كريهة في الطعام، كما أنها إذا كانت مصنوعة من مواد رديئة فإن ذلك سوف يؤثر على الطعام ويجعله غير صحي.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى