العناية بالبشرة

سر إزالة الشعر بدون ألم من المنطقة الحساسة

تعتبر عملية إزالة الشعر من المنطقة الحساسة أكثر الأشياء التي تؤلم كثيراً، ويظل التساؤل المطروح ما هو سر إزالة الشعر بدون ألم من المنطقة الحساسة و كيف يمكن تطبيق هذا السر بكل سهولة و يسر و بمكونات رخيصة للغاية تعرفي على هذا السر.

سر إزالة الشعر بدون ألم

يمكنك إزالة الشعر من المنطقة الحساسة بدون الشعور بأي ألم يذكر عند استعمالك للسويت أو الطرق التقليدية لإزالة الشعر.

يمكنك وضع كريم مخدر على الأماكن التي سوف تقومين بعمل إزالة للشعر منها، يمكنك وضع الكريم المخدر قبل إتمام العملية بثلاث ساعات أو حتى تصبحين غير قادرة على الإحساس بأي شيء على الإطلاق.

للحصول على نتيجة أسرع يمكنك لف كيس بلاستيكي على المنطقة المدهونة بالكريم المخدر، يجب عليكي عند استخدام قطع السويت أن تستخدمي قطع صغيرة حتى لا تشعري بالألم بسبب قوة شد القطع الكبيرة.

إذا كنتي تريدين الاستغناء تمام عن السويت ولا تردين وضع مخدر سوف نقدم لك بعض الأسرار لإزالة الشعر بدون أي ألم على الإطلاق:

وصفة لـ إزالة الشعر بدون ألم

الليمون والقهوة

يمكنك استخدام وصفة مكونة من (نصف عصير ليمونة، ظرف من قهوة سريعة الذوبان التي تحتوي على الكريمة، ملعقة من معجون أسنان).

يتم خلط المكونات مع بعضها جيداً ويتم وضع الخليط على المراد إزالة الشعر منها، يترك الخليط على البشرة لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء جيداً وسوف يقع الشعر مع الماء، يمكنك استخدام جل الصبار مع بعض قطرات زيت السعد حتى تدهني المنطقة لتقليل ظهور الشعر فيها.

معجون الاسنان والبيكنج صودا

يمكنك استخدام هذه الوصفة (عصير نصف ليمونة، ملعقة كبيرة من البيكنج صودا، ملعقة كبيرة من معجون أسنان).

يتم الخلط بين المكونات جيداً حتى الامتزاج، تدهن الخلطة على المكان الذي تردين التخلص من الشعر الموجود فيه، يترك الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ، يمكنك استخدام زيت السعد بعد إتمام هذه العملية للتأخير عملية ظهور الشعر من جديد.

يمكنك استخدام أي طريقة من الطرق التي قدمناها إليك للحصول على عملية إزالة الشعر دون الشعور بأي آلام مطلقاً، ولكن عليكي التجربة علي مساحة بسيطة من الجلد في البداية أو استشارة طبيبة جلدية للتأكد منها أن مكونات الوصفة مناسبة لبشرتك.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى